رابط حجز تذاكر نور الرياض 2022

رابط حجز تذاكر نور الرياض للموسم الجديد في العاصمة السعودية لتقديم أجمل العروض والمواهب الفنية. إذ يعتبر برنامج نور الرياض من الاحتفالات الكبرى التي تقام سنويًا في السعودية، والتي تضم كبار الفنانين من داخل السعودية وخارجها ليكون من الاحتفالات الفنية الرائعة التي استطاعت أن تجذب الكثيرين لتأمل الضوء ضمن وسط إبداعي احترافي بعيد عما هو معتاد. ولتتعرفوا أكثر على برنامج نور الرياض، وكيفية حجز تذاكر الحضور للتمتع بأجمل الأنشطة والفعاليات؛ تابعوا سطور مقالنا من خليجي حول رابط حجز تذاكر نور الرياض، والذي سيعرض لكم أسعار التذاكر مع خطوات الحجز، كذلك أهم العروض والفعاليات التي ستقدم في نور الرياض.

اقرأ أيضًا: رابط الاستعلام عن دعم المواشي عن طريق منصة نما الإلكترونية السعودية.

رابط حجز تذاكر نور الرياض 2022

مقالات ذات صلة

طريقة حجز تذاكر نور الرياض

يمكن لجميع الراغبين بحضور برنامج نور الرِياض حجز التذاكر عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى موقع الرياض الرسمي عبر الرابط التالي riyadhart.sa.
  2. ثم اختر فعالية نور الرِياض.
  3. حدد عدد التذاكر.
  4. بعد ذلك اختر تاريخ الحجز الذي يناسبك.
  5. أنشئ حسابًا في الموقع، ومن ثم املأ الاستمارة بكافة المعلومات والبيانات المطلوبة للدفع ليتم تسديد أسعار التذاكر.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر حفل جورج وسوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض.

أسعار تذاكر نور الرياض

سعر تذاكر برنامج نور الرياض لهذا الموسم 50 ريال سعودي، وذلك لكافة الفعاليات التي ستقام في البرنامج؛ ولكن هناك فعالية ستكون بشكل مجاني وهي في حي جاكس.

موعد فعالية نور الرياض

إن موعد انطلاق فعاليات نور الرِياض لهذا الموسم ستكون في يوم الخميس 3 نوفمبر 2022 الموافق 9 ربيع الآخر 1445. وستبقى هذه الفعاليات مستمرة حتى يوم السبت التاسع عشر من شهر نوفمبر 2022. كما سيقام معرضًا آخر سيستمر لمدة ثلاثة أشهر؛ وعلى الراغبين بالحضور حجز تذاكر نور الرياض بالطريقة الإلكترونية.

شعار نور الرياض

إن شعار فعالية نور الرِياض لهذا الموسم هو نحلم بآفاق متجددة؛ وقد اتخذ هذا الشعار من الإيمان والثقة المعتمدة في العمل بقيادة الحكومة الرشيدة السعودية التي تعمل على تحقيق أسمى أهدافها، وهي تحقيق حلم كل مواطن سعودي.

اقرأ أيضًا: خطوات التقديم على تمويل منصة سلفة Sulfah بدون كفيل أون لاين.

أماكن فعاليات نور الرياض

ستقام فعاليات نور الرِياض لهذا الموسم في 40 منطقة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ومن أبرز هذه المواقع ما يلي:

  • حي السفارات.
  • بيت الملز.
  • كافد.
  • حي جاكس.
  • متنزه وبحيرات الحائر.
  • متنزه الملك عبد الله.
  • متنزه سلام.
  • رياض آرت جاكس.
  • كذلك وادي حنيفة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الفعاليات ستستمر لمدة 17 يومًا متضمنةً الكثير من الأنشطة والورش الفنية الافتراضية إلى جانب فعاليات الضوء التي ستزين سماء السعودية بأبهى الأنوار والأشكال.

اقرأ أيضًا: خطوات حجز موعد بيت الزكاة الكويتي zakat house Kuwait.

احتفال نور الرياض

أطلق برنامج نور الرِياض احتفالًا في يوم الأربعاء في منتزه الملك عبد الله في الملز. وذلك تحت عنوان نحلم بآفاق جديدة وقد ضم الحفل أعدادًا كبيرة من الحضور الإعلامي في برنامج مشروع الرياض آرت.

كما استخدم في الحفل حوالي أكثر من 2000 طائرة درون للفنان الأمريكي ماك بريكمان ليضيء سماء الرياض بأجمل الألوان، والأضواء، والموسيقى. كذلك ستنير الأضواء أسطح ثلاثة أبراج في الرياض، وهم: برج المملكة، وبرج المجدول، وبرج الفيصلية؛ لترسم الأنوار جسرًا من الأضواء حول مدينة الرياض.

أعمال فنية مستوحاة من روح مدينة الرياض

يتضمن برنامج نور الرِياض عدة أعمال فنية مستوحاة من روح الرياض، وهي كما يلي:

حديقة النور في حي السفارات

تعتبر هذه الحديقة من المشاريع المنتظرة التي أخذت من عمل تشارلز سانديسون، والتي تتضمن فيديوهات يتم عرضها عبر أجهزة إسقاط ضوئي واستكشاف طبيعة الأفق الافتراض، وكذلك مدى ارتباطها بالسياق العالمي والتاريخي.

ضوء الماء في منتزه السلام

سيقدم في برنامج نور الرِياض عملًا فنيًا يمزج الماء مع أنوار الليزر تحت عنوان ضوء المال، وهو عبارة عن عمل تجريدي خيالي يظهر لنا قوة الماء، وسيتم اختيار منتزه السلام لهذه الفعالية ليتم التركيز على التغير المناخي للأرض.

قصص الحب في عود سكوير

وهو من الأعمال التي ستنير سماء المملكة العربية السعودية بالأنوار وسيقام عمل الفنانة دانيا الصالح في عود سكوير تحت عنوان قصص الحب التي تجمع بين العرض الصوتي والضوئي مع أغاني لفنانين كبار كأحلام ومحمد عبده ومي فاروق وغيرهم.

العروض الموسيقية في نور الرياض

ستتضمن فعاليات برنامج نور الرِياض لهذا الموسم الكثير من العروض الموسيقية المميزة، ومنها:

نبض من نور بين أبراج العاصمة

وهو عرض موسيقي سيتم من خلاله استخدام نور الليزر للربط بين أبراج المملكة العربية السعودية. وهو من تصميم مارتن أرناود ويان إلى جانب الموسيقى الذي حصل على جائزة الجرامي (زد).

عروض طائرات الدرون

وهو إحدى فعاليات برنامج نور الرِياض الذي سيتم من خلاله تقديم عرض خاص باستخدام الطائرات. ليكون الجزء الأول منها تحت عنوان الفوضى المرتبة والجزء الثاني تحت عنوان كاليدوسكوب.

رابط حجز تذاكر نور الرياض

بإمكان الراغبين بحضور جميع فعاليات برنامج نور الرِياض الدخول إلى رابط حجز تذاكر نور الرياض riyadhart.sa ومن ثم يجب اتباع جميع الخطوات التي ذكرت أعلاه للتمكن من حجز الموعد ومشاهدة كافة الفعاليات إلى جانب تسديد كافة الرسوم الخاصة بالحجز.

اقرأ أيضًا: خطوات تعديل رخصة البلدية إلكترونيا عبر منصة بلدي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن رابط حجز تذاكر نور الرياض. موضحين لكم أسعار تذاكر نور الرِياض مع كيفية حجزها، بالإضافة إلى أهم الفعاليات والعروض الموسيقية التي ستقام مع مواعيد انطلاق الفعاليات في نور الرِياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *