رد نسرين طافش على متابع سخر منها تفاصيل

رد نسرين طافش على متابع سخر منها والذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث نشر أحد المتابعين والذي يدعى “ياسين” رد نسرين طافش على الستوري الخاص به، والذي تناول فيه سخرية على مقابلة نسرين الأخيرة مع بودكاست الإعلامية نايلة تويني والتي تحدثت فيها نسرين عن بعض القضايا الحياتية، وعلاقتها الزوجية وطلاقها. نتيجة لذلك، خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف من خلاله على رد نسرين طافش على متابع سخر منها. كما سنتعرف على تفاصيل ما نشره المتابع بالصور والذي دفع بنسرين طافش إلى التفاعل والرد على المتابع.

شاهد: سبب طلاق نسرين طافش

شاهد: حقيقة رفض أصالة لرفع العلم السوري في اسطنبول

رد نسرين طافش على متابع سخر منها

وجهت نسرين طافش ردًا على متابع سخر منها. حيث قالت له بأسلوب ساخر ” ههههه.. مسكين انتبه لتفرقع”. وذلك بعد مقابلتها الأخيرة التي تحدثت فيها عن علاقتها الزوجية والتي كانت قد وجهت من خلالها نصيحة لتحرير أنفسهم كل صباح من شوائب ومشاكل اليوم السابق.

حيث قالت نسرين طافش: ” المبدأ انو لازم كل يوم تصحى الصبح وتفضي الفنجان تبعك. وذلك لأنه طول ما فنجانك مليان لما بدك تعبي مي رح تشرشر المي وما رح تستفاد شي. لازم كل يوم الإنسان يفضي فنجانه كأنه هذا اليوم هو اليوم اللي خلق فيه”.

وأضافت أن الإنسان حين ينام، يستيقظ في اليوم التالي فرد جديد بعقلية جديدة وتربية مختلفة.

رد نسرين طافش على متابع سخر منها تفاصيل

اقرأ أيضًا: طلاق نسرين طافش اعلان الفنانة نسرين طافش طلاقها بشكل رسمي.

تفاصيل رد نسرين طافش على متابع سخر منها

قام أحد المتابعين بمشاركة مقطع من مقابلة نسرين طافش على خاصية الستوري الخاصة به معلقًا ” فعلًا مرات بنسى أفضي الفنجان بصحى بلاقيه بشرشر مي لهيك صرت أجلي الجليات قبل ما أنام … أنا كل يوم إنسان جديد وتركيبة جديدة أنا محدش بتوقعني … بهديكم طاقة حب وأمل ووجدان على شكل كنادر محبة في صباحاتكم الجميلة.

رد نسرين طافش على متابع سخر منها تفاصيل

وأضاف عبر خاصة الستوري قائلًا “في دين جديد قاعد ينتشر اخر كم سنة وحاليًا وصل لمرحلة مش طبيعية اسمه دين عبادة الطاقة الكونية .. بهاد الدين مافي رب احنا كلنا مع بعض اسمنا الواحد، واحنا هو الرب (استغفر الله بس). كلنا واحد مترابطين مع طاقة الكون اللامتناهية وطبعا مشان تنضم لهاد الدين لازم تاخد كورسات عند المرشد الروحي تبعك وكل كورس بدك تدفعلك 250$. وطبعًا مشان تفتح خوازيق الطاقة بجسمك لازم تاخد كتير كورسات. وتاخد برايفيت بمبالغ أكبر وتاخد جلسات تنظيف الطاقة في حال طاقتك مكمكة”.

تفاعلت نسرين طافش مع تعليقات المتابع وبعثت له برد على خاصية الستوري “مسكين انتبه لتفرقع”. والذي بدوره صور الرد وعرضه على المتابعين.

اقرأ أيضًا: من هو طليق نسرين طافش الاخير.

مقابلة نسرين طافش

ظهرت الممثلة نسرين طافش خلال المقابلة وتحدثت عن تجربة الطلاق التي مرت بها بعد 5 أشهر من الزواج مع طبيب الأسنان المصري “شريف شرقاوي. مؤكدةً أن الطلاق صعب جدًا تسبب بابتعادها لفترة وجيزة عن تفاعلها مع المتابعين عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت نسرين في المقابلة “ما في طلاق هين، والحياة تجارب لحتى نتعلم، ورب العالمين ما حدد للمرأة كم مرة بدها تتزوج وكم مرة بدها تتطلق، هي تجارب بالنهاية. وكلنا ببداية كل علاقة بنحط توقعات ونوايا جميلة، وإما بصير هاد التفاهم، أو ما بصير”.

اقرأ أيضًا: رقص نسرين طافش تشعل السوشيال ميديا برقصة السالسا.

الأسئلة الشائعة؟

كم مرة تزوجت نسرين طافش؟

مرتين، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى أعلنت عن انفصالهما في عام 2013، وفي عام 2022 تزوجت من الطبيب المصري «شريف شرقاوي» وهو مدرب يوغا وطاقة وكان مدربها سابقًا.

كم تبلغ من العمر نسرين طافش؟

تبلغ نسرين طافش من العمر 41 عامًا.

ختامًا كان هذا رد نسرين طافش على متابع سخر منها، ذاكرين لكم تفاصيل الرد، والمقابلة التي أجرتها نسرين والتي دفعت المتابع “ياسين” للسخرية عبر خاصية الستوري في الانستغرام.