رقم خدمة العملاء اتصالات ابوظبي

رقم خدمة العملاء اتصالات ابوظبي. كيف يمكنني التواصل مع خدمة عملاء اتصالات؟ شركة اتصالات في ابو ظبي/ مدينة أبو ظبي.

تعتبر مدينة أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. كما تضم الإمارات بشكل عام ومدينة أبو ظبي على وجه التحديد كمية من الأثرياء. حيث يزيد عدد المليونيرية فيها عن 75 ألف مليونير. لذلك إنها من أغنى دول العالم. وبحسب تقرير ابسوس لعام 2013 تعتبر أبو ظبي المدينة المفضلة للعيش والزيارة في المرتبة الرابعة من بين دول العالم. بالإضافة إلى أنها تعتبر من أكثر المُدن أمانًا في الشرق الأوسط.

تحتوي مدينة أبو ظبي تحديدًا على نسبة كبيرة من الشركات في مختلف المجالات، بما في ذلك شركة اتصالات لخدمات الاتصالات. وهي واحدة من أفضل شركات الاتصال في العالم. لا بد أنك تبحث عن رقم خدمة العملاء اتصالات ابوظبي أليس كذلك؟

أنت في المكان الصحيح. سنقدم لك من خلال المقالة التالية رقم خدمة عملاء اتصالات “رقم خدمة العملاء اتصالات ابوظبي”. بالإضافة إلى المزيد من المعلومات حول شركة اتصالات في ابو ظبي.

رقم خدمة العملاء اتصالات ابوظبي

عندما ترغب بالتواصل مع شركة اتصالات لتقديم شكوى ما أو الاستفسار والاستعلام. فمن ضمن الخدمات التي تقدمها هو رقم خدمة عملاء اتصالات. كما يمكنك أيضًا الاتجاه إلى أقرب فرع لمراكز أعمال اتِصالات أو نوافذ الخدمة الموزعة على كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة. فضلًا عن أن الشركة تمتلك كادر من الموظفين الكفؤ وأصحاب الخبرة والمتدربين بشكل ممتاز من أجل حل مشكلات العملاء بسرعة والتعامل معها.

إليك رقم خدمة العملاء اتصالات ابوظبي:

  • رقم خدمة عملاء اتِصالات من داخل الإمارات: 101 المجاني.
  • رقم خدمة عملاء اتِصالات من خارج الإمارات: 009718002300.
  • رقم خدمة عملاء اتِصالات من شركات في داخل الإمارات: 8005800 المجاني.
  • رقم خدمة عملاء اتصالات من شركات في خارج الإمارات: 009718005800.

كما يمكنك التواصل مع شركة اتصالات في ابو ظبي من خلال البريد الإلكتروني الخاص بها. بما في ذلك: [email protected] أو عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة اتصالات.

رقم خدمة العملاء اتصالات ابوظبي

خدمة عملاء اتصالات

وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي للتسويق لشركة اتصالات في الإمارات العربية المتحدة. بما في ذلك شركة اتصالات في مدينة أبو ظبي. أن الشركة حريصة على توفير أكثر من 2000 موظف ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة لوحدها. من أجل خدمة العملاء بالعديد من الأعمال المختلفة لضمان إرضاء الزبون وجودة الخدمات المُقدمة لجميع العملاء. ومن ضمن مزايا خدمة العملاء في شركة اتصالات ابوظبي ما يأتي:

  • الرد الفوري في أي وقت. ذلك لأن شركة اتصالات حرية على توفير سرعة رد فورية على مدار الـ24 ساعة في كافة فروع شركة اتصالات في ابو ظبي.
  • يقدم الموظفين خدمات المكالمات ابتداءً من الاستعلامات المتنوعة. بالإضافة إلى طلب الدعم الفني أو الاتصال من أجل الإبلاغ عن عطل ما. أو حتى معرفة الخدمات الحديثة التي تقدمها شركة اتِصالات للزبائن من أي مكان في العالم.

وصل متوسط معدل المكالمات اليومية على أرقام خدمة عملاء اتِصالات من استعلامات وشكاوي حوالي 150.000. بينما معدل المكالمات شهريًا وصل إلى 50 مليون مكالمة. من مدينة أبو ظبي وخارجها.

“قد يهمك أيضًا: خدمة العملاء اتصالات الشارقة

شركة اتصالات في ابو ظبي
رقم خدمة العملاء اتصالات ابوظبي

ما هي شركة اتصالات

تعتبر شركة اتصالات في الامارات واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات الاتصال في العالم. كما امتدت فروع شركة اتصالات خارج مدينة أبو ظبي. وذلك في منطقة الشرق الأوسط ودولتي آسيا وأفريقيا. حيث تمتلك ما يزيد عن 18 سوق حول العالم. كما أنها تتمتع بأكثر من 400 مليون مشترك من جميع الجنسيات المختلفة. وهذا ما يؤكد أنها رائدة في مجالها وأنها تتمتع بكادر من الموظفين الكفؤ وأصحاب الخبرة. خصوصًا أنها تمتلك أيضًا برامج تدريبية وتأهيلية للموظفين الجُدد من جميع الجنسيات من أجل ضمان جودة خدمات عالية. خصوصًا تلك التي تتعلق بخدمة العملاء والرد على استفساراتهم بأقصى سرعة ممكنة في أي مكان ومن أي مكان في العالم.

تم تأسيس الشركة في تاريخ 30/ أغسطس/ 1976م. ويتخذ عبيد الطاير رئيس مجلس الإدارة لها. فضلًا عن أنها تحظى منذ ذلك الحين بسمعة جيدة كمؤسسة حديثة ومواكبة بتقنياتها وتوفر جميع الخدمات المطلوبة ضمن قطاع الاتِصال. كما تمتلك العديد من الأفرع الأخرى خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. مثل: اتصالات مصر واتصالات المغرب وغيرها.

أصدر رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة مرسومًا بقانون اتحادي رقم 3 لعام: 2015 بخصوص تعديل بعض أحكام القانون الاتحادي رقم 1 لعام 1991 حيال مؤسسة الإمارات للاتِصالات. حيث نصَّ المرسوم على أن يتم تحويل مؤسسة الإمارَات للاتصالَات لتصبح شركة مساهمة عامّة. كما يُعدل اسمها ليصبح “مجموعة الإمارات للاتصالات.

“شاهد أيضًا: أسعار الفنادق في مكة المكرمة 1445

خدمة عملاء اتصالات
رقم خدمة العملاء اتصالات ابوظبي

خدمة عملاء شركة اتصالات

تعمل شركة اتصالات على تطوير شبكتها منذ أن تم تأسيسها. كما أنها تدأب دائمًا لمواكبة العصر وتقديم أفضل الخدمات لعملائها بشكل أساسي. بالإضافة إلى أنها تركز أيضًا على تقديم أحسن خدمة ممكنة من خلال الرد على استفسارات العملاء وتلقي شكاويهم لحل المشكلات. عن طريق رفد كادر من الموظفين المتدربين والجديرين بعملهم. فضلًا عن كل ذلك، من ضمن ما توفره الشركة في خدمة العملاء:

  • الرد السريع: تقدر الشركة الوقت الثمين للعميل. لذلك فهي حريصة دائمًا على الرد بأسرع وقت ممكن على الاستفسارات.
  • سرية المعلومات: تضمن الشركة السرية التامة لمعلومات المستخدم ولا يمكن أبدًا أن يتم الكشف عنها. وسرية استفساراته ومشكلاته.
  • الأمن: إن التعامل مع اتصالات آمن للغاية. فهي تضمن لك سلامة التعامل معها في كافّة أرقام الاتصال ونقاط الاتصال وأمن المكالمات والهاتف.
  • الترحيب بالملاحظات: ترحب الشركة كثيرًا بالملاحظات والآراء والتعليقات. حيث يتم النظر فيها ومناقشتها مع الفريق.

“قد يهمك أيضًا: وظائف شركات الاتصالات في الامارات

أبو ظبي
رقم خدمة العملاء اتصالات ابوظبي

أخيرًا وليس آخرًا، تعتبر شركة اتصالات واحدة من أفضل الشركات التي تركز على خدمة عملائها بشكل أساسي وتوفير أفضل ما عندها. بالإضافة إلى التعامل الراقي واتباع برامج مثيرة للاهتمام يمكن من خلالها ضمان أمن الزبون وسرية معلوماته التامة. كما أنها تتمتع بفريق عمل متدرب وجدير بعمله. عدا عن أنها مزدهرة بشكل كبير ومتوسعة لتصل إلى الكثير من دول العالم.

نصل هنا لنهاية مقالنا ونختتمه بتسليط الضوء على أبرز النقاط التي تحدثنا عنها من خلاله. والتي تتمحور حول شركة اتصالات ورقم خدمة العملاء اتصالات ابوظبي. وكيفية التواصل معها للاستعلام والشكوى. بالإضافة إلى المزيد من المعلومات حول الخدمات والمزايا التي تقدمها الشركة لعملائها وما تركز عليه من أجل ضمان إرضاء الزبون بشكل أساسي منذ تأسيسها وحتى الآن. ولا ننسى الكادر الذي تتمتع به من موظفين في مختلف الأقسام وفي كافة أفرعها حول العالم. نرجوا أن يكون السرد قد نال استحسانكم ونشكرك عزيزي القارئ على حسن وإتمام قراءة “رقم خدمة العملاء اتصالات ابوظبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *