رقم الضمان الاجتماعي المطور 1445

رقم الضمان الاجتماعي المطور، والذي تستطيع من خلاله التواصل مباشرةً مع فريق الدعم الفني للموارد البشرية في المملكة العربية السعودية. حيث بدأ غالبية المواطنين يبحثون عنه بعد أن أعلنت الوزارة تفعيل نظام الضمان الاجتماعي الجديد. لذلك إن كنت من المهتمين في الاطلاع على كيفية وشروط التقديم على الضمان الاجتماعي عبر منصة الدعم والحماية الاجتماعية. عليك بمتابعة قراءة هذا المقال من خليجي، والذي سيتضمن رقم الضمان الاجتماعي المطور وطرق التواصل المختلفة معهم. كذلك الشرح الوافي لجميع المعلومات حول الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية من مواعيد نزوله مرورًا بالفئات التي يستهدفها. عسى أن تستفيدوا من المعلومات التي سنذكرها في المقال.

شاهد: موعد نزول الضمان الاجتماعي

رقم الضمان الاجتماعي المطور

يوجد أكثر من رقم للضمان الاجتماعي المطور، والذي يمكنك من خلاله التواصل المباشر مع فريق خدمة العملاء. ذلك ضمن الأوقات الرسمية للدوام من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية والنصف ظهرًا. على الأرقام التالية:

اقرأ أيضًا: طريقة تسجيل المطلقة التي لا تملك أطفال في الضمان الاجتماعي المطور.

"رقم

رقم الضمان الاجتماعي المطور الموحد

رقم الضمان الاجتماعي المطور الموحد هو: 19911. والذي يمكنك من خلاله التواصل مع فريق خدمة العملاء للاستفسار عن الأمور التي ترغب بمعرفتها حول نظام الضمان الاجتماعي. لا سيما أن فريق خدمة العملاء يتميز بسرعة الاستجابة والاهتمام الكبير بتأمين الإجابة عن جميع التساؤلات بالشكل الوافي. كذلك يمكنكم أيضًا تقديم الشكاوى أو إبداء رأيكم حول الخدمات التي يتم تقديمها لكم. لذلك فإن الحصول على رقم الضمان هو أمر مهم لجميع المواطنين، من أجل سهولة التواصل مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

رقم الضمان الاجتماعي المطور الرياض

رقم الضمان الاجتماعي المطور والمخصص لمدينة الرياض هو: 0114057988، والذي ازداد البحث عنه وطلبه مؤخرًا من قبل الكثير من مواطني المملكة. حيث يرغب بعض الأشخاص في الاتصال مباشرةً مع الفرع الذي يتعاملون معه. للاستفسار أو لتقديم شكوى ما أو للاطلاع على القرارات الجديدة، والتي يجب على جميع المستفيدين من نظام الضمان الالتزام بها. حيث يجب عليك التواصل مع فريق خدمة العملاء التابعين لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في أوقات الدوام الرسمية حصرًا. من الأحد إلى الخميس ومن الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية والنصف ظهرًا.

رقم الضمان الإجتماعي المطور المجاني للجوال

رقم الضمان الاجتماعي المطور المجاني للجوال هو: 19911. أو يمكنك أيضًا الاتصال على رقم آخر مجاني ومباشر للضمان الاجتماعي وهو: 0802007200. حيث تعتبر أرقام الضمان عديدة، والتي يجب عليك الاحتفاظ بها من أجل التواصل مع فريق خدمة العملاء للاستفسار عن الشروط الجديدة للضمان أو حتى للاستعلام عن حالة الضمان الاجتماعي الخاص بك. كذلك في حال رغبت بتقديم شكوى حول خدمة أو إساءة ما يمكنك التواصل معهم مباشرةً.

اقرأ أيضًا: شروط تسجيل الأعزب على الضمان الاجتماعي المطور.

رقم الضمان الاجتماعي المطور واتساب

رقم الضمان الاجتماعي المطور، والذي يمكن للمواطنين التواصل معهم عبر تطبيق واتساب هو: 0793117117. حيث تم تخصيص هذا الرقم ليستطيع العاملين الذين لم يستحقوا الانضمام أو الذين لم يتم تأهيلهم للانضمام إلى الضمان الاجتماعي التواصل معهم. حيث يتم إرسال جميع البيانات بسرية تامة متضمنة اسم الشركة أو المؤسسة التي يعمل لديها صاحب الشكوى. بالإضافة إلى بياناته الشخصية من أجل أن تتم مراجعة طلبه والتحقق منه من أجل ضمه إلى نظام الضمان في حال استحقاقه له.

اقرأ أيضًا: طريقة تقديم اعتراض في الضمان الاجتماعي في حال عدم الرفض

التواصل مع خدمة عملاء الضمان الاجتماعي المطور

يستطيع جميع المواطنين التواصل مع فريق خدمة العملاء التابع لوزارة الموارد البشرية، من أجل الاستفادة منهم في الاطلاع على كل ما هو جديد من قرارات تخض وضع الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية. حيث تختلف وتتعدد القنوات التي أتاحتها الوزارة للمواطنين من أجل التواصل المباشر مع فريق خدمة العملاء كما يلي:

  • الرقم الموحدلالضمان الاجتماعي الجديد المطور: 19911.
  • إرسال رسالة بريدية إلى عنوان صندوق الضمان الاجتماعي البريدي: 12484 بالرمز البريدي:11157.
  • كذلك إرسال رسالة بريدية إلى عنوان بريد الضمان الاجتماعي الإلكتروني: [email protected] .
  • زيارة المنصة الرسمية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية.
  • حساب الضمان الاجتماعي الرسمي على منصة تويتر.
  • كذلك حساب الضمان الاجتماعي الرسمي على منصة فيسبوك.
  • حساب الضمان الاجتماعي الرسمي على منصة التوظيف لينكد إن.
  • كذلك حساب الضمان الاجتماعي الرسمي على منصة إنستقرام.

اقرأ أيضًا: خطوات إضافة الزوج في حساب الضمان الاجتماعي.

شروط الحصول على الضمان الاجتماعي المطور

يوجد العديد من الشروط والتي يتوجب على كل مواطن يرغب في الاستفادة من الضمان في المملكة العربية السعودية أن يلتزم بها، وهذه الشروط كالتالي:

  • يجب على المستفيد من دعم الضمان الاجتماعي أن يتمتع بالجنسية السعودية.
  • كذلك يجب عليه الإقامة الدائمة في المملكة العربية السعودية.
  • لا يجب أن يزيد الراتب الشهري الذي يتقاضاه المستفيد عن الحد المانع للضمان.
  • التقديم على منصات العمل الحكومية والرسمية في السعودية لكل من يستطيع ممارسة العمل.
  • كذلك لا بد للمستفيد من التقيد بكافة التعليمات المخصصة للصحة والتعليم.
  • التسجيل الإلكتروني عبر منصة الدعم والحماية الاجتماعية شرط أساسي يجب على المستفيد التقيد به.
  • كذلك لا يجب أن يكون المستفيد مقيمًا في أحد دور الإيواء أو الرعاية الحكومية في السعودية.

اقرأ أيضًا: رابط حاسبة الضمان الاجتماعي المطور.

"رقم

الاستعلام عن حالة الضمان الاجتماعي المطور

تستطيع الاستعلام عن حالة الضمان الخاصة بك إما بالتواصل على أحد أرقام خدمة العملاء التي ذكرناها سابقًا أو من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى المنصة الرسمية المخصصة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية.
  2. انقر على أيقونة البرامج المتاحة، والتي تقدمها الوزارة لمواطنيها وفق شروط معينة.
  3. ثم انقر على خيار نظام الضمان الاجتماعي الجديد من قائمة الخيارات التي تتيحها المنصة.
  4. اختر خدمة الاستعلام عن حالة الضمان.
  5. ثم أدخل رقم الهوية الوطنية الخاصة بالمستفيد.
  6. انقر على زر الاستعلام. ثم انتظر قليلًا ريثما تظهر حالة طلبك.

بذلك تستطيع معرفة استحقاقك للدعم من قبل الضمان أو عدم استحقاقك له. ذلك من أجل المحاولة مرةً أخرى أو من أجل استكمال إجراءات التسجيل في حال رغبت في التقديم مرةً أخرى.

اقرأ أيضًا: خطوات تحديث بيانات حسابات الضمان الاجتماعي المطور إلكترونيًا.

في نهاية مقالنا حول رقم الضمان الاجتماعي المطور، نكون قد ذكرنا لكم أبرز أرقام التواصل مع فريق خدمة العملاء التابع لوزارة الموارد والتنمية البشرية في المملكة العربية السعودية. حيث أرفقنا لكم أيضًا العديد من قنوات التواصل الإلكتروني المباشرة معهم لتقديم الشكاوى أو للاستفسار عن الخدمات التي يقدمها الضمان لمستحقيه. عسى أن تستفيدوا من هذه المعلومات في التواصل وتقديم الشكاوى أو الاحتفاظ بها للاستفادة منها لاحقًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *