رقم التواصل الجديد مع ديوان الخدمة المدنية الكويت 2022

رقم التواصل الجديد مع ديوان الخدمة المدنية الكويت، رقم خدمة العملاء الجديد الذي وفره ديوان الخدمة المدنية الكويت للاستفسار عن المعاملات الحكومية للمواطنين الكويتيين لا سيما فيما يخص تسجيل الباحثين عن عمل في ديوان الخدمة المدنية. حيث بات ديوان الخدمة المدنية في دولة الكويت أحد أهم الأنظمة الإلكترونية المتكاملة التي أطلقتها الحكومة الكويتية لِما قدّمه من تسهيلاتٍ للمواطنين الكويتيين. فأصبح رقم التواصل الجديد مع ديوان الخدمة المدنية في دولة الكويت رقمًا يبحثُ عنه كل مواطنٍ في الكويت. وفي مقالنا اليوم عبر موقعنا خليجي سنتحدث عن ذلك كما سنشير إلى تسجيل الباحثين عن عمل في ديوان الخدمة المدنية. لذا تابع معنا.

اقرأ أيضًا: لائحة الاستئذان في ديوان الخدمة المدنية الكويت

رقم التواصل الجديد مع ديوان الخدمة المدنية الكويت

رقم التواصل الجديد مع ديوان الخدمة المدنية الكويت؛ 1828888. وهو أحد طرق التواصل مع ديوان الخدمة المدنية التي يمكن من خلاله الاتصال والاستفسار حول أيّ معلومةٍ تخصّ ديوان الخدمة المدنية سواءً عن كيفية تسجيل الباحثين عن عمل في ديوان الخدمة المدنية أو عن شروط التسجيل في ديوان الخدمة المدنية الكويت. 

"رقم

شاهد أيضًا: وظائف الشركة الكويتية لسوائل الحفر لجميع الجنسيات 2023

رقم ديوان الخدمة المدنية واتس أب

فَضلًا عن توفّرِ رقم التواصل الجديد مع ديوان الخدمة المدنية الكويت خدمة العملاء أعلن ديوان الخدمة المدنية عن توفر رقم خاصٍّ لتطبيق الواتس أب؛ 0096522333668. حيث يتمّ من خلاله الرد على التساؤلات التي يتم استقبالها عبر تطبيق الواتس آب على هيئة رَسائِل. ومن الجدير بالذكر أنه لا يمكن الاتصال على رقم الواتس أب فهو مخصصٌ فقط للرسائل المكتوبة والمسموعة التي ترسل من خلاله.

بريد ديوان الخدمة المدنية الكويتي الجديد

كما وفرّ ديوان الخدمة المدنية بريدًا إلكترونيًّا للتواصل مع إدارة النظام وتقديم كافة التساؤلات والاستفسارات المتعلقة بالخدمة المدنية. على سبيل المثال؛ يمكن الاستعلام من خلال البريد الإلكتروني لديوان الخدمة المدنية عن الإجازات، فترة تحويل الرواتب، والتعرف على العلاوات الشهرية. كما يمكن الاستفسار عن  تسجيل الباحثين عن عمل في ديوان الخدمة المدنية. ومن أجل مراسلة ديوان الخدمة المدنية في الكويت باستخدام عنوان البريد الإلكتروني انقر [email protected].

شاهد أيضًا: رابط وطريقة تجديد دفتر السيارة أون لاين الكويت 2023 مع الشرح

ديوان الخدمة المدنية الكويت الخدمات الإلكترونية

يوفر ديوان الخدمة المدنية الكويت الخدمات الإلكترونية الكثير من الخدمات الإلكترونية. وهي كما يلي:

  • الاطلاع على رقم دِيوان الخدمة المدنية، والاستعلام عن أخبارها.
  • الاطلاع على الراتب.
  • معرفة كامل البيانات الأساسية التي تخص جميع الموظفين العاملين في القطاع الحكومي داخل الكويت.
  • الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بالإجازات الرسمية في دولة الكويت.
  • متابعة الإعلانات بشكل أسرع.
  • الاطلاع على المناقصات.
  • التعرف على بيانات الحضور والغياب لموظفي الدوائر الحكومية.
  • فضلًا عن الاستفادة من خدمة استلام رسائل الوظيفة.
  • كذلك إمكانية تسجيل الباحثين عن عمل في ديوان الخدمة المدنية.

شروط التسجيل في ديوان الخدمة المدنية الكويت

حددت دولة الكويت مجموعة من الشروط التي ينبغي توفرها لدى المقبلين على التسجيل في دِيوان الخدمة المدنية الكويتي. وهي كما يلي:

  • أن يكون المتقدم مواطنًا كويتيًا.
  • ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عامًا.
  • ألّا يكون المتقدم مؤمنًا من قبل وظيفة أخرى.
  • كما ينبغي أن يخضع المتقدّم لنظام التوظيف المركزي.

شاهد أيضًا: رابط الاستعلام عن اذن العمل عبر خدمة اسهل في الكويت 2023

طريقة تسجيل الباحثين عن عمل في ديوان الخدمة المدنية

يمكن للمواطنين الكويتين الباحثين عن عمل التسجيل في نظام التوظيف المركزي لدى الديوان بشكل إلكتروني باتباع طريقة تسجيل الباحثين عن عمل في ديوان الخدمة المدنية:

  1. انتقل إلى البوابة الإلكترونية الرسمية لدولة الكويت، بوابة التسجيل المركزي للباحثين عن عمل.
  2. انقر على مربع ابدأ الخدمة الإلكترونية.
  3. أدخل الرقم المدني في الحقل المخصص له.
  4. انقر على مربع متابعة.
  5. أدخل البيانات المطلوبة.
  6. تحقق من صحة البيانات المسجلة.
  7. انقر على مربع إرسال الطلب.
طريقة تسجيل الباحثين عن عمل في ديوان الخدمة المدنية
طريقة تسجيل الباحثين عن عمل في ديوان الخدمة المدنية

تطبيق ديوان الخدمة المدنية الكويت

أطلقت الخدمة المدنية في الكويت تطبيقًا خاصًا بها تحت مسمى تطبيق ديوان الخدمة المدنية الكويتي. حيث يمكن من خلاله الاستعلام عن مختلف الخدمات الإلكترونية في الخدمة المدنية دون الحاجة لزيارة الدوائر الحكومية. ويمكن تنزيل تطبيق ديوان الخدمة المدنية الكويتي على جميع أنواع الهواتف المحمولة. وفيما يلي روابط تنزيل التطبيق:

شاهد أيضًا: رابط المنصة الإلكترونية في الكويت وزارة الداخلية esp.moi.gov.sa

ديوان الخدمة المدنية على مواقع التواصل الاجتماعي

أطلق ديوان الخدمة المدنية الكويتي مجموعة من طرق التواصل معها في إطار تغطية كافة التساؤلات والاستفسارات؛ فكان منها رقم التواصل الجديد مع ديوان الخدمة المدنية الكويت. كما أتاحت للمواطنين إمكانية متابعتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاطلاع على آخر المستجدات والأخبار حول الخدمة المدنية في الكويت. حيث يمكن:

وفي ختام سطورنا الذي حمل عنوان رقم التواصل الجديد مع ديوان الخدمة المدنية الكويت. لا يَسعنا القول إلّا إنه يتوجب على كل مواطنٍ كويتي أن يعرف طرق التواصل مع ديوان الخدمة المدنية فسواءً كان رقم التواصل الجديد خدمة العملاء أو رقم الواتس آب أو حتى عن طريق الرقم السريع 133 أو البريد الإلكتروني المتوفر.  كما وَجب التذكير بضرورة متابعة ديوان الخدمة المدنية الكويتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وإنستقرام للبقاءِ على اطلاعٍ دائمٍ بأحدث المستجدات والأخبار عن الخدمات المتوفرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *