زفاف الاميرة ايمان بنت عبدالله كامل بالصور والفيديو

زفاف الاميرة ايمان بنت عبدالله كامل بالصور والفيديو حيث أقيم يوم الأحد الثاني عشر من مارس لعام 2023 زفاف إيمان بنت عاهل المملكة الأردنية الهاشمية على السيد جميل ألكسندر ترميوتس. وذلك في بيت الأردن بحضور أفراد العائلة الهاشمية المالكة وعائلة السيد جميل. وقد خصصنا هذا المقال على خليجي لنقدم لكم تفاصيل زفاف الأميرة إيمان بما فيها المراسم والحضور، إضافة إلى صور وفيديو الحفل.

اقرأ المزيد: رابط مشاهدة حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله كامل

زفاف الاميرة ايمان بنت عبدالله

أقيم حفل زفاف الاميرة ايمان بنت عبدالله على الشاب جميل ألكساندر ترميوتس مساء اليوم الأحد الذي وافق 12 مارس 2023، وذلك في قصر “بيت الأردن” وهو المكان الذي يقيم فيه العاهل الأردني وحضر حفل الزفاف أفراد العائلة المالكة، وأفراد عائلة زوج الأميرة إيمان السيد جميل ألكساندر، إضافة إلى عدد من المقربين والأصدقاء للعائلة المالكة.

اقرأ أيضا: القنوات الناقلة لحفل زفاف الأميرة إيمان

مراسم زفاف الاميرة ايمان بنت عبدالله

بدأت مراسم زفاف الاميرة ايمان على السيد جميل باستقبال جلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله المدعوين من أفراد العائلة المالكة وعائلة السيد جميل ألكسندر ترميوتس وأيضا زعماء دول شقيقة وصديقة.

وبعد انتهاء مراسم استقبال المدعويين، شهد الحفل خروج العروس الأميرة إيمان برفقة سمو ولي العهد الأمير الحسين إلى قاعة عقد القران. وبدأت بعد ذلك فعاليات عقد القران الشرعي على يد أحمد الخلايلة إمام الحضرة الهاشمية ثم انطلقت زفّة العروسين في “بيت الأردن”. وقد شاركت فرقة معان للفلكلور الشعبي حفل زفاف الأميرة إيمان، التي تعتبر إحدى فرق التراث الأردني الأصيل.

اقرأ المزيد: بث مباشر حفل الاميرة إيمان بنت عبدالله

المدعوون لحضور زفاف الاميرة ايمان

حضر حفل زفاف الأميرة إيمان إضافة إلى عائلتها الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله. وأخواتها ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله وكذلك الأمير هاشم بن عبدالله، اللذان شهدا على عقد القران، أيضا شقيقتها الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، وخطيبة ولي العهد الأميرة رجوة آل سيف. وبالنسبة للمدعوين الذين حضروا الزفاف هم:

  • عدد من الأمراء والأميرات، وكان منهم الأميرة منى الحسين جدة سمو الأميرة إيمان، وأيضا الأمير الحسن بن طلال عم الملك عبدالله الثاني. كذلك الأميرة ثروت الحسن، أيضا الأميرة بسمة بنت طلال عمة الملك، إضافة إلى حضور الأمير فيصل بن الحسين، والأمير علي بن الحسين، وأيضا الأميرة زينة الفيصل. والأمير هاشم بن الحسين. إضافة إلى حضور الأميرة ريم العلي، والعديد ممن يحملون ألقاب الأمراء والأميرات في الأردن، علمًا أنه قد غاب الأمير حمزة وأسرته عن حفل الزفاف.
    حضرت عائلة زوج الأميرة إيمان كاملةً.
  • عدد من الشخصيات العربية كان منهم: نجل ولي العهد البحريني الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة. أيضا الشيخ سلمان بن أحمد آل خليفة وهو رئيس ديوان ولي عهد البحرين. كذلك الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان وهو عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي. وحرم الرئيس المصري انتصار السيسي مع ابنته آية السيسي، إضافة إلى عدد من سيدات الأسرة الحاكمة الكويتية.

اقرأ أيضا: حفل حناء الاميرة إيمان عبدالله في القصر الملكي الأردني بالصور والفيديو

صور زفاف الاميرة ايمان بنت عبدالله

إن صور زفاف الاميرة ايمان بنت عبد الله هي فيما يلي:

زفاف الاميرة ايمان
زفاف الاميرة ايمان
 الاميرة ايمان
الاميرة ايمان

فيديو حفل زواج الاميرة ايمان بنت عبدالله على السيد جميل ألكسندر

يمكنك مشاهدة حفل زفاف الاميرة ايمان بنت العاهل الأردني على السيد جميل ألكسندر ترميوتس من خلال الفيديو التالي:

https://youtu.be/zLqCbG8Ysf8

اقرأ أيضا: من هي الملكة رانيا العبد الله السيرة الذاتية

فستان زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

ارتدت الأميرة إيمان فستان ناعم ذو كمين طويلين بتطريز أنيق على الصدر والكمين. وتزينت بتاج من علامة شوميه، من الأرجح أن ملكيته تعود لجدتها الأميرة منى والدة الملك عبد الله الثاني. وذلك مع وجود طرحة طويلة من التول التي تحمل تطريز مطابق لتطريز الفستان.

أسئلة شائعة

من غاب عن زفاف الاميرة ايمان من العائلة المالكة؟

غاب عن زفاف الأميرة إيمان الأمير حمزة وأسرته.

من هو زوج الأميرة إيمان بنت عبدالله؟

إن زوج الأميرة إيمان بنت عبد الله هو اليوناني جميل ألكسندر ترميوتس.

أين أقيم حفل زفاف الاميرة ايمان بنت عبدالله؟

أقيم حفل زفاف الأميرة إيمان في قصر بيت الأردن وهو المكان الذي يقيم فيه العاهل الأردني.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمنا لكم من خلاله كل تفاصيل زفاف الاميرة ايمان بنت عبدالله على الشاب جميل ألكسندر بما فيها مراسم الزفاف والحضور إضافة إلى صور وفيديو الحفل.