رشا رزق تتعرض لتهديد بالقتل.. تفاصيل القصة

رشا رزق تتعرض لتهديد بالقتل! المبدعة رشا صاحبة الصوت الجميل الذي حُفر في ذاكرة جيل كامل، فكيف لفنانة كهذه أنا تتعرض لتهديد؟! في الحقيقة تعرضت المغنية رشا لموقف على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بسبب معايدة! فعلى الرغم من براءة كلماتها إلا أنها ولسبب غريب وجدت نفسها أمام هجوم في معركة لم تصنعها! فما هذه المعركة؟ وما حقيقية هذا التهديد؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا التالي عبر خليجي إذ سنستعرض من خلاله التفاصيل الكاملة لتعرض رشا رزق للتهديد بالقتل، فلنتابع سويةً.

اقرأ أيضًا: ديانة رشا رزق

رشا رزق تتعرض لتهديد بالقتل

تعرضت الفنانة رشا رزق لانتقادات وتهديدات بالقتل بسبب معايدة، حيث كتبت منشور على صفحتها الشخصية تهنئ في المسيحيين بعيد الفصح المجيد مما عرضها لانتقادات لاذعة.

مقالات ذات صلة

رشا رزق تتعرض لتهديد بالقتل.. تفاصيل القصة

اقرأ أيضًا: ربا الحلبي في مسلسل واخيرا .

سبب تهديد رشا رزق بالقتل

بعد أن كتبت رشا رزق منشورًا تهنئ فيه المسيحيين بعيد الفصح المجيد، كتب العديد من المتابعين تعليقات لاذعة انتقدتها بشدة فمنهم من كتب:

“التهنئة التي اخترتها مجيدة توحي بمشاركة دينية وليس فقط مشاركة اجتماعية، يجب أن ننتبه ألا تتعارض تهنئتنا لهم مع هويتنا وما نؤمن به”.

وكتب آخر:

“اذا كنت تهنئ الأعياد المسيحية أو غيرها مما تدعي أنها ديانات. فإنك تقر أنه هناك ديانات أُخرى؛ ولكن الدين عند الله هو الاسلام لذلك لا وجود لتعايش الاديان”.

اقرأ أيضًا: نادين فهد.. من هي معلومات كاملة.

رد رشا رزق على الانتقادات والتهديدات

ردت رشا رزق على من هاجمها بتعليق على نفس المنشور قالت فيه:

“أرى كمية من التخلف والغباء وانعدام الثقافة مرعب في تعليقات البعض شيء مخجل. وتسألون مما أتى الفكر الداعشي؟ البركة فيكم وبمشايخكم أسفي على أمتنا”.

وبعد هذا الرد انهال عليها وابل من التعليقات والرسائل التي تنتقدها. حيث قال أحدهم:

“التخلف هو انتي بحد ذاته كنا مغلوطين فيكي. كنا نظنك المسلمة البريئة المربية التي كبرنا مع كلمات أغانيك الهادفة؛ لكن للأسف خاب ظننا فيك خسارة فيك الأيام الحلوة وبراءة الطفولة اللي كانت في مخيلتنا عنك الله يهديك”.

وكتب آخر:

“ليس هناك أحد متهم بالتخلف والغباء غيرك!! تخالفين دينك من أجل إرضاء الكفار وبعض الاعجابات والتعليقات؟

اقرأ أيضًا: من هي نور عرقسوسي.

تهديد رشا رزق بالقتل

اضطرت الفنانة رشا رزق لإيقاف خاصية التعليق على المنشور، ثم كتبت منشورًا آخر ترد فيه على رسالة أحد المتابعين الذي أرسل لها رسالة تهديد قال فيها:

“سيتم تفجيرك بإذن الله” مرفقًا مقطع فيديو لعمليات تفجير وقتل

وكتبت رشا في ردها:

“رسالة أتتني من هذا الشخص هؤلاء يعيشون بيننا، طبعًا الفيديو ذو محتوى عن عمليات قتل وتفجير مع شعارات دينية خلابة.

تضامن العديد من المتابعين مع رشا وهاجموا من انتقدها. خصوصًا أن رشا رزق صاحبة صوت محفور في ذاكرة جيل كامل اشتهرت من خلاله في مشاركتها في أداء العديد من شارات الأغاني لبرامج الأطفال.”

من هي رشا رزق

رشا رزق هي مغنية سورية ولدت في مدينة دمشق عام 1976. درست الموسيقى في عمر التاسعة، وشاركت في العديد من الأنشطة الموسيقية لفرق شابة مثل فرقة ليزر، وفرقة الأفق. ويمكن عرض أهم المعلومات عنها فيما يلي:

الاسم الكامل رشا رزق
المواليد 5 مارس 1976.
المهنة مغنية ومدبلجة، كما أنها
أستاذة غناء أوبرالي في المعهد العالي للموسيقى بدمشق.
التأهيل العلمي التجارة والأدب الفرنسي بالمراسلة مع جامعة السوربون بفرنسا.
الحالة الاجتماعية متزوجة.
اسم الزوج ابراهيم سليماني.
اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

حسابات رشا رزق على وسائل التواصل الاجتماعي

يمكن متابعة رشا رزق على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الروابط التالية:

في الختام، وبعد أن تعرفنا على رشا رزق تتعرض لتهديد بالقتل.. تفاصيل القصة ذاكرين لكم بعض من التعليقات والردود التي تم توجيهها لرشا رزق. فمن المؤسف أن يكون هناك من عاش ذكرياته على صوتها وكَبُر اليوم ليوجه لها هذا الكلام بحجة الحفاظ على الدين ومحاربة الأديان الأُخرى التي من الواجب احترامها وهذا ما لا يقبل المناقشة.

أسئلة شائعة

  • هل لدي رشا رزق اطفال؟

    لرشا رزق بنت واحدة هي سارة.

  • ما هو عمر المغنية رشا رزق؟

    عمر المغنية رشا رزق هو 47 سنة فهي من مواليد 5 مارس 1976.