رابط تحديث بيانات بطالات العمل 2022 ssoidp.gov.ps مشروع صمود في غزة

رابط تحديث بيانات بطالات العمل، ننشر لكم رابط وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تحديث أوضاع بيانات إحصاء بطالات العمل في قطاع غزة. والذي أطلقته الحكومة الذكية الفلسطينية، لجمع بيانات المتعطلين والخريجين الجدد وبطالات المواطنين الفلسطينين الباحثين عن العمل. حيثُ تعمل وزارة العمل الفلسطينية بالتعاون مع وزارة التنمية والشؤون الاجتماعية، على جمع المعلومات والمؤهلات العلمية والخبرات العملية للعمال والخريجين في قطاع غزة. وذلك من أجل، توفير عقود عمل مؤقت لمدة 3 أشهر قابلة للتجديد لتشغيل بطالات العمل في القطاع. تابعوا معنا من خلال خليجي، حيث سنقدم لكم، رابط مباشر للدخول إلى مشروع صمود في غزة وتحديث حالة بيانات وزارة الشؤون الاجتماعية منظومة بطالات العمل 2022. وأيضاً، رابط وخطوات تحديث قاعدة بيانات منظومة بطالات العمل في غزة. وبالإضافة إلى، رابط تسجيل حساب جديد في مشروع تشغيل بطالات العمل صمود في عزة عبر موقع وزارة الاتصالات. وكذلك، مشروع تشغيل الخريجين وبطالات العمل المرحلة الأولى والثانية صمود في غزة 2022.

اقرأ أيضاً:  تحديث بيانات عامل عبر تطبيق سهل الكويت

رابط تحديث بيانات بطالات العمل 2022

تهدف وزارة العمل في دولة فلسطين من خلال إطلاق رابط تحديث بيانات منظومة بطالات العمل في قطاع غزة، إلى جمع قاعدة بيانية تحتوي على جميع بيانات العمال والخريجين الباحثين عن فرص عمل جديدة داخل القطاع. وذلك لتأمين فرص العمل المناسبة لجميع المتعطلين عن العمل حسب المؤهلات العلمية والخبرات العملية السابقة. حيثُ يتم ذلك من خلال، الجمعيات والشركات المسجلة في قاعدة بيانات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التابعة للحكومة الإلكترونية الفلسطينية.

والجدير بالذكر أيضا، أنَّ عدد الشركات المسجلة في الحكومة الإلكترونية الذكية لتشغيل بطالات العمل في قطاع غزة بلغ أكثر من 900 شركة. فيما وصل عدد الجمعيات المسجلة في الحكومة إلى أكثر من 100 جمعية تعمل على توفير فرص العمل الجديدة لجميع بطالات العمل. بينما سجل في قاعدة بيانات بطالات العمل 2022، أكثر من 750,000 مواطن فلسطيني من المتعطلين والباحثين عن العمل في القطاع. ولا يفوتنا أن ننوه على ضرورة وأهمية، تحديث بيانات بطالات العمل بشكل مستمر لضمان الحصول على فرصة عمل جديدة في الشركات والجمعيات المسجلة بأسرع وقت ممكن. لذلك نقدم إليكم، رابط تحديث بيانات بطالات العمل 2022 عبر موقع الحكومة الإلكترونية الفلسطينية من خلال الآتي:

اقرأ أيضاً: رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 وموعد الصرف المنحة القطرية

"<yoastmark

تحديث بيانات بطالات العمل 2022 رابط الحكومة الفلسطينية الذكية

تكمن أهمية تحديث بيانات بطالات العمل في قطاع غزة، في تحديث المعلومات الشخصية والمؤهلات العلمية التي يحصل عليها المسجلون لدى وزارة العمل الفلسطينية، الأمر الذي يزيد من فرص قبولهم في المشاريع الجديدة المطروحة من الشركات والجمعيات المسجلة لتشغيل بطالات العمل في القطاع. ويمكن تحديث بيانات بطالات العمل على الحساب الشخصي على موقع الحكومة الإلكترونية الفلسطينية عبر الدخول إلى رابط الحكومة الإلكترونية قاعدة بيانات مشروع صمود في غزة وتسجيل نظام الدخول الموحد، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • انتقل إلى رابط الحكومة الإلكترونية قاعدة بيانات مشروع صمود في غزة.
  • أدخل اسم المستخدم أو رقم الهوية الوطنية أو رقم الجمعية أو رقم الشركة.
  • وأدخل كلمة المرور الخاصة بحسابك أيضا.
  • ومن ثم سجل دخولك إلى الحكومة الإلكترونية الذكية عبر نظام الدخول الموحد.
  • ثم حدث بيانات ملفك الشخصي في مشروع صمود غزة.
  • ومن ثم ارفع بياناتك إلى منظومة تشغيل بطالات العمل 2022 في قطاع غزة.
  • وثم انتظر إشعارك بتوفير فرصة عمل جديدة تتوافق مع بياناتك المحدثة على منظومة بطالات العمل.

رابط مشروع صمود في غزة تسجيل بيانات حساب العمل الجديد

وبالنسبة للعمال والخريجين غبر المسجلين في مشروع صمود غزة، أطلقت الوزارة رابط جديد لجمع بياناتهم في منظومة تشغيل بطالات العمل أيضا، عبر تسجيلهم في حسابات جديدة في مشروع صمود في غزة. حيثُ يتم تسجيل حساب العمل الجديد، من خلال موقع الحكومة الإلكترونية وزارة الاتصالات مشروع صمود في غزة 2022. ولذلك سنقدم لكم، رابط تسجيل حساب جديد من خلال الآتي:

تسجيل حساب جديد في مشروع صمود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

يتم تسجيل حساب جديد في مشروع صمود في غزة للعمال أو الخريجين في جميع محافظات القطاع، من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • انتقل إلى رابط تسجيل حساب مستخدم جديد في مشروع صمود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
  • وثم وافق على سياسة الاستخدام الخاصة بالوزارة.
  • أدخل رقم الهوية الوطنية أو رقم الجميعة التي تتبع لها.
  • أدخل معلومات الجمعية (عدد أعضاء الجمعية وتاريخ إنشاء الجمعية).
  • أو أدخل معلومات السجل المدني (عدد الأبناء الإناث وعدد الأبناء الذكور وعدد الأبناء الإناث المتزوجات وعدد الأبناء الذكور المتزوجين.
  • ثم انقر على (التالي).
  • ومن ثم عين كلمة مرور مناسبة لحسابك الجديد.
  • وسجل المعلومات الشخصية الخاصة ببيانات حسابك في مشروع صمود أيضا.
  • ومن ثم احفظ بياناتك على منظومة بيانات بطالات العمل 2022.

قد يعجبك أيضاً: أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 رابط الفحص.

تسجيل حساب جديد في مشروع صمود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
تسجيل حساب جديد في مشروع صمود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

مشروع صمود غزة نظام الدخول الموحد

يتم التسجيل في مشروع صمود غزة من خلال نظام الدخول الموحد، والذي أطلقته الحكومة الإلكترونية الفلسطينية لتنظيم بيانات العمال والخريجين من المواطنين الفلسطينين. وتسهيل عملية تسجيل الدخول إلى الحسابات الشخصية الخاصة بالمسجلين في مشروع صمود غزة أو تحديث بيانات ملفاتهم الشخصية. وذلك ضمن خطة الحكومة لدعم الخدمات الإلكترونية الحديثة في محافظات القطاع.

مشروع تشغيل الخريجين صمود المرحلة الأولى في غزة

تم من خلال مشروع صمود في غزة 2022، تشغيل أكثر من 400 خريج من الخريجين الجدد بدرجة بكالوريوس وأكثر من 200 خريج من الخريجين الجدد بدرجة دبلوم في القطاع. وذلك عبر عقود العمل التي خصصتها الوزارة للمرحلة الأولى من مشروع تشغيل الخريجين في قطاع غزة. علما أنَّ الوزارة ستدخل قريباً في تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع تشغيل الخريجين، لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الخريجين الجدد وتشغيلهم في الأعمال التي تتناسب مع مؤهلاتهم وخبراتهم العلمية.

مشروع تشغيل الخريجين صمود المرحلة الثانية في غزة

يتم التجهيز حالياً لإطلاق المرحلة الثانية من مشروع تشغيل الخريجين من خلال صمود في غزة، وذلك عبر توفير فرص العمل الجديدة والتي تتناسب مع المؤهلات العلمية والبيانات المسجلة للخريجين الجدد على منظومة بطالات العمل في قطاع غزة. حيثُ أعلنت الوزارة أنَّ المرحلة الثانية من مشروع تشغيل الخريجين ستعمل على توفير ما يزيد على 600 فرصة عمل جديدة لتشغيل بطالات العمل من الخريجين الجدد من حملة شهادة البكالوريوس في القطاع.

معايير مشروع تشغيل بطالات العمل صمود في غزة

تهدف معايير مشروع تشغيل بطالات العمل صمود في قطاع غزة إلى، تحديد أولوية تشغيل المسجلين في قاعدة بيانات الحكومة الإلكترونية. وذلك بما يضمن، منح فرص العمل الجديدة للعمال الأكثر استحقاقا في القطاع. وإليكم المعايير التي تتبعها الحكومة الفلسطينية في مشروع تشغيل بطالات العمل من خلال الآتي:

  • يتم تخصيص نسبة 5% من فرص العمل لتشغيل بطالات العمل من المعوقين وذوي الاحتياجات الخاصة.
  • تحصل الإناث المسجلات في مشروع صمود في غزة على نسبة 25% من فرص تشغيل بطالات العمل في القطاع أيضا.
  • يتم توزيع فرص العمل لتشغيل بطالات العمل في قطاع غزة، استنادا إلى التوزيع الجغرافي لمحافظات القطاع.
  • يتم تخصيص نسبة 66% من فرص العمل الخاصة بتشغيل الخريجين الجدد لحملة شهادة البكالوريوس أو الشهادات المماثلة.
  • يحصل الخريجون الجدد بدرجة الدبلوم أو ما يقابلها على نسبة 33% من فرص العمل الخاصة بمشروع تشغيل الخريجين.

إليك أيضاً: طريقة التسجيل في منصة جود الإسكان للمطلقات 1445 Joodeskan في السعودية

معايير مشروع تشغيل بطالات العمل صمود في غزة
معايير مشروع تشغيل بطالات العمل صمود في غزة

إلى هنا، نصل إلى نهاية موضوعنا حول “رابط تحديث بيانات بطالات العمل”. حيثُ نشرنا لكم، رابط موقع الحكومة الإلكترونية دخول مشروع صمود في غزة وتحديث إحصاء بيانات منظومة بطالات العمل في قطاع غزة. وطريقة تسجيل حساب جديد في مشروع صمود غزة لتشغيل بطالات العمل في القطاع أيضا. وبالإضافة إلى، المرحلة الأولى والثانية من تطبيق مشروع صمود في غزة لتشغيل بطالات الخريجين والبحث عن فرص العمل المناسبة لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *