رقم خدمة عملاء بنك الراجحي الموحد 1445

رقم خدمة عملاء بنك الراجحي الموحد للمتعاملين مع المصرف من داخل أراضي المملكة العربية السعودية أو من خارجها. كما يوجد رقم لخدمة عملاء مصرف الراجحي الجدد، وآخر لخدمة عملاء مصرف الراجحي المميزين. بالإضافة إلى ذلك يوجد العديد من قنوات التواصل التي وضعها المصرف تحت خدمة عملائه لاستقبال استفساراتهم واقتراحاتهم وشكاويهم. وذلك حرصًا من إدارة بنك الراجحي على رضا العملاء وسعيًا منهم لتقديم أفضل الخَدمات. فإن كنت عزيزي القارئ أحد المتعاملين مع مصرف الراجحي وتبحث عن رقم خدمة عملاء بنك الراجحي الموحد. فسوف نزودك من خلال مقالنا بكافة أرقام التواصل مع خدمة عملاء مصرف الراجحي، لأننا حريصون من خلال خليجي على تقديم المعلومة الصحيحة والمفيدة لقرائنا الأعزاء.

رقم خدمة عملاء بنك الراجحي الموحد

إن رقم خدمة عملاء بنك الراجحي الموحد هو: 920003344. حيث يمكن من خلال الاتصال بهذا الرقم الحصول على إحدى الخدمات التالية:

  • الاستفسار عن أي شيء يخص المعاملات المصرفية في البنك.
  • كما يمكن الاتصال على رقم خدمة عملاء بنك الراجحي الموحد لتقديم شكوى تتعلق بإحدى الخدمات المقدمة من المصرف.
  • أو الاستعلام عن الخدمات الجديدة التي يقدمها البنك.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن من خلال رقم خدمة عملاء مصرف الراجحي الموحد إيقاف بطاقة المصرف في حال فقدانها.
  •  استرجاع كلمة سر بطاقة الصراف في حال نسيانها.

شاهد أيضًا: رقم خدمة عملاء كريم السعودية

الخط الساخن لخدمة عملاء بنك الراجحي

يسعى بنك الراجحي للتفوق على منافسيه في السوق المصرفية السعودية من خلال تقديم أفضل الخدمات لجميع عملائه، وتلبية جميع احتياجاتهم. حيث تعتبر خدمة العملاء من أهم الخدمات التي يبحث عنها زبائن البنك. لذلك وفر المصرف رقم خدمة عملاء بنك الراجحي الموحد الخط الساخن 096611460333 للرد علي كافة الاستفسارات على مدار اليوم.

رقم خدمة عملاء مصرف الراجحي الحاليين

عندما تكون من عملاء مصرف الراجحي ولديك بعض التساؤلات عن إحدى الخَدمات ولكن لا تملك الوقت الكافي لمراجعة أحد فروع البنك المنتشرة داخل المملكة العربية السعودية. فإن أفضل حل هو الاتصال برقم خدمة عملاء بنك الراجحي الموحد التالي 00966920003344. أما عملاء البنك الحاليين المتواجدين خارج أراضي المملكة فيمكنهم الاتصال على رقم خدمة العملاء التالي  0096611460333.

"رقم

رقم خدمة عملاء مصرف الراجحي المتميزين

يوجد لدى مصرف الراجحي حساب جديد يعرف باسم حساب التميز، يحصل صاحبه على العديد من المزايا والعروض. ولأن عملاء مصرف الراجحي المتميزين قد يتواجدون داخل أراضي المملكة العربية السعودية أو خارجها، وحرصًا من إدارة المصرف على الاستجابة لكافة طلباتهم واستفساراتهم. فقد خصصت لهم مجموعة من الأرقام التالية:

  • رقم خدمة عملاء بنك الراجحي الموحد للعملاء المتميزين المتواجدين داخل المملكة هو  8001248880.
  • بينما رقم خدمة عملاء بنك الراجحي الموحد للعملاء المتميزين المتواجدين خارج المملكة هو 0096692004455.

شاهد أيضًا: تمويل السيارات المستعملة من عبداللطيف جميل 2023 | تقسيط سيارات مستعملة بدون مقدم.

رقم خدمة عملاء بنك الراجحي الجدد

لا تقل أهمية العملاء الجدد لدى مصرف الراجحي عن أي عميل آخر. لذلك يحرص البنك على  تلبية رغباتهم واحتياجاتهم، بهدف بناء الثقة فيما بينهم وتشجيعهم على الاشتراك في خدمات البنك الأخرى. حيث يستطيع أي عميل جديد الاستفسار عن بيانات الحساب والاطلاع على الرصيد الحالي من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء التالي: 8001241222.

الرقم المجاني لبنك الراجحي

خصص بنك الراجحي الرقم المجاني التالي 8001445455 الذي يمكن من خلاله تقيم شكوى تتعلق بمشكلة تعطل الحساب المصرفي. أو للإبلاغ عن فقد البطاقة الائتمانية. حيث سيجيب موظفو خدمة العملاء على جميع العملاء وعلى  مدار 24 ساعة في اليوم.

رقم خدمة عملاء مصرف الراجحي من المؤسسات

سعيًا من مصرف الراجحي لتقديم الخدمة الأفضل التي ترضي الزبون فقد تم تقسيم العملاء إلى أفراد ومؤسسات، وخصص رقم خدمة عملاء خاص بكل منهم. حيث أن الخدمة المقدمة للمؤسسات تختلف من حيث القيمة والشروط عن تلك المقدمة للأفراد. ولكي يتمكن أصحاب هذه المؤسسات من الاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بالخدمة المصرفية الموجهة للشركات. فقد تم تخصيص رقم خدمة عملاء بنك الراجحي الموحد التالي الخاص بالمؤسسات 2116000-011.

شاهد أيضًا: افضل بنك في السعودية قائمة أفضل البنوك السعودية.

رقم واتساب بنك الراجحي

عندما يتم الاتصال بأحد أرقام خدمة عملاء مصرف الراجحي ويكون الخط مشغولًا بسبب الضغط. أو يتم تحويل المتصل إلى خدمة الانتظار لبضع دقائق. عندها لا داعي للانتظار، حيث يمكن طرح الاستفسار أو تقديم الشكوى عبر برنامج واتساب على رقم خدمة عملاء بنك الراجحي الموحد المخصص لذلك 966920003344+. وفي حال عدم امتلاك العميل لتطبيق واتساب فيمكنه التواصل عبر رابط واتساب بنك الراجحي.

رقم واتساب بنك الراجحي
رقم واتساب بنك الراجحي

خدمة عملاء بنك الراجحي عبر وسائل التواصل الاجتماعي

بهدف تقديم أفضل الخدمات من مصرف الراجحي، يمكن للعملاء التواصل مع البَنك عبر الصفحات الرسمية التالية على منصات التواصل الاجتماعي:

  • صفحة بنك الراجحي على فيسبوك.
  • أو عبر صفحة بنك الراجحي على لينكدن.
  • أو عبر بنك الراجحي على منصة تويتر.
  • صفحة بنك الراجحي على إنستجرام.

رقم بنك الراجحي للتمويل

يمكن من خلال رقم خدمة عملاء بنك الراجحي التالي 966920004433+ الحصول على أحد الخدمات التالية من المنزل، دون الحاجة للتوجه إلى أحد فروع البنك:

  • تسديد العديد من الرسوم على اختلاف أنواعها.
  • دفع قيمة فواتير بطاقتك الائتمانية والإنترنت.
  • الشراء عبر الإنترنت.
  • الحصول على بطاقات الاتصالات مسبقة الدفع التي يقدمها مصرف الراجحي.

أرقام فروع بنك الراجحي خارج المملكة العربية السعودية

في الحقيقة يوجد عدة فروع لمصرف الراجحي خارج المملكة العربية السعودية، ولكلٍ منهم رقم خدمة عملاء خاص به. وفيما يلي هذه الفروع وأرقامها:

  • رقم خدمة عملاء مصرف الراجحي في ماليزيا 0060323326000 ، أما رقم الفاكس هو 2332606200603.
  • رقم خدمة عملاء مصرف الراجحي في الكويت هو 0096524954301.
  • بينما رقم خدمة عملاء مصرف الراجحي في الأردن هو 0096265100800.

شاهد أيضًا: الودائع البنكية ذات العائد الشهري السعودية.

خدمات بنك الراجحي

يستطيع عملاء مصرف الراجحي الحصول على الخدمات التالية:

  • تسديد الفواتير من خلال حساب العميل في بنك الراجحي و ذلك عبر الإنترنت.
  • كما يحصل العملاء بنك الراجحي على العديد من التسهيلات المصرفية.
  • بالإضافة إلى ذلك يقدم البنك خدمة الحصول على كشف حساب تفصيلي.
  • علاوة على ذلك يمكن الحصول على خدمة تحويل الأموال لأي شخص في أي دولة.

وفي ختام مقالنا عن رقم خدمة عملاء بنك الراجحي الموحد نكون قد وضحنا جميع أرقام خدمة عملاء مصرف الراجحي الحاليين أو الجدد. كما وضحنا أرقام خدمة عملاء مصرف الراجحي المتميزين والمتواجدين خارج المملكة، والرقم الخاص بعملاء المصرف من المؤسسات. وفي حال عدم رغبة العميل بالاتصال بأي من الأرقام السابقة يمكنه التواصل مع خدمة العملاء عبر الصفحات الرسمية للمصرف على مواقع التواصل الاجتماعي التي ذكرناها في سياق مقالنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *