رابط التقديم على وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان 2022

رابط التقديم على وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان، رابط يمكنك من التقديم على فرص عمل تهمك في مختلف القطاعات والأدوار الوظيفية والمستويات المهنية. حيث بات التقديم على الوظائف أمرًا سهلًا حقًا لما وفرته الشركات من روابط تمكنك من البحث والتقديم بمنتهى السهولة. فيمكنك البحث عن وظائف حسب القطاع، كما يمكنك البحث حسب الدور الوظيفي أو المسمى الوظيفي أو عبر اسم شركة أحلامك. ولذا فإننا في خليجي سنقدم لكم رابط التقديم على وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان باعتبارها إحدى الشركات الرائدة والتي ترتبط بالتكنولوجيا الحديثة بشكل كثيف فابقوا معنا. 

رابط التقديم على وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان

نقدم لكم رابط التقديم على وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان، لأولئك الباحثين عن وظائف حيث أعلنت شركة وورلي في سلطنة عمان عبر بوابة التوظيف الخاصة بها في موقعها الإلكتروني على الإنترنت عن مجموعة من الوظائف. ويمكن التقدم عليها عبر الرابط التالي: https://worleyparsons.taleo.net/careersection/ext/jobsearch.ftl

اقرأ أيضًا: آلية تعديل موعد اختبارات المركز الوطني للقياس 1445

التقديم على وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان

وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان

بعد أن تعرفنا على رابط التقديم على وظائف شركة وورلي سننشر لكم تفاصيل وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان كما وضحته الشركة في إعلانها الرسمي الذي نشرته. وتأتي الوظائف على النحو التالي:

  • مراقب المستندات وفق الشروط التالية:
      • خبرة لا تُقِلّ عن 8 أعوام في دبلوم النفط والغاز.
  • مهندس خطوط الأنابيب البرية المستوى الثاني. وفق الشروط التالية:
      • شهادة في الهندسة الميكانيكية.
      • ثم خبرة 3 أعوام كحدٍّ أدنى في التغذية/ الهندسة.
      • ومن ثم خبرة 8 أعوام كحدٍّ أدنى في النفط والغاز.
      • ثم إجادة اللغة الإنجليزية English بالكتابة والتواصل في الحديث.

اقرأ أيضًا: آلية تعديل موعد اختبارات المركز الوطني للقياس 1445

شركة وورلي في سلطنة عمان

SPMP هي شركة مسجلة في سلطنة عمان. وتستثمر حوالي 70 مليون دولار أمريكي لبناء مصنع لإنتاج الأنتيمون والمنتجات ذات الصلة بسعة 20000 طن سَنَوِيًّا في صحار. كما يمتلك صندوق السلطنة السيادي وصندوق الاستثمار العماني وشركة Tri-Star Resources أربعون بالمئة 40% من شركة المشروع، بينما تمتلك DNR ​​Industrials LTD النسبة المتبقية البالغة 20%.

وتعمل WorleyParsons Oman Engineering في العديد من الصناعات في عمان منذ أكثر من 25 عامًا. ولديها مكتبان في السلطنة يعمل بهما أكثر من 1000 شخص. تهدف عمليات WorleyParsons في سلطنة عمان إلى الحفاظ على قيمة الأرض ودعم تنمية عمان من خلال المراكز البحرية العالمية للشركة. وتعتبر الشركة رائدة في مجال التعدين، وهي مبادرة استراتيجية من قبل حكومة سلطنة عمان لضمان تمثيل وتعليم وتطوير المواطنين العمانيين بشكل جيد في هذه الصناعة.

شركة وورلي في سلطنة عمان هي شركة معالجة المعادن الثمينة الاستراتيجية. حيث دعمت شركة وورلي الأساسية WorleyParsons RSA، الشركة الفرع WorleyParsons Oman Engineering. وذلك لتوفير الهندسة والمشتريات وإدارة البناء (EPCM) لأول فرن الأنتيمون واسع النطاق في العالم خارج الصين المصمم وفقًا للمعايير البيئية الحديثة لعقود. حيث تبني الشركة منشأة ضخمة في عمان الأنتيمون في صحار الواقعة في منطقة الميناء الحر لسلطنة عمان. ويأتي موقع المصنع مثالي للمباني التجارية المخصصة لمعالجة المعادن الثمينة الاستراتيجية. 

اقرأ أيضًا: الفئات الأكثر حاجة للقاح الأنفلونزا الموسمية كما أعلنت وزارة الصحة السعودية

مجالات عمل شركة وورلي

تعمل شركة وورلي في سلطنة عمان في مشروع تكليس الأنتيمون العماني باعتباره مشروعًا تجاريًا. حيث توفر المواد الخام من كافة أنحاء العالم. كما يشمل المجمع حرق ومعالجة الغاز والصهر. تشمل تيارات المنتجات الرئيسية من مصنع المعالجة شذرات الأنتيمون الخشنة، وثالث أكسيد الأنتيمون المسحوق، والجبس، وسبائك الذهب. فإذا كنت ترغب بشغل وظائف مشابهة يمكنك التقدم عبر رابط التقديم على وظائف شركة وورلي.

حيث تسلط هذه الشركة الضوء على قدرة WorleyParsons على الاستفادة من شبكة WorleyParsons العالمية والاستفادة من إمكانات التصميم والمشتريات وإدارة البناء لمكاتب الشركة الثلاثة حول العالم. ولقد جعلت الاكتشافات الحديثة في استخدام الأنتيمون منه مرغوبًا للغاية. حيث ثمة استخدامان رئيسيان له كمثبط للهب في البلاستيك وكمضاف لراتنجات البوليستر لعلب المرافق لمحركات الطائرات الخفيفة. كما يستخدم الأنتيمون المعدني أيضًا كمواد صناعة السبائك للرصاص والقصدير وللوحات الرصاص والأنتيمون في بطاريات الرصاص الحمضية.

اقرأ أيضًا: رابط منصة قطر للتعليم عن بعد الجديدة 2023 تسجيل دخول qeducation.edu.gov.qa

شروط التقديم على وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان

رابط وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان

يعد رابط التقديم على وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان عبر الرابط التالي: https://worleyparsons.taleo.net/careersection/ext/jobsearch.ftl. لذا إن كنت ترغب بالتقديم على وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان فقد قدمنا لكم رابط التقديم. 

في نهاية مقالنا هذا الذي زودناكم فيه عن وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان ورابط التقديم على وظائف شركة وورلي. نأمل أن يكون مقالنا هذا قد زودكم بما تحتاجون إليه من المعلومات. والتي قد تفيدكم ولا تنسوا دعمنا بنشر المقال عبر وسائل التواصل الاجتماعي في حال أعجبتكم المعلومة. لكم مني ومن طاقم خليجي كل الحب ودمتم بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *