سبب رفض ريهام عبد الغفور تجسيد شخصية فاتن حمامة

سبب رفض ريهام عبد الغفور تجسيد شخصية فاتن حمامة هو حديث الشارع المصري اليوم. إذ أثارت ريهام عبد الغفور الجدل على السوشيال ميديا بعد رفضها لتجسيد شخصية فاتن حمامة في مسلسلٍ يتناول سيرتها الذاتية. كما وتم انتقادها من قبل الكثير من معجبيها ومتابعيها على رفضها هذا، مما دفع الفنانة ريهام عبد الغفور إلى الخروج على الملأ وتوضيح سبب رفضها تجسيد شخصية فاتن حمامة. بناء على ذلك، سنتعرف وإياكم عبر خليجي على سبب رفض رهام عبد الغفور تجسيد شخصية فاتن حمامة، فتابعوا معنا.

سبب رفض ريهام عبد الغفور تجسيد شخصية فاتن حمامة

إن سبب رفض ريهام عبد الغفور تجسيد شخصية فاتن حمامة هو عدم امتلاكها الخبرة الكافية للتقليد. إذ التقى طاقم عمل برنامج “ذي إنسايدر بالعربي” مع الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور، وعبرت من خلال هذا اللقاء عن حزنها لعدم قدرتها على تجسيد شخصية فاتن حمامة في العمل الفني القادم. كما وأشارت عبد الغفور إلى أنها قامت مسبقًا بتأدية دور فاتن حمامة ولكن كضيفة شرف، في مسلسل العندليب. وعلى الرغم من ذلك، فإن الخوض بتجربة تجسيد شخصية معروفة في مسلسل يروي سيرتها الذاتية لا يمت لتجربة ضيوف الشرف بشيء. كما وأضافت أنه من الصعب تجسيد شخصية معروفة في حال عدم امتلاك القدرة على التقليد، وبشكل خاص “لغة الجسد” الخاصة بالشخصيات المشهورة.

اقرأ أيضًا: سبب تصدر سارة ابي كنعان التريند

"</p

تصريحات ريهام عبد الغفور حول مسلسل فاتن حمامة

قالت رهام عبد الغفور خلال لقائها مع برنامج “ذي إنسايدر بالعربي” حول سبب رفض تجسيد شخصية فاتن حمامة ما يلي:

“السيدة فاتن حمامة على راسي، وده شرف كبير أجسد شخصيتها، وانا عملت دور الفنانة فاتن حمامة كضيفة شرف بمسلسل العندليب سابقًا. بشكل عام، لا أحب تقديم أعمال تتناول شخصيات وسير ذاتية، لأني لا أملك قدرة على التقليد. لما تعملي حد معروف، يبقى لازم يكون عندك موهبة في التقليد عشان تقدري تقلدي لغة الجسد الخاصة بالشخصية الحقيقية. الناس كلها تعرف فاتن حمامة وتحب تشوفها بالطريقة يلي عرفوها بيها.”

من هي ريهام عبد الغفور

ريهام عبد العزيز هي فنانة وممثلة مصرية ولدت في السادس من سبتمبر عام 1978 في مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية. وهي اليوم متزوجة من شريف الشوبكي ولديها ولدين اثنين، يوسف وفاروق. بدأت عبد الغفور مسيرتها الفنية منذ عام 2000، ولا تزال حتى اليوم، وكانت أول مشاركة لها عام 2000 في الجزء الثاني من مسلسل “زيزينيا” بدور ألفت. بينما كانت آخر مشاركاتها في العام الماضي في مسلسل “الغرفة 207” بدور شيرين، وفيلم “أما عن حالة الطقس” بدور ليلى. كما ورفضت عبد الغفور مؤخرًا تجسيد شخصية فاتن حمامة بسبب عدم قدرتها على التقليد.

اقرأ أيضًا: سبب اعتزال امل العوضي وحذف حساباتها على السوشيال

 

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

ويذكر أن الفنانة المصرية ريهام عبد العزيز شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل “أزمة منتصف العمر” إلى جانب الفنان كريم فهمي والفنان عمر السعيد، ونخبة من الفنانين. بناء على ذلك، تدور أحداث مسلسل “أزمة منتصف العمر” حول ربة منزل متزوجة وتملك ابنة متزوجة. ومع الأيام ينكشف ماضي كل شخصية على حدة، مما يؤثر على أحداث الحاضر، وتبدأ الإثارة بالتصاعد. كما وصرحت الفنانة رهام عبد الغفور أن سبب رفضها لتجسيد شخصية فاتن حمامة ليس بسبب مسلسلها “أزمة منتصف العمر” بل بسبب عدم قدرتها على التقليد.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة محمد غندر مراسل قنوات اون سبورت

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور على السوشيال ميديا

للتعرف على آخر أخبار الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور على السوشيال ميديا، يمكنكم متابعة حساباتها الرسمية التالية:

ريهام عبد الغفور على السوشيال ميديا

الأسئلة الشائعة

كم يبلغ عمر الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور؟

يبلغ عمر الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور 45 سنة، فهي من مواليد عام 1978 ميلادي.

كم مرة تزوجت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور؟

تزوجت ريهام عبد الغفور مرتين، الأولى من رجل خارج الوسط الفني، وأنجبت منه يوسف ولدها الكبير. بعد ذلك تزوجت من شريف الشوبكي لينجبا فاروق.

في الختام، لقد تعرفنا في هذا المقال على سبب رفض ريهام عبد الغفور تجسيد شخصية فاتن حمامة، وعلى تصريحات الفنانة في ظل الانتقادات التي طالتها. كما وتطرقنا إلى الحديث عن الفنانة ريهام عبد الغفور ذاكرين بعض المعلومات عن حياتها، وعن آخر الأعمال التي شاركت بها حتى الآن.