رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة

رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة ما هو؟ هل تبحث عن رقم شركة اتصالات لخدمة العملاء؟ تعتبر شركة اتصالات في الامارات واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات الاتصال في العالم. كما امتدت فروع شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط ودولتي آسيا وافريقيا. حيث تمتلك ما يزيد عن 18 سوق حول العالم. كما أنها تتمتع بأكثر من 400 مليون مشترك من جميع الجنسيات المختلفة. وهذا ما يؤكد أنها رائدة في مجالها وأنها تتمتع بكادر من الموظفين الكفؤ وأصحاب الخبرة. خصوصًا أنها تمتلك أيضًا برامج تدريبية وتأهيلية للموظفين الجُدد من جميع الجنسيات من أجل ضمان جودة خدمات عالية. خصوصًا تلك التي تتعلق بخدمة العملاء والرد على استفساراتهم بأقصى سرعة ممكنة في أي مكان ومن أي مكان في العالم.

في المقالة التالية سنوفر لك شرحًا وافيًا حول هذه الشركة بالإضافة إلى رقم خدمة العملاء في اتصالات الشارقة. والمزيد من المعلومات الهامّة أيضًا.

رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة

رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة هو 101. في الواقع توفر شركة اتصالات رقم خدمة العملاء من أجل تلقي الشكاوي والاستفسارات من زبائنها ضمن قطاع اتصالات الشارقة. وذلك على مدار اليوم كله على الخط الساخن المجاني 101 للأفراد. كما يمكن للعميل أيضًا زيارة أقرب فرع في مراكز الأعمال أو شبابيك الخدمة التي توفرها الشركة.

في الواقع يعمل فريق عمل مختص للتواصل مع العملاء ضمن فروع وشبابيك اتصالات الشارقة على مدار الساعة. من أجل حل مشاكل العملاء بسرعة استجابة ورد فوري. بما في ذلك:

  • رقم شركة اتصالات لخدمة العملاء من خارج الإمارات: 009718002300.
  • رقم شركة اتصالات لخدمة العملاء من الشركات ضمن الدولة: 8005800.
  • رقم شركة اتصالات لخدمة العملاء من الشركات من خارج الدولة: 009718005800.

يمكنك أيضًا التواصل مع شركة اتصالات من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت.

“يمكنك قراءة المزيد عن: ايهما أفضل دو أم اتصالات

خدمة العملاء في اتصالات الامارات

وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي للتسويق لشركة اتصالات في الإمارات العربية المتحدة. أن الشركة حريصة على توفير أكثر من 2000 موظف ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة لوحدها. من أجل خدمة العملاء بالعديد من الأعمال المختلفة لضمان رضى الزبون وجودة الخدمات المُقدمة لجميع العملاء. بما في ذلك:

  • عندما تتصل على رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة ستلاحظ الرد الفوري على مكالمتك داخل الإمارات. وذلك في أي وقت. لأن خدمة العملاء متوفرة على مدار الـ24 ساعة في كافّة فروع شركة اتِصالات الإمارات. بما في ذلك: رقم شركة اتصالات لخدمة العملاء في الشارقة.
  • يقدم الموظفين خدمات المكالمات ابتداءً من الاستعلامات المتنوعة. بالإضافة إلى طلب الدعم الفني أو الاتصال من أجل الإبلاغ عن عطل ما. أو حتى معرفة الخدمات الحديثة الي تقدمها شركة اتصالات للزبائن من أي مكان في العالم.

في الواقع وصل معدل متوسط المكالمات اليومية للشركة من استعلامات وشكاوي على رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة والإمارات بِرُمتها. حوالي 150.000. بينما معدل المكالمات شهريًا وصل إلى 50 مليون مكالمة.

“شاهد أيضًا: وظائف شركات الاتصالات في الامارات

رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة
رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة

ما هي شركة اتصالات في الامارات

تم تأسيس شركة اتصالات في تاريخ 30/اغسطس/1976م. كما أن عبيد الطاير هو رئيس مجلس الإدارة لها. وتعتبر شركة اتصالات التي توزع فروعها على العديد من أنحاء العالم. واحدة من أفضل شركات الاتصالات في دبي. كما أنها كانت المؤسسة الوحيدة للاتصالات في دولة الإِمارات إلى أن تم إصدار قرار تأسيس شركة اتصالات جديدة من أجل تقديم جميع خدمات التواصل الخليوي وخدمات الإنترنت وغير ذلك. ثم انطلقت سلسلة شركات أخرى لنفس الغرض. مثل: شركة دو وغيرها على أرض الإمارات العربية المتحدة. وهي تحظى منذ تأسيسها وحتى الآن بسمعة جيدة كمؤسسة حديثة ومواكبة بتقنياتها وتوفر جميع الخدمات المطلوبة ضمن قطاع الاتصال. وتقدم رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة للشكاوي والاستعلامات: 101

وفي عام 2015 أصدر رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة مرسومًا بقانون اتحادي رقم 3 بخصوص تعديل بعض أحكام القانون الاتحادي رقم 1 لعام 1991 حيال شركة اتصالات الإماراتية. حيث نصَّ المرسوم على أن يتم تحويل مؤسسة الإمارات للاتصالات لتصبح شركة مساهمة عامّة. كما يُعدل اسمها ليصبح “مجموعة الإمارات للاتصالات”. ومن ضمن فروعها خارج دولة الإمارات العربية المتحدة:

  • اتصالات مصر.
  • اتصالات أفغانستان.
  • اتصالات سيريلانكا.
  • اتصالات المغرب.

أسعار الخدمات في شركة اتصالات

أما من حيث رسوم وأسعار الخدمات في شركة اتصالات مصر والإمارات العربية المتحدة. بما في ذلك: الشارقة. إليك التالي:

  • رسوم الاتصال: إن سعر خدمة الاتِصال لشركة اتصالات يبلغ في دولة الإمارات العربية المتحدة 0.08 دولار أمريكي بينما في فرع مصر تبلغ التكلفة 0.03 دولار أمريكي.
  • رسوم إرسال رسائل sms لرقم محلي: إن سعر خدمة الرسائل العادية المُرسلة لرقم محلي في فروع الإمارات يبلغ 0.04 دولار 0.04 دولار أمريكي.
  • رسوم إرسال رسائل sms لرقم دولي: إن سعر خدمة الرسائل العادية المُرسلة لرقم دولي في فروع الإمارات يبلغ 0.16 دولار أمريكي. بينما في فرع مصر يبلغ 0.05 دولار أمريكي.
  • رسوم إرسال رسائل mms لرقم محلي: إن سعر خدمة رسائل الـmms المرسلة لرقم محلي في فروع الإمارات يبلغ 0.12 دولار أمريكي. بينما في فرع مصر يبلغ 0.13 دولار أمريكي.
  • رسوم إرسال رسائل mms لرقم دولي: إن سعر خدمة رسائل الـmms المرسلة لرقم دولي في فروع الإمارات يبلغ 0.49 دولار أمريكي. بينما في فرع مصر يبلغ 0.50 دولار أمريكي.

“قد يهمك أيضًا: سعر ايفون Apple iPhone 14 Pro في الامارات مع المواصفات والعيوب

مميزات شركة اتصالات الشارقة

بعد التحدث عن رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة. دعنا نوضح مميزات الشركة، حيث تتمثل شركة اتصالات بالعديد من المزايا الملفتة بما في ذلك:

  • جودة شبكة الاتصال.
  • موظفين ذو خبرة عالية.
  • تقدم الشركة خدمات الاتصال لما يزيد عن 165 مليون مشترك بكل كفاءة ودقة وسرعة.
  • دأبت الشركة دائمًا لتكون من أوائل شركات الاتصالات جودةً في العالم من حيث سرعة الاستجابة على عملاء الاستفسار.
  • أسعار مناسبة.
  • تمتلك شركة اتصالات أفرع عديدة في مختلف دول العالم أي أنها شركة عالمية.
  • سهولة التواصل مع الشركة.
  • وغير ذلك.
رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة
رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة

نختتم مقالنا بتسليط الضوء على أن شركة اتصالات هي واحدة من أكثر شركات الاتصال سرعةً في الرد على استفسارات الزبائن من أي مكان في العالم ضمن قسم خدمة العملاء. وذلك بسبب تركيزنها بشكل أساسي على رفد كمية من الموظفين ذوي الخبرة والكفاءة العالية من أجل الرد بسرعة وحل المشكلات والإجابة على الاستفسارات. وذلك من خلال التواصل معهم عن طريق أكواد خدمة العُملاء في شركة اتِصالات فرع الشارقة أو أي فرع آخر موجود في العالم. كما وضحنا في السرد أعلاه. كما أنها تمتلك العديد من الأفرع الأخرى خارج حدود الإمارات العربية المتحدة والشارقة. وذلك في عدة دول أخرى من العالم وبنفس جودة الخدمات.

كما نرجو أن يكون المقال حول رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة الذي وضحنا من خلاله مزايا شركة اتصالات وتعريفها وأرقام شركة اتصالات لخدمة العملاء قد نال استحسانكم وأجاب على تساؤلاتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *