رقم ديوان الخدمة المدنية الكويت 2023

رقم ديوان الخدمة المدنية الكويت وطرق التواصل معه تساعد المواطن الكويتي على الاستفسار عن كافة التعديلات الطارئة على المُعاملات. إذ أن نظام ديوان الخدمة المدنية يوفر عدة قنوات للتواصل مع المُواطنين الرّاغبين بالحُصول على خدمات الدّيوان، وذلك إما بالاتصال الهاتفي، أو عبر الإنترنت من خلال الواتس أب. ويمكن كذلك الاستعلام عن الوظائف الشاغرة وكيفية التقدم لها، علاوة على ذلك، يمكن معرفة أوقات تنزيل الرواتب والمكافآت الشهرية، وجميع الخدمات التي يوفرها ديوان الخدمة المدنية. لذلك يطرح خليجي أرقام الديوان العام للخدمات المدنية، بالإضافة إلى طرق التواصل مع ديوان الخدمة المدنية في الكويت.

رقم ديوان الخدمة المدنية الكويت

إن رقم ديوان الخدمة المدنية الكويت الآلي هو 133، أما باقي الأرقام، هي:

  • رقم الديوان الكويتي المخصص لخدمة العملاء الجديد: 1828888.
  • وكذلك رقم ديوان الخدمة المدنية المخصص للمحادثة الإلكترونية عبر تطبيق واتس اب هو: 22333668.
  • وأيضًا الرقم المخصص للرد الآلي هو: 133.

رقم ديوان الخدمة المدنية الكويتي واتساب

رقم ديوان الخدمة المدنية واتساب هو 22333668، إذ يمكن من خلاله إجراء محادثة مع الموظف المسئول في ديوان الخدمة المدنية الكويتية، للاستفسار عن كل المعلومات والخدمات المقدمة من الديوان الكويتي.

رقم ديوان الخدمة المدنية الكويت

طرق التواصل مع ديوان الخدمة المدنية في الكويت

تتمثل طرق التواصل مع ديوان الخدمة المدنية في الكويت بما يلي:

رابط موقع ديوان الخدمة المدنية الكويتي

رابط موقع ديوان الخدمة المدنية الكويتي هو portal.csc.gov.kw، إذ يوفر رابط موقع ديوان الخدمة المدنية للمواطنين الكويتي الاستعلام عن بيانات الموظفين، وأنظمة الخدمة مع تقديم بيان برواتب الموظفين، ويمكن من خلال هذا الرابط تسجيل دخول إلى نظام خدمة الديوان المدني في الكويت أونلاين.

اقرأ أيضًا: رابط موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد الكويت portal.csc.gov.kw

الأسئلة الشائعة

متى أنشئ ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي؟

أنشئ ديوان الخدمة المدنية في 01/7/1979 بموجب المرسوم رقم 15 لعام 1979

ما هو ديوان الخدمة المدنية؟

هو هيئة مستقلة تتولى الإشراف على شئون الخدمة المدنية في الوزارات، والمصالح الحكومية، والأجهزة ذوات الشخصية المعنوية العامة، ويرتبط بمجلس الخدمة المدنية.

ما هي مهام ديوان الخدمة المدنية؟

وضع السياسات العامة المتعلقة بالتطوير الإداري وتخطيط القوى العاملة واقتراح السياسات العامة للمرتبات واقتراح مشروعات القوانين واللوائح الخاصة بالخدمة المدنية ونظم الرقابة على الأداء وإصدار التفسيرات الملزمة للجهات الحكومية فيما يتعلق بقوانين الخدمة المدنية.