رقم مطعم الغدير الكويت 2023

رقم مطعم الغدير الكويت، من المواضيع الهامة التي يبحث عنها الكويتيين الراغبين بالاستمتاع بالوجبات الشهية التي يقدمها المطعم. وذلك للاتصال بالمطعم والاطلاع على قائمة الأطعمة التي يوفرها المطعم، وعلى أسعارها أيضًا. حيت تتضمن هذه القائمة  أصنافًا متنوعة ومميزة من أشهى المأكولات، وخاصةً المشويات التي اشتهر بها مطعم الكباب في الكويت. وسنقدم اليوم من خلال خليجي كافة التفاصيل عن مطعم الكباب الكويت تابعونا.

اقرأ أيضًا: افضل 10 مطاعم في الافنيوز الكويت

رقم مطعم الغدير الكويت

إن رقم مطعم الغدير الكويت هو: 25617888 حيث يمكن للزبائن الاتصال بهذا الرقم وطلب توصيل الطعام إلى المنزل. أو الاستفسار عن أنواع الوجبات المتوفرة في المطعم وأسعارها، وكذلك الاستفسار عن أوقات عمل المطعم. كما يمكن الاتصال مع إدارة المطعم في الكويت على خط الهاتف التالي : 0096525659613.

اقرأ أيضًا: قائمة جميع فروع مطعم ميت موت الكويت

أرقام فروع مطعم الغدير الكويت

يوجد لمطعم الغدير الكويت عدة فروع سنذكرها فيما يلي:

  • يمكن الاتصال بمطعم الكباب في الكويت أبو حليفة على خط الهاتف التالي: 23722840 ، كما يمكن الاتصال على خط الهاتف التالي:23722830.
  • كذلك إن تلفون مطعم الكباب الكويت البحرين الأول – السالمية هو:  (965) 25615666، ويمكن زيارته على العنوان التالي: حولي- السالمية – قطعة 12، شارع أبو هريرة مقابل مدرسة أبو أيوب الأنصاري.
  • كما يمكن التواصل مع مطعم الكباب الكويتي اللبناني على الهاتف التالي: +96522662121، ويمكن زيارته على العنوان التالي: حولي- مدينة الكويت- الكويت.
  • كما أنه يمكن التواصل مع الفرع الرئيسي للمطعم في الكويت على الهاتف التالي: 0096525659613، ويمكن زيارته على العنوان: Salwa Block 6 street 3, قطعة 6، الكويت.
  • كذلك يمكن التواصل مع مطعم الكباب في الكويت فرع المهبولة على الهاتف التالي: 237722840 00965، ويمكن زيارته على العنوان: شارع صباح السالم الصباح- بالقرب من صيدلية رويال المهبولة- الكويت.

اقرأ أيضًا: من هو المطعم الأقوى والأكثر نجاحا في السعودية 2022-2023

أرقام فروع مطعم الغدير الكويت
أرقام فروع مطعم الغدير الكويت

رابط طلبات مطعم الغدير

إن رابط طلبات مطعم الغدير في الكويت هو Talabat Alghadir. حيث يمكن من خلاله طلب الطعام “سفري” دون الحاجة لزيارة المطعم أو الاتصال على رقم هاتف المطعم. مع التأكيد بأن يتم التواصل مع المطعم خلال أوقات الدوام التي ذكرناها سابقًا.

اقرأ أيضًا: فروع مطعم ميت موت في الكويت مواعيد عملها

رابط طلبات مطعم الغدير
رابط طلبات مطعم الغدير

رابط حساب مطعم الغدير على الإنستقرام

إن رابط حساب مطعم الكباب في الكويت على الانستقرام هو kebab.alghadir. حيث يمكن من خلال هذا الرابط الدخول إلى الحساب الرسمي والتعرف على الوجبات التي يقدمها هذا المطعم في الكويت، وأسعار هذه الوجبات.

وأخيرًا وصلنا إلى نهاية مقالنا رقم هاتف مطعم الغدير الكويت، حيث قدمنا لكم طريقة التواصل مع إدارة المطعم ، كما قدمنا رابط طلبات مطعم الغدير للدخول من خلاله على الحساب الرسمي للمطعم للتعرف على الأطباق التي يقدمها المطعم، وأوقات العمل في مطعم الكباب، وقدمنا أيضًا رابط حساب المطعم على إنستقرام.  

الاسئلة الشائعة

 
متى تكون ساعة الذروة في مطعم الغدير الكويت؟

تكون ساعة الذروة في الثامنة 8:00 مساءً

ما حساب مطعم الغدير في الكويت على إنستقرام؟

إن حساب مطعم الغدير في الكويت على الانستقرام هو kebab.alghadir.

هل يوفر مطعم الغدير الكويت خدمة التوصبل إ لى المنازل؟

نعم يوفر خدمة التوصيل إلى المنازل.

ما هي الطريقة المتبعة في تحضير الوجبات في المطعم؟

يتم تحضير الوجبات على الطريقة الإيرانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *