رابط حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022

رابط حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض، والذي أعلنت عنه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية. حيث تميز موسم الرياض بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الفعاليات الثقافية والترفيهية التي بلغ عددها 15 منطقة كان من أبرزها حديقة السويدي. لا سيما أن موسم الرياض بفعالياته المميزة يعتبر الأضخم على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط أيضًا. لذلك إن كنت من المهتمين في التعرف على ثقافات الدول الأخرى. ما عليك إلا المسارعة لحجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض عبر رابط الحجز الإلكتروني المجاني. حيث سنشرح لك خطوات الحجز عبر مقالنا هذا من خليجي، والذي سيتناول الحديث عن كل ما يخص حديقة السويدي في موسم الرياض الترفيهي.

حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض

تستطيع حجز تذاكر حديقة السويدي عبر الرابط الرسمي لموسم الرياض من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى البوابة الرسمية المخصصة لموسم الرياض riyadhseason.sa.
  2. انقر على أيقونة القائمة الرئيسية على يسار المنصة.
  3. ثم انقر على تبويب الفعاليات.
  4. ابحث عن فعالية حديقة السويدي من ضمن قائمة الفعاليات المتاحة لك.
  5. انقر على أيقونة احجز الآن في حديقة السويدي.
  6. اقرأ التفاصيل حول هذه الفعالية.
  7. ثم انقر على أيقونة احجز الآن.
  8. أدخل بيانات تسجيل الدخول إلى الفعالية كما يلي:
  9. ثم حدد موعد زيارة حديقة السويدي. كذلك عدد التذاكر التي ترغب بحجزها.
  10. انقر على أيقونة تأكيد الحجز.
  11. بذلك تكون قد حجزت تذاكر الحضور لفعالية حديقة السويدي، والتي تعتبر شرطًا لازمًا للدخول إليها.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر بوليفارد وورلد موسم الرياض وأسعارها.

"رابط

شروط الحجز في حديقة السويدي موسم الرياض

إن شروط الحجز في حديقة السويدي موسم الرياض، هي:

  • لا يجب على الزائر أن يتخلف عن موعد فعالية موسم الرياض والتي قام بحجز تذاكرها.
  • يمنع منعًا باتًا إدخال أي من الأدوات أو المواد المحظورة كالأسلحة مثلًا إلى الفعالية.
  • يحق للزائر استرداد قيمة تذاكر حجز موسم الرياض في حالتين:
    • في حال ألغى الزائر حجز تذاكر موسم الرياض.
    • في حال تم تأجيل موعد زيارة الفعالية.
  • لا يحق للزائر استرداد قيمة حجز تذاكر موسم الرياض في حال مخالفته للشروط والأحكام التي وضعتها الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

اقرأ أيضًا: أسعار ورابط حجز تذاكر حفل هيفاء وهبي في موسم الرياض.

فعاليات حديقة السويدي

تتنوع الفعاليات التي تضمها حديقة السويدي، لتشتمل على 7 فعاليات ترفيهية وثقافية. بحيث تبث فيك روح المغامرة لتعيش تجربة مميزة. لا سيما أن هذه الفعاليات تختلف باختلاف الثقافات بالعديد من النواحي كالطعام والشراب والألعاب والعادات والتقاليد وغيرها الكثير. ذلك كله تحقيقًا لما جاء في إعلان الهيئة العامة للترفيه والتي أكدت على أن فعاليات موسم الرياض هي فعاليات فوق الخيال. لذلك إن كنت من المهتمين في الاطلاع على ثقافات الشعوب الأخرى عليك الانضمام إلى فعاليات حديقة السويدي التالية:

  • تجربة الأكل.
  • تجربة الزراعة.
  • كذلك مسرح حديقة السويدي.
  • روح المغامرة أيضًا.
  • منطقة الكرنفال.
  • كذلك منطقة البازار.
  • وأيضًا العروض المتجولة.

مواعيد حضور فعاليات حديقة السويدي

حيث تم افتتاح فعالية حديقة السويدي في 22 أكتوبر لعام 2022، والتي ستستمر لغاية 13 يومًا ثم تنتهي في 5 ديسمبر من عام 2022. حيث تقام هذه الفعالية في مدينة الرياض في حديقة السويدي، والتي يمكنك زيارتها يوميًا من الساعة الرابعة ظهرًا وحتى الساعة الثانية عشرة صباحًا. لتحظى بتجربة مميزة لثقافات متعددة بفعاليات متنوعة وشيقة.

مع العلم عند حجز تذاكر حديقة السويدي، عليك الالتزام بمواعيد زيارة تلك الفعالية. حيث اشترطت الهيئة العامة للترفيه والتي تعتبر الجهة المنظمة لفعاليات موسم الرياض على الزائرين، الحضور في الوقت المحدد لهم وأبكر قليلًا أيضًا.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر افتتاح موسم الرياض من الموقع الرسمي وأسعارها.

رسوم حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض

يتساءل الكثير حول أسعار حجز تذاكر حديقة السويدي عبر الرابط الرسمي لموسم الرياض. حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية أن تذاكر فعالية حديقة السويدي مجانية تمامًا، لكن يجب على الزائر حجز هذه التذاكر كشرط لازم للدخول إليها والتمتع بما تقدمه من ترفيه وتثقيف وتعليم. لا سيما أنها تعتبر من فعاليات الترفيه العائلية، والتي يمكنك اصطحاب أطفالك إليها وقضاء وقت ممتع في التعرف على ثقافات الدول الأخرى من خلال الاشتراك بالفعاليات التي ذكرناها لكم سابقًا.

رابط حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض

أعلنت الهيئة المنظمة لفعاليات موسم الرياض، عن فتح أبواب حديقة السويدي لجميع الزوار مجانًا. لكن تم اشتراط حجز تذاكر حديقة السويدي عبر رابط منصة موسم الرياض من أجل التحكم بالطاقة الاستيعابية للحديقة، وبناء على ذلك يكون رابط حجز تذاكر حديقة السويدي  ticketmx.riyadhseason.sa.

اقرأ أيضًا: حجز تذاكر نزال كراون جول موسم الرياض البطولة العالمية للملاكمة الحرة.

في نهاية مقالنا حول رابط حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض، نكون قد قدمنا لكم حفنة كبيرة من المعلومات حول فعاليات حديقة السويدي الثقافية والترفيهية. حيث شرحنا لكم خطوات حجز التذاكر المجانية فيها. كذلك الشروط الواجب توافرها من أجل حضور هذه الفعالية بامان وسلام. بالإضافة إلى ذلك أدرجنا لكم الروابط المباشرة لتسهيل عملية البحث والاستكشاف عليكم. عسى أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات المذكورة في مقالنا، وأن تتمتعوا أيضًا بزيارة مميزة لفعاليات موسم الرياض والتي صنفت على أنها تجارب فوق الخيال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *