كم راتب ميسي مع فريق الهلال

راتب ميسي مع فريق الهلال، خبر بات يتداول بكثرة بعد انتشار أنباء عن اتفاق بين اللاعب الأرجنتيني ميسي ونادي الهلال السعودي. لا سيما أن هذا الخبر قد أصبح حديث الساعة في وسائل التواصل الاجتماعي. وذلك لأهميته بالنسبة للعرب وتحديدًا محبي الرياضة، فمن منا لا يعرف ميسي صاحب القدم الذهبية التي حقق فيها انجازات كثيرة في عالم كرة القدم. ومن هذا المنطلق ترغب نوادي كثيرة في انضمامه لها، ومنها نادي الهلال السعودي، الذي قدم عرضًا مغريًا ليونيل ميسي سنتعرف أكثر إلى تفاصيله في سطور مقالنا هذا عبر موقع خليجي، فتابع معنا عزيزي القارئ.

اقرأ المزيد: راتب ميسي اليومي مع الهلال بالريال السعودي

راتب ميسي مع فريق الهلال السعودي

إن راتب اللاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي مع نادي الهلال يتراوح ما بين 400 و450 مليون دولار أمريكي. وذلك في حال موافقته على هذا العرض حسبما صرح الإعلامي الشهير رودي جاليتي. إذًا سيكون راتب ميسي مع النادي 1.7 مليار ريال سعودي، ويعادل 419 مليون يورو.

اقرأ أيضا: صفقة ميسي والهلال

حقيقة الاتفاق بين ميسي وفريق الهلال السعودي

في الحقيقة لم يعلن أي اتفاق رسمي بين اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ونادي الهلال السعودي حتى هذه اللحظة. لكن على الرغم من راتب ميسي مع فريق الهلال ليس بقليل، إلا أنه لا يملك نية للموافقة على عرض الهلال السعودي. وذلك بعد أن أبدى رغبته في التعاقد مع النادي الأمريكي والاستقرار فيه. كما بين إمكانية تجديد العقد مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. وبالتالي احتمالية رفضه للعرض السعودي باتت كبيرة.

أقرأ أيضًا: راتب جواو فيليبي

حقيقة الاتفاق بين ميسي وفريق الهلال السعودي
حقيقة الاتفاق بين ميسي وفريق الهلال السعودي

اقرأ أيضا: موافقة ميسي على عرض الهلال السعودي

تفاصيل عرض ميسي مع فريق الهلال

وفقًا للأخبار التي تداولتها الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي أن نادي الهلال قد عرض على ميسي فرصة الانضمام إليه براتب 400 مليون دولار أمريكي. وذلك بعد المفاوضات التي جرت بينهما. لكن لم يصدر أي خبر رسمي حتى الآن. ويذكر أن ليونيل ميسس يلعب مع نادي باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، وقد بات عقده على وشك الانتهاء، مما يفسر العرض الذي قدم له من الهلال السعودي.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا عن كم راتب ميسي مع فريق الهلال في حال وافق على العرض. وتبقى الحقيقة رهينة الوقت الذي بات قريبًا مع قرب انتهاء عقد اللاعب ميسي مع النادي الفرنسي. وبذلك سيعرف الجميع إن كان سينتقل إلى السعودية أو أمريكا، أو حتى يبقى في فرنسا.

أسئلة شائعة

  • ما هو اللقب الذي حصل عليه اللاعب ميسي؟

    فاز ميسي بلقب كرة القدم الذهبية

  • ما هي أصول اللاعب ليونيل ميسي؟

    هو لاعب أرجنتيني