رقم هاتف الخباز فرع المهبولة

رقم هاتف الخباز فرع المهبولة رقمٌ مطلوب من قبل الكويتيين، وخاصة الذين يسكنون في المهبولة على الطريق الساحلي. وذلك لسمعة الخباز الجيدة وأطباقه الشهية واللذيذة التي يقدمها. حيث يشتهر الخباز بأصناف الحلويات الغربية، وأطباق الشوكولاتة، وقوالب حفلات الميلاد والمناسبات، غير أنه إحدى أهم العلامات التجارية المدرجة ضمن مجموعة مستر بيكر. كما يعمل في هذه المجموعة حوالي 1000 موظف من ذوي الخبرات والكفاءات العالية مما يفسر سبب نجاح هذه العلامة التجارية، والبدء بانتشارها خارج الكويت. بناء على ذلك، دعونا نخبركم عن رقم الخباز فرع المهبولة وطرق التواصل معه، وأوقات عمله من خلال منصة خليجي نيوز، فتابعوا معنا.

رقم هاتف الخباز فرع المهبولة

إن رقم هاتف الخباز فرع المهبولة هو +96522070593. وهو الرقم الموحد الذي يستقبل كل المكالمات الواردة من المهبولة إلى الخباز فرع المهبولة. كما يمكنكم من خلال هذا الرقم طلب الحلويات والاستفادة من خدمة التوصيل التي يقدمها الخباز.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم فريج صويلح في الكويت مع الاسعار

رقم هاتف الخباز فرع المهبولة
التواصل مع الخباز فرع المهبولة

يمكنكم التواصل مع الخباز فرع المهبولة من خلال:

  • زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي mrbaker.com.kw.
  • أو زيارة الحساب الرسمي على الانستقرام mrbakerkwt.
  • كما يمكنكم زيارة الحساب الرسمي للخباز على تويتر Mr Baker@mrbaker.
  • فيسبوك Mister Baker.
  • رقم هاتف الخباز +96522070593.

اقرأ أيضًا: رقم مطعم فريج صويلح في الكويت.

موقع الخباز فرع المهبولة

يقع الخباز في محافظة الأحمدي الكويتية، في القطعة رقم 2 في مدينة المهبولة، على الطريق الساحلي قرب أبراج عالية وغالية. كما يستغرق وقت التوصيل من الخباز حوالي 17 دقيقة، مما يعطيه تقييم جيد جدًا، حيث تبلغ رسوم التوصيل 1000 دينار كويتي. بينما يمكن الدفع من خلال الكاش أو فيزا كارد أو كريديت كارد.

أوقات عمل الخباز فرع المهبولة

إن أوقات عمل الخباز فرع المهبولة هي من السادسة 06:00 صباحًا حتى الثانية عشرة 00:00 بعد منتصف الليل يوميًا. كما يمكنكم الاتصال عبر رقم هاتف الخباز خلال هذه الساعات من أجل التواصي أو الاستفسار عن أي شيء بخصوص المخبوزات.

اقرأ أيضًا: أوقات عمل مطعم الغدير في الكويت بالساعات

الأسئلة الشائعة

كم عدد فروع الخباز في الكويت؟

يملك الخباز أكثر من عشرين فرع أخرى في دولة الكويت.

متى يفتح الخباز في المهبولة؟

يفتح الخباز في المهبولة يومسًا من الساعة السادسة صباحاً وحتى الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

ما هو رقم هاتف الخباز في المهبولة؟

إن رقم هاتف الخباز فرع المهبولة هو +96522070593.

ما هي رسوم توصيل طلبات الخباز؟

إن رسوم توصيل طلبات الخباز هي 1000 دينار كويتي.

إلى هنا نصل معكم إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن رقم هاتف الخباز فرع المهبولة، كما تحدثنا عن عنوان الخباز ومواعيد عمله وأبرز الأصناف التي يقدمها، وصولًا إلى الأسئلة الشائعة التي أجبنا عليها بدقة، آملين لكم تجربة سعيدة.