رابط حجز مطاعم المربع موسم الرياض 2023

رابط حجز مطاعم المربع موسم الرياض من الخدمات الإلكترونية المهمة المقدمة من قبل إدارة المهرجان، والتي يحتاجها معظم المواطنين في الرياض بالإضافة للسياح العرب والأجانب الراغبين بالحصول على موعد لحضور فعاليات هذه المناسبة السنوية الرائعة، التي يتم فيها تقديم الكثير من العروض الترفيهية والثقافية بالإضافة لوجبات الأكل والألعاب للأطفال. الأمر الذي يجعل من هذه الاحتفالية فرصةً رائعة لجميع الزائرين بمختلف الأعمار والجنسيات. فما هو رابط حجز مطاعم المربع موسم الرياض؟ وما هي أفضل مطاعم المربع؟ ما هي الفعاليات المقدمة؟ ومتى يقام موسم الرياض؟ الكثير من المعلومات المفيدة سنتعرف عليها في مقالنا التالي عبر خليجي.

رابط حجز مطاعم المربع موسم الرياض

رابط حجز مطاعم المربع موسم الرياض هو https://linktr.ee/thechefz ، إذ أنه الخدمة الإلكترونية التي يحتاجها جميع الزائرين من داخل الرياض وخارجها ممن يرغبون في حجز موعد في مطاعم المربع لحضور فعاليات موسم الرياض. حيث أقرت إدارة المهرجان إنشاء ذلك الرابط الخاص بالموسم للاستفسار عن كل ما يتعلق بالأمر من حجز موعد ودفع الرسوم، بالإضافة للتعرف على الفعاليات المقدمة، والكثير من التفاصيل لتكون التجربة ناجحة ومميزة.

"رابط

موعد بدء موسم الرياض في المربع

إن موعد بدء موسم الرياض في مطاعم هو  24 أكتوبر، والموافق لـ 18 ربيع الأول. إذ سيستمر لعدة أيام وفق التفاعل الذي سيحدث من قبل الزوار والسياح العرب والأجانب. إذ يتم خلال هذا الموسم تقديم الكثير من الفعاليات والخدمات المميزة عبر سلسلة المطاعم الموجودة، والتي تشتهر بوجباتها الغذائية الشهية مع تقديم الكثير من الخدمات التي قد يحتاجها الزائر بكل دقة وإتقان.

اقرأ أيضًا: موعد انطلاق موسم الرياض الثالث.

منطقة المربع موسم الرياض

تعتبر منطقة المربع من أشهر المناطق السياحية التي يقام بها موسم الرياض سنويًا؛ لتمتعها بوجود التضاريس الجغرافية الرائعة، والأماكن التاريخية التي تجذب الكثير من السياح وخاصةً فيما يتعلق بتجربة التنقل الليلي بين المسارات المضيئة دون أن ننسى المطاعم التي تشتهر بوجبات اللذيذة والشهية. لذا قامت الهيئة العامة للترفيه بالاهتمام بهذه المنقطة وتحديثها بشكل دائم؛ لتبقى من أولى معالم البلاد لتلبية كافة متطلبات المواطنين والسياح بشكل ممتع وجميل.

خطوات حجز موعد في مطاعم المربع

يمكن حجز موعد في مطاعم المربع باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى تطبيق مطاعم المربع موسم الرياض وحمله على جهازك.
  2. بعد تثبيت التطبيق انقر على أيقونة جرب معنا.
  3. انقر على خيار موسم الرياض.
  4. اختر المطعم أو المقهى الذي تريد.
  5. حدد عدد البطاقات وموعد الحجز المناسب لك.
  6. اختر طريقة الدفع بعد الموافقة على شروط الموسم.
  7. انقر على تثبيت الحجز.

اقرأ أيضًا: حجز موعد مطاعم المربع موسم الرياض.

مطاعم المربع في الرياض

تضم منطقة المربع مجموعة من المطاعم المميزة، وهي:

  • مطعم هو لي فووك الصيني.
  • كذلك مطعم لاكلير دي جيني الفرنسي.
  • مطعم تراتوريا 13 غوبي الإيطالي.
  • كذلك مطعم ناكاهارا: الياباني.
  • مطعم كاربون الإيطالي.
  • كذلك مطعم ذا ماين مايفير الإنكليزي.

سعر تذكرة مطاعم المربع في الرياض

تتراوح قيمة التذكرة الشخصية للفرد الواحد الخاصة بحضور الموسم في المربع ما بين 150 ريال سعودي حتى 300 ريال سعودي. حيث تختلف التعرفة حسب المطعم المحدد الحجز فيه والخدمات المقدمة فيه، والميزات التي يطلبها الشخص وغيرها من العوامل المحددة لسعر التذكرة.

شروط الحجز في مطاعم المربع في الرياض

إن شروط الحجز في مطاعم المربع في الرياض، هي:

  • يجب على الشخص حجز تذكرة الحضور مع العدد والموعد.
  • كما يجب دفع التكلفة المطلوبة الخاصة بالحجز.
  • على الزائر الموافقة على الشروط الخاصة بالموسم، وخاصةً فيما يتعلق بعدم القدرة على إلغاء الحجز أو استرداد المبلغ المدفوع.
  • مدة الحجز في المطعم ساعة ونصف فقط.
  • الفاتورة التي سيتم دفعها قد تزيد في حال تم طلب شيء إضافي من قبل الزبون.

أقر أيضًا:أسعار حجز مطاعم المربع موسم الرياض.

فعاليات مطاعم المربع في الرياض

تقدم مطاعم المربع الكثير من الفعاليات الممتعة، ومنها:

  • يتم استقبال الزوار بطريقة جميلة ترافقها القهوة العربية والبخور.
  • تقام الاحتفالات الليلية في حدائق مليئة بالأشجار والأضواء الخلابة.
  • يوجد متحف أثري يحتوي الكثير من معالم البلاد لتعريف السياح بالتاريخ الجميل.
  • يوجد قصر تابع للمتحف يعد من أجمل الصروح التاريخية التي تعبر عن تاريخ البلاد يتم فيه شرح الكثير من التفاصيل التاريخية للسياح العرب والأجانب.

"فعاليات

وفي الختام استعرضنا وإياكم كل ما يتعلق بموضوع رابط حجز مطاعم المربع موسم الرياض، والشروط المطلوبة لحجز التذاكر، والخطوات المطلوبة لتحديد موعد حضور الاحتفال، بالإضافة لتكلفة التذكرة والمطاعم الموجودة خلال المهرجان؛ فإن كنت تريد المشاركة في هذه المناسبة اختر ما يناسبك لتتمتع بالحضور بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *