رقم خدمة عملاء اتصالات من خارج الإمارات

رقم خدمة عملاء اتصالات من خارج الإمارات. كيفية التواصل مع شركة اتصالات من خارج الإمارات.

شركة اتصالات معروفة بخدماتها المميزة لعملائها من داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة. كما توفر شركة اتصالات أرقام خاصة بخدمة العملاء من أجل الرد والاستفسار والشكاوي التي تتلقاها من زبائنها من جميع الفئات والجنسيات من جميع أنحاء العالم. كما أنها تقدم عدة طرق للجميع للتواصل. بما في ذلك: عن طريق الهاتف. أو عن طريق موقعها الرسمي على الإنترنت. أو من خلال التوجه إلى شبابيك الخدمة الموزعة على كافة أنحاء البلاد التي يوجد لها بها فرع رسمي من شركة اتصالات.

إن دخولك إلى هذه المقالة يعني أنك تبحث عن كيفية التواصل مع شركة اتصالات من خارج الإمارات أليس كذلك؟ أنت في المكان الصحيح. في المقالة التالية سنقدم لك عزيزي القارئ شرحًا كاملًا حول رقم خدمة عملاء اتصالات من خارج الإمارات. فضلًا عن المزيد من المعلومات الهامّة الأخرى التي عليك معرفتها عن هذه الشركة الرائدة وخدماتها منذ نشأتها وحتى الآن.

رقم خدمة عملاء اتصالات من خارج الإمارات

لأن شركة اتصالات تركز بشكل أساسي على خدمة الزبون بأقصى كفاءة ممكنة. فهي توفر لكافة زبائنها من داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة أرقام خدمة العملاء من أفراد وشركات. وذلك من أجل تلقي الشكاوي لحلها والاستعلامات للإجابة عليها بأقصى سرعة ممكنة. بما في ذلك:

  • رقم خدمة عملاء اتصالات للأفراد: 009718002300.
  • رقم خدمة عملاء اتصالات للشركات: 009718005800.

كما يمكنك التواصل مع شركة اتصالات من خارج الإمارات عن طريق عنوان البريد الإلكتروني الخاص بها أو عبر حسابها الرسمي على تويتر. أو من خلال الموقع الرسمي لها على الإنترنت. حيث يمكنك طلب خدمة العملاء من أي مكان تتواجد به سواءً داخل أو خارج الإمارات العربية المتحدة. بما في ذلك:

خدمة عملاء اتصالات من خارج الإمارات

وصل متوسط معدل المكالمات اليومية على أرقام خدمة عملاء اتصالات من خارج الإمارات وداخلها من استعلامات وشكاوي حوالي 150.000. بينما معدل المكالمات شهريًا وصل إلى 50 مليون مكالمة.

وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي للتسويق لشركة اتصالات في الإمارات العربية المتحدة. أن الشركة حريصة على توفير أكثر من 2000 موظف ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة لوحدها. من أجل خدمة العملاء بالعديد من الأعمال المختلفة لضمان إرضاء الزبون وجودة الخدمات المُقدمة لجميع العملاء. حيث تتمثل الشركة بالكفاءة الكاملة التي تلبي احتياجات الزبون وتجعله واثقًا أثناء التعامل والتواصل مع شركة اتصالات من خارج الإمارات. بما في ذلك:

  • الرد الفوري في أي وقت: إن سرعة الرد على رقم خدمة عملاء اتصالات من خارج الإمارات ملحوظة للغاية. ذلك لأن شركة اتصالات حريصة على توفير سرعة رد فورية على مدار الـ24 ساعة في كافة فروع شركة اتصالات في ابو ظبي.
  • خدمات استعلامات متنوعة: عند التواصل مع شركة اتصالات من خارج الإمارات أو داخل الإمارات العربية المتحدة يقدم الموظفين خدمات المكالمات ابتداءً من الاستعلامات المتنوعة.
  • حل المشكلات بسرعة: من خلال طلب الدعم الفني أو الاتصال من أجل الإبلاغ عن عطل ما. أو حتى معرفة الخدمات الحديثة التي تقدمها شركة اتِصالات للزبائن من أي مكان في العالم.

“قد يهمك أيضًا: رقم خدمة العملاء اتصالات ابوظبي

رقم خدمة عملاء اتصالات من خارج الإمارات
رقم خدمة عملاء اتصالات من خارج الإمارات/ التواصل مع شركة اتصالات من خارج الإمارات

شركة اتصالات في الإمارات

تم تأسيس شركة اتصالات في تاريخ 30/ أغسطس/ 1976م. حيث يتخذ عبيد الطاير رئيس مجلس الإدارة لها. فضلًا عن أنها تحظى منذ ذلك الحين بسمعة جيدة كمؤسسة حديثة ومواكبة بتقنياتها وتوفر جميع الخدمات المطلوبة ضمن قطاع الاتصال. كما تمتلك العديد من الأفرع الأخرى خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. مثل: اتصالات مصر واتصالات المغرب وغيرها.

تعتبر شركة اتصالات واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات الاتصال في العالم. كما امتدت فروع شركة اتصالات خارج الإمارات العربية المتحدة التي تم إنشاء أول فرع لاتصالات فيها قبل أن تمتد لباقي أنحاء العالم. وذلك في منطقة الشرق الأوسط ودولتي آسيا وأفريقيا. حيث تمتلك ما يزيد عن 18 سوق حول العالم. كما أنها تتمتع بأكثر من 400 مليون مشترك من جميع الجنسيات المختلفة. وهذا ما يؤكد أنها رائدة في مجالها وأنها تتمتع بكادر من الموظفين الكفؤ وأصحاب الخبرة. خصوصًا أنها تمتلك أيضًا برامج تدريبية وتأهيلية للموظفين الجُدد من جميع الجنسيات من أجل ضمان جودة خدمات عالية. خصوصًا تلك التي تتعلق بخدمة العملاء والرد على استفساراتهم بأقصى سرعة ممكنة في أي مكان ومن أي مكان في العالم.

أصدر رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة مرسومًا بقانون اتحادي رقم 3 لعام 2015 بخصوص تعديل بعض أحكام القانون الاتحادي رقم 1 لعام 1991 حيال مؤسسة الإمارات للاتِصالات. حيث نصَّ المرسوم آنذاك على أن يتم تحويل مؤسسة الإمارات للاتصالات لتصبح شركة مساهمة عامّة. كما يُعدل اسمها ليصبح “مجموعة الإمارات للاتصالات”.

“شاهد أيضًا: أسعار الفنادق في مكة المكرمة 1445

رقم خدمة عملاء اتصالات من خارج الإمارات
رقم خدمة عملاء اتصالات من خارج الإمارات

كفاءة خدمة العملاء في اتصالات

يعتبر رقم خدمة عملاء اتصالات وسيلة لمن وسائل التواصل مع شركة اتصالات من خارج الإمارات. كما أن الشركة تتمثل بكفاءة عالية من حيث حل مشكلات العملاء وسماع شكاويهم والرد على استعلاماتهم من أي مكان وزمان في العالم. وذلك لأنها تتمتع بكادر من الموظفين الكفؤ في قسم خدمة عملاء اتصالات على وجه التحديد. خصوصًا أن الدوّل أصبحت تعطي اهتمامًا أكبر لهذا القطاع. بما في ذلك:

  • الدقة: من ضمن أهم ممثلات الكفاءة لشركة اتصالات في الإمارات العربية المتحدة وخارجها. هي الدقة والكفاءة لأنها ركزت بشكل أساسي على تحديث نظامها من أجل خدمة الزبون بدرجة عالية من الاحترافية.
  • سرعة الاستجابة: تقدر الشركة الظروف والوقت الثمين للعميل. لذلك فهي حريصة دائمًا على الرد بأسرع وقت ممكن على الاستفسارات.
  • تسجيل المكالمات: تسجل شركة اتصالات المكالمات التي تتلقاها وتحتفظ بها من أجل فحصها من قبل مختصين فيما بعد.

“شاهد أيضًا: أسعار الفنادق في مكة المكرمة 1445

رقم خدمة عملاء اتصالات من خارج الإمارات
رقم خدمة عملاء اتصالات من خارج الإمارات/ التواصل مع شركة اتصالات من خارج الإمارات

في الختام فقد تعرفنا على رقم خدمة عملاء اتصالات من خارج الإمارات. حيث تعتبر اتصالات هي واحدة من الشركات الرائدة في مجالها ضمن قطاع اتصالات الإمارات العربية المتحدة والقطاعات الأخرى خارج البلد. خصوصًا أنها متوسعة لتصل إلى غالبية أنحاء العالم. على سبيل المثال: اتصالات مصر وأفغانستان وغيرها. ومن ضمن خدماتها المميزة خدمة العملاء التي تركز عليها بشكل أساسي دائمًا لحل مشكلات الزبائن والرد على استفساراتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *