رابط تحميل فيلم الحارة الاردني 2023 بدقة عالية

رابط تحميل فيلم الحارة الاردني بدقة عالية هو ما يبحث عنه عشاق الأفلام العربية. حيث تم إطلاق فيلم الحارة الأردني عام 2021 في سويسرا، وكان متاحًا للمشاهدة بدقة عالية عبر عدة مواقع مختلفة على الإنترنت لكن بعضها قد تم إغلاقه. مما دفع الأشخاص للبحث عن رابط تحميل الفيلم ومشاهدته بجودة عالية. نتيجة لذلك، خصصنا لكم مقالنا التالي عبر خليجي لنتعرف من خلاله على رابط تحميل فيلم الحارة الأردني، كما سنتعرف على طاقم العمل، وقصة الفيلم. بالإضافة إلى الجوائز التي حصل عليها، فلنتابع سويةً.

اقرأ المزيد: مشاهدة فيلم الحارة الاردني 

رابط تحميل فيلم الحارة الاردني بدقة عالية

يمكن تحميل فيلم الحارة الأردني بدقة عالية عبر الرابط التالي www.mediafire.com. فقط اضغط على download بحجم 393.98 ميجا بايت، وسيتم البدء بتحميل الفيلم على جهازك.

طاقم عمل فيلم الحارة الأردني بدقة عالية

يشارك في فيلم الحارة الاردني طاقم عمل من نجوم الفن والتمثيل السينمائي في الأردن ومنهم:

اسم الممثل الدور في فيلم الحارة
منذر رياحنة عباس
ميساء عبدالهادي هنادي مساعدة عباس
نادرة عمران الام اسيل
ابراهيم نوابنة داود أحد أفراد العصابة
نديم ريماوي الاب توتو
عماد عزمي علي
مجد عيد سلطان
حازم عليان خالد
بركة رحماني لانا
اسلام العوادي صبري
ليان كتخدا نورا

اقرأ أيضًا: رابط تحميل فيلم المطاريد 2023 بجودة عالية.

قصة فيلم الحارة الأردني

يحكي الفيلم قصة شاب يدعى علي ويعمل في الملاهي الليلية في مجال خداع مرتادي الفنادق من الأغنياء مقابل إرسالهم للملاهي الليلية، ويكسب المال من ذلك لأجل الزواج من حبيبته لانا التي تمنع والدتها أسيل زواجهما.

يلتقط أحد المبتزين صورًا لعلي ولانا في وضع حميمي ويهدد بنشره. وتلجأ الأم إلى عصابة يقودها مجرم خطير وهو عباس لتضع حدًا لما يحدث. وبالفعل قام عباس بتهديد علي وضربه ومنعه من العمل في الملاهي الليلية. فبدأ علي بالتخطيط للانتقام من عباس، وبالفعل قام بسرقة أموال عباس وتشويه لسانه.

هرب علي مع حبيبته لانا التي رفضت الهروب مع السرقة والكذب وعادت للمنزل، وعندما حاول علي إرجاعها من منزلها وجهت له الأم أسيل عدة طعنات وقتلته وقامت بإخفاء الجريمة مع زوجها السابق توتو. ولكن الجريمة أيضًا كانت مصورة أيضًا بكاميرا مخفية، وتدور الأحداث في إطار من الجريمة والإثارة في محاول الجميع للسيطرة على أموال عباس التي سرقها علي.

اقرأ أيضًا: رابط تحميل فيلم خطة مازنجر بجودة عالية.

انتقادات فيلم الحارة الاردني

تعرض الفيلم لانتقادات لاذعة وواسعة من الشارع الأردني لما يحتويه المسلسل من ملافظ وشتائم بذيئة، وأحداث لا تمثل الواقع الأردني ولا شعب الأردن. كما أن الشتائم والتصرفات الموجودة في الفيلم ليست منتشرة كما صورها الفيلم.

بالمقابل عبر البعض عن رأيه قائلًا إن الفيلم يمثل الواقع وأن الفيلم اعترف بالمشاكل الاجتماعية التي يعاني منها المجتمع الأردني. وأضاف أن لاقى ردود أفعال إيجابية خارج الأردن على عكس ما واجهه داخل الأردن.

اقرأ أيضًا: رابط تحميل فيلم انا لحبيبي كامل 2023 بجودة عالية.

جوائز فيلم الحارة الأردني

حصل الفيلم على عدة جوائز وترشيحات وهي:

  • جائزة لجنة التحكيم لبرنامج صناعة الأفلام ضمن فعاليات مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي في جمهورية التشيك.
  • ثم حصل على جائزتين من ملتقى القاهرة السينمائي للأفلام الروائية في مرحلة ما بعد الإنتاج ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
  • جائزة لجنة التحكيم الكبرى(الجائزة الذهبية) من مهرجان انوتاي في دورته 39 في فرنسا.
  • كذلك حصل على جائزة الجمهور في مهرجان مالمو السويدي للسينما العربية مع تنويه خاص من لجنة التحكيم.
  • كما تم ترشيح الفيلم لجوائز النقاد للأفلام العربية التي يقدمها مركز السينما العربية على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي.

اقرأ أيضًا: رابط مشاهدة فيلم ميغان 2023 اون لاين بدقة عالية.

الأسئلة الشائعة؟

في الختام وبعد أن قدمنا لكم رابط تحميل فيلم الحارة الأردني بدقة عالية، ننوه إلى أن الفيلم عرض لأول مرة في 8 أغسطس عام 2021 في ساحة بياتزا جراندي (أكبر شاشة سينما في الهواء الطلق بأوروبا، ضمن فعاليات مهرجان لوكارنو السينمائي في سويسرا.