رد غيث مروان على ادعاءات بيسان اسماعيل.. توضيح طرد بيسان من الزفاف

رد غيث مروان على ادعاءات بيسان اسماعيل التي أثارت حالة من البلبلة على مواقع السوشيال ميديا في يوم زفاف الثنائي سارة وغيث. حيث تعاطف بعض المتابعين مع قصة طرد بيسان؛ ولكن هناك حقائق جديدة أفاد بها غيث مروان حول طرد بيسان من الحفل. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من خليجي لنتعرف معًا ما هو رد غيث مروان على ادعاءات بيسان اسماعيل. كذلك توضيح طرد بيسان من الزفاف، وهل بالفعل تلقت دعوة لحضور الزفاف، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

رد غيث مروان على ادعاءات بيسان اسماعيل

إن رد غيث مروان على ادعاءات بيسان اسماعيل جاء مغايرًا لكلام بيسان حول أنها تلقت دعوة لحضور الحفل. حيث أشار إلى أنها لم تكن مدعوة للحفل وليس هناك أي علاقات صداقة تجمعهم. وأنه لا يمكن لأمن الحفل أن يمنعها من دخول الحفل لو كان بحوزتها كرت خاص بالدعوة.

كما أفاد بأن بيسان لو رغبت فعلًا بالدخول لكانت قد اتصلت بي أو بسارة دون إثارة هذه الضجة على مواقع السوشيال ميديا. وقد أكد على كلامه قائلًا “معقول أدخّل 30 متابع أنا مستدعين وما أدخل بيسان. وتابع غيث حديثه قائلًا:” بيسان شافت سارة وهي نازلة مع أبوها وسلموا على بعض ليش ما قالت لسارة هاد اللي ضايقني أنو بيومي بيوم عرسي تطلعي تحكي علي عالسوشيال ميديا، اتصلي فيني وقوليلي أنا عتبان عليك ما دخلتني كنت دخلتك بعيوني بس مش بهالطريقة.

اقرأ أيضًا: لحظة طرد بيسان اسماعيل من فرح غيث مروان.

رد غيث مروان على ادعاءات بيسان اسماعيل.. توضيح طرد بيسان من الزفاف

طرد بيسان اسماعيل من الزفاف

ظهرت بيسان اسماعيل في مقطع فيديو عبر حسابها على الإنستقرام متحدثةً عن منعها من دخول حفل زفاف اليوتيوبر السوري غيث مروان في دبي. مشيرةً إلى أن الثنائي سارة وغيث قد التقيا بها قبل الزفاف بأيام وتم دعوتها للحفل. وهي لبّت الدعوة وشاركت متابعيها بإطلالتها وفستانها. لكنها تفاجأت بمنعها من الدخول من قبل الأمن بالرغم مع أنها كانت برفقة شخصين دخلا، وهي بقيت في الخارج تنتظر حل المشكلة.

بيسان لم تتلق دعوة لحفل غيث مروان

أكد غيث مروان عبر قصة نشُرت عبر حسابه على الانستقرام بأن بيسان اسماعيل لم تتلق أي دعوة للزفاف قائلًا:

“لم يتم عزيمة بيسان لا شفهيًا ولا عن طريق المزح ولا حتى في حفلة نور، وأنا متأكد أنه بكرى رح تطلع يا أما بفيديو يوتيوب أو بشي مقابلة وتألف قصص تانية الله أعلم شو هيي”.

كما أكمل توضيحه قائلًا:

“ما رح أرد مرة تانية على دراما انتي عملتيها من ولا شي، المهم مبروك طلعتي تريند متل ما كان بدك وهلا خليني أنبسط بزواجي لو سمحتي”.

اقرأ أيضًا: سبب طرد بيسان اسماعيل من عرس غيث مروان وسارة.

رد غيث مروان على ادعاءات بيسان اسماعيل.. توضيح طرد بيسان من الزفاف

هل شقيقة غيث مروان هي سبب طرد بيسان من الزفاف

تناقل الكثير من رواد التواصل الاجتماعي أن سبب طرد بيسان من حفل غيث وسارة هو شقيقة غيث لمى مروان. ولا سيما بعد ظهور لمى في فيديو من الحفل وهي تقول “ما في دخول للحفلة من دون عزيمة”. ولكن لمى أشارت إلى أن كلامها جاء ردة فعل على الفيديو الذي نشرته بيسان والذي تسبب في ضجة كبيرة لزفاف شقيقها. أيضًا تحدثت لمى شقيقة غيث بأنها لو علمت بإيقاف الأمن لبيسان ومنعها من الدخول لكانت تدخلت بالأمر وأدخلتها بنفسها للحفل.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن رد غيث مروان على ادعاءات بيسان اسماعيل.. توضيح طرد بيسان من الزفاف، ذاكرين لكم تفاصيل طرد بيسان، مرورًا بحقيقة دعوة بيسان لحضور زفاف الثنائي سارة وغيث اليوتيوبر السوري المعروف.

أسئلة شائعة

  • متى أقيم حفل زفاف ساره وغيث؟

    أقيم حفل زفاف الثنائي سارة وغيث في يوم الاثنين 8 مايو 2023م.

  • ما هي جنسية غيث مروان؟

    غيث مروان سوري الجنسية.