رابط دفع أون لاين بيت التمويل الكويتي 2023

رابط دفع أون لاين بيت التمويل الكويتي من المهم التعرف على طريقة إنشائه لتحويل الأموال بسهولة، حيث يمكن لعملاء بنك بيت التمويل الكويتي ببضع خطوات بسيطة ومن خلال تطبيق KFH ONLINE إنشاء رابط دفع أون لاين، والذي يوفر إمكانية الاستفادة من خدمات التحويل المالي أون لاين خلال أي وقت، مجانًا دون دفع أي رسوم إضافية. وفي مقالنا اليوم على موقع خليجي سنقوم بتسليط الضوء للحديث عن رابط دفع أون لاين بيت التمويل وطريقة عمله، كذلك سنتكلم عن خدمة الدفع KFH Pay من بيت التمويل الكويتي، وكيفية إرسال رابط دفع بيت التمويل الكويتي، كما سنتطرق إلى مواعيد عمل بيت التمويل الكويتي والخدمات البنكية التي يقدمها.

رابط دفع أون لاين بيت التمويل الكويتي

يتيح رابط دفع أون لاين بيت التمويل الكويتي للعملاء إمكانية التحويل المالي بسهولة وبشكل فوري مجانًا، كذلك يؤمن سهولة استلام الأموال من البنوك المحلية بشكل مجاني على مدار الساعة وفي أي وقت. ويمكن عمل رابط دفع أون لاين بيت التمويل الكويتي من خلال كل من الخطوات التالية:

  1. حمّل تطبيق الدفع KFH ONLINE عبر رابط الأندرويد غوغل بلاي “من هنا“ مباشرةً، أو لأجهزة الآيفون “من هنا“.
  2. بعد تنزيل التطبيق عليك تثبيته، ثم فتح التطبيق.
  3. حدد قائمة الخدمات.
  4. اضغط على تحويلات مالية.
  5. اختر خدمة KFH Pay وحدد خدمة إرسال الأموال.
  6. ثم املأ البيانات المطلوبة.
  7. بعد الموافقة على الشروط والأحكام اضغط على زر استمرار.
  8. تحقق من البيانات وانقر على موافق.
  9. تأكد من رقم الهاتف واضغط على إرسال لاستلام كود التفعيل.
  10. أدخل كود التفعيل واضغط على استمرار، بعد ذلك تتمكن من إنشاء الرابط بعد تقديم الطلب ومشاركته مع المستفيد للموافقة على طلب إرسال الأموال.

كيف أرسل رابط دفع بيت التمويل الكويتي

يمكن إرسال رابط دفع بيت التمويل الكويتي باتباع الخطوات التالية:

  1. حمّل تطبيق الدفع KFH ONLINE من خلال رابط الأندرويد غوغل بلاي المباشر  “من هنا“، أو لأجهزة الآيفون“من هنا“.
  2. بعد ذلك حمّل التطبيق وثبته، ثم عليك فتح التطبيق.
  3. حدد قائمة الخدمات، ثم انقر على تحويلات مالية.
  4. اختر خدمة KFH Pay ثم حدد الحساب الذي تريد إيداع المبلغ فيه. كذلك حدد المبلغ الذي ترغب بإيداعه، ثم اختر طريقة الدفع طلب دفع من عميل آخر.
  5. اكتب اسم الدافع والملاحظات المهمة لعملية التحويل المالي، ثم اختر لغة الإرسال للدفع.
  6. ثم اضغط على موافق بعد الموافقة على الشروط والأحكام.
  7. اكتب كلمة السر الخاصة بحساب الدفع KFH ONLINE واضغط على موافق بعد التحقق من البيانات التي أدخلتها.
  8. وهنا يتم إنشاء رابط دفع أون لاين بنجاح.
  9. وأخيرًا اختر طريقة الإرسال للدفع من خلال الضغط على مشاركة.

اقرأ أيضًا: سلم رواتب الموظفين في بيت التمويل الكويتي.

رابط دفع أون لاين بيت التمويل الكويتي
رابط دفع أون لاين بيت التمويل

خدمة KFH PAY بيت التمويل الكويتي

توفر خدمة الدفع KFH PAY من بيت التمويل الكويتي للعملاء إمكانية استلام وتحويل الأموال من بيتك ومن البنوك المحلية الأخرى بشكل مباشر وخلال أي وقت، كذلك مجانًا دون دفع أي مستحقات مالية إضافية. ويمكن تلقي المدفوعات على حساب العميل مباشرةً من خلال بوابة الدفع KFH الالكترونية عبر ما يلي:

  • الدفع بالمشاركة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الالكتروني من خلال شركة كي نت عبر بوابة الدفع الإلكترونية الخاصة بهذه الشركة.
  • الإيداع المالي الشخصي من خلال شركة كي نت التي توفر إمكانية إيداع المال من قِبل العميل في حسابه الشخصي بشكل فوري أون لاين.

اقرأ أيضًا: خطوات تنزيل تطبيق بيت التمويل الكويتي على أجهزة ايفون 

مواعيد عمل بنك بيت التمويل الكويتي في الكويت

يقدم بيت التمويل الكويتي خدماته على مدار أيام الأسبوع من يوم السبت حتى يوم الخميس وفق أوقات منتظمة. حيث يبدأ موعد عمل المركز الرئيسي لبنك بيت التمويل الكويتي من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا. بينما تستقبل الفروع المحيطة للبنك في المناطق المختلفة العملاء من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثالثة ظهرًا. ومن جهة أخرى تعمل المولات والمعارض التجارية من بيت التمويل من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع بدءًا من الساعة الثامنة والربع صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا، كذلك من الساعة الخامسة عصرًا حتى الساعة السابعة والنصف مساءً.

رابط دفع أون لاين بيت التمويل الكويتي
بيت التمويل الكويتي

التواصل عبر رقم بنك بيت التمويل الكويتي

يمكن العملاء التواصل مع فريق خدمة العملاء في بيت التمويل الكويتي عبر الاتصال على الرقم 0096522445050 للاستفسار والاستعلام. ومن جهة أخرى يمكن الاتصال على الرقم 1803333 للاستفادة من الخدمات المصرفية المتوفرة، كتحويل الأموال بين حسابات العميل وتفعيل بطاقة الصراف الآلي وغيرها.

رابط بيت التمويل الكويتي 

يمكن الدخول إلى رابط بيت التمويل الكويتي التالي: www.kfh.com/home/Persona لمتابعة آخر الأخبار وعروضه التي يقدمها، كما يمكن الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى التي يوفِّرها بنك بيت التمويل الكويتي عبر هذا الرابط.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال حيث قمنا بالإضاءة على رابط دفع أون لاين بيت التمويل الكويتي وطريقة عمله. كذلك تحدثنا عن خدمة الدفع KFH Pay وكيفية إرسال رابط دفع بيت التمويل الكويتي. كما تطرّقنا إلى مواعيد عمل بيت التمويل الكويتي والخدمات البنكية التي يقدمها. وتجدر الإشارة إلى أن الخدمات الإلكترونية المميزة التي يقدمها بيت التمويل في التحويل المالي والدفع والتي توفر الكثير من الوقت والجهد على العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *