رقم مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع في الكويت.. طرق التواصل

رقم مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع في الكويت.. طرق التواصل، هذا المركز الذي يعد مؤسسة غير ربحية تابعة لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي، والذي يعمل على دعم المبدعين والموهوبين في مجالات العلوم والتكنولوجيا، والفنون الحرفية المتعلقة بالمجال التقني. فهو يهدف إلى نشر ثقافة الإبداع والتكنولوجيا الحديثة وتشجيع الابتكار في المجتمع الكويتي، لتصبح دولة الكويت دولة رائدة في مجال الابتكار الصناعي. ومن أبرز إنجازاتها  الأندية العلمية والبالغ عددها 6 أندية والتي تقدّم مجموعة من البرامج والدورات التي تعمل على تطوير مهارات وخبرات المتدرب والارتقاء بها من النواحي التكنولوجية والإبداعية. ونطرًا لأهمية الموضوع سنبين لكم في مقالنا اليوم على موقع خليجي رَقم مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع في الكويت، كذلك طرق التواصل مع المركز وعنوان مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع في الكويت بشكل مفصل.

رقم مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع في الكويت

إن رقم مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع في الكويت هو: 22991100. كذلك يمكنكم التواصل عبر رَقم الواتس أب على الرقم: 22991122. حيث يمكنكم من خلال هذه الأرقام التواصل مع المركز والاطلاع على الدورات التدريبية التي تقام في المراكز التدريبية التابعة للمركز، كذلك التعرف على الدورات المقامة عن بعد وكيفية الاشتراك بكل منها كذلك الأعمار المقبولة فيها.

اقرأ أيضا ما هو موقع المركز العلمي في الكويت

طرق التواصل مع مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع في الكويت

يمكنكم التواصل مع مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع في الكويت عبر الطرق التالية:

طرق التواصل مع مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع في الكويت
طرق التواصل مع مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع في الكويت

اقرأ أيضًا: التأمين الصحي أونلاين الكويت

عنوان مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع في الكويت

يقع مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع في دولة الكويت  على العنوان التالي: الكويت/ الشويخ الصناعية/ قطعة رَقم 6/ شارع 61 عيسى عبدالقادر/ أمام صالة الشيخة مرزوق. والجدير ذكره، هنا أن المركز يقيم دوراته في عدة مناطق في دولة الكويت وهي كما يلي:

اسم مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع العنوان
مركز شباب القادسية الكويت،  القادسية، قطعة رقم 2، شارع 25.
كذلك مركز السنعوسي الثقافي محافطة الجهراء، سليل الجهراء.
أيضا نادي حبارى محافظة الأحمدي، قطعة رقم 15، شارع 6 الشمالي.

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على رقم مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع في الكويت.. طرق التواصل، كذلك عنوان مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع بالكويت بشكل مفصل.

أسئلة شائعة

  • ما هي أوقات عمل مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع؟

    يفتح مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع منذ الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 1:30 ظهرًا، ومن ثم يفتح من الساعة 4:00 عصرًا إلى 8:00 مساءً. كما أن يومي الجمعة والسبت عطلة أسبوعية للمركز.

  • في أي عام تأسس مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع؟

    تأسس مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع سنة 2010.