من هو زوج أروى عمر بالصورة

من هو زوج أروى عمر بالصورة الذي يعتبر من أكثر التساؤلات التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي. إذ كثرت الأقاويل والإشاعات حول زواج أروى عمر ورغبتها في إخفاء هوية زوجها عن الإعلام. حيث تعتبر أروى عمر من الشابات اللواتي اكتسبن شهرةً واسعةً بسبب موهبتها الرائعة في الرسم، ونشرها للكثير من الرسومات التي أبرزت فنها وإبداعها والتي كانت السبب في انجذاب الكثير من المتابعين من العالم العربي كله. لذا خصصنا لكم مقالنا من خليجي حول من هو زوج أروى عمر بالصورة، حيث سنوضح لكم أهم المعلومات عنه، مرورًا بحفل زفافهما، وبعض من تفاصيل حياة الشابة أروى عمر، فلنتابع سويةً.

أقرأ المزيد: رابط فيديو القبض على اروى عمر

شاهد: حقيقة القبض على اروى عمر

إجابة سريعة

عبد الله عبد الرحمن المولد هو زوج أروى عمر، وهو لاعب كرة قدم في نادي الجندل السعودي؛ وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا.

من هو زوج أروى عمر بالصورة

إن زوج أروى عمر هو لاعب كرة القدم عبدالله المولد، وهو شاب سعودي الجنسية من مواليد مكة المكرمة 1996م. حيث لعب لصالح العديد من الأندية مثل نادي الوحدة السعودي، ومن ثم نادي عفيف ويعد ذلك لعب مع نادي عرعر، ومن ثم لعب مع نادي جدة، وأخيرًا تم ضمه لنادي الجندل وهو لاعب في صفوفه منذ عام 2021م ولا يزال تابعًا له حتى الآن. ولا ينتمي هذا الشاب إلى فئة المشاهير ولم يسلَّط الضوء عليه من قبل، ولكن يعتبر من الناجحين في مجال عمله.

من هو زوج أروى عمر بالصورة

اقرأ أيضا: من هي أروى عمر عمرها ديانتها جنسيتها.

عبد الله المولد السيرة الذاتية

تشمل السيرة الذاتية لعبد الله المولد زوج أروى عمر ما يلي:

  • الاسم الكامل: عبد الله عبد الرحمن المولد.
  • تاريخ الميلاد: 26 أبريل 1996.
  • مكان الميلاد: مكة المكرمة.
  • العمر: 26 سنة.
  • مكان الإقامة: جدة في السعودية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج من أروى العمر.
  • الديانة: الإسلام.
  • الجنسية: السعودية.
  • العمل: لاعب كرة قدم.
  • النادي الحالي: نادي الجندل.

زواج أروى عمر وعبد الله المولد

تم عقد قران الثنائي أروى العمر وعبد الله المولد في عام 2021م. حيث أقيم حفل زفاف بحضور عائلتيهما مع العديد من أصدقائهما المقربين. وبحسب ما قيل فقد كانت أجواء الزفاف غاية في الرومنسية مع محاولات في إخفاء هوية زوج أروى عمر، لكن في إحدى الفترات تم رصد هويته لينتشر خبر زفافهما. كما ذُكر اسم زوجها سابقًا من خلال بث مباشر لأروى عمر مع صديقتها على حسابها، حيث تفاجأت بتعليق إحدى المتابعات: ” بلغي سلامي لعبد الله المولد فهو شخص قريب لقلبي” مما أثار غضب أروى وقد ردت على صاحبة التعليق قائلةً “من وين تعرفي اسم زوجي”.

اقرأ أيضًا: صور حفل زواج أروى عمر

من هو زوج أروى عمر بالصورة

حفل زواج أروى عمر

تداول الكثيرون لقطات مختلفة لـ زوج أروى عمر من حفل الزفاف، ليتصدر بذلك قائمة الترند في تويتر تحت هاشتاغ (زواج اروى عمر). حيث شهدت هذه الصور الكثير من التفاعل بالرغم من عدم وجود صور واضحة. مما جعل الكثير من رواد التواصل الاجتماعي يتساءلون عن السبب في إخفاء الهوية الحقيقية لـ زوج أروى عمر.

كما جاي في التعليقات ما يلي: ” ألف مبروك أحس أنه اللاعب السعودي، واضح من ملامحه. بس غريب ليه كل هالتكتم ليه ما طلعت وقالت من هو”.

وعلقت متابعة أُخرى قائلةً: ” أنا آخر شي أعرفه إبراهيم اللي كان خاطبها وقال المهر مليون أو شيء زي كده متى لحقت تفسخ وتتزوج مرة ثانية”.

من هو زوج أروى عمر بالصورة

من هي أروى عمر

في سياق حديثنا عن زوج أروى عمر، لنتعرف الآن على أروى عمر وهي ناشطة اجتماعية وتعمل كمذيعة لبرامج سعودية. وهي من مواليد 1996م مدينة جدة في المملكة العربية السعودية. حيث يعود أصلها على دولة اليمن ولكن ولدت وعاشت في المملكة العربية السعودية وتلقت علومها ودراستها فيها. كما درست في جامعة الملك فيصل اختصاص فنون جميلة، ومن ثم باشرت عملها في رسم القصص لأطفال لتحظى بشهرة كبيرة في هذا العمل. كذلك عرفت عن نفسها من خلال مواقع السوشيال ميديا لتصبح من الناشطين حتى استطاعت جذب عدد كبير من المتابعين.

اقرأ أيضًا: سبب طلاق الثنائي محمد آل سعيد وحنان عبدالسلام تفاصيل الانفصال كاملة.

أروى عمر السيرة الذاتية

تشمل تفاصيل السيرة الذاتية لأروى عمر ما يلي:

  • الاسم الكامل: أروى عمر سليمان.
  • اسم الشهرة: أروى عمر.
  • مكان الميلاد: مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: 1996م.
  • العمر: 26 عامًا.
  • مكان الإقامة: جدة في المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: اليمنية.
  • الوضع الاجتماعي: متزوجة.
  • اسم زوج أروى عمر: عبد الله المولد.
  • اللغة: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: اللغة الإنجليزية.
  • الديانة: الإسلام.
  • المؤهلات العلمية: تخرجت من كلية الفنون الجميلة في جامعة الملك فيصل.
  • العمل: مقدمة برامج وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كم عمر أروى عمر

إن عمر الناشطة الاجتماعية أروى عمر هو حوالي 26 عامًا حيث ولدت في جدة في المملكة العربية السعودية وهي من أصول يمنية. كذلك من المعروف عن أروى عمر بأنها ناشطة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من أصحاب الآراء المثيرة للكثير من الشكوك.

ما هي جنسية أروى عمر

إن جنسية أروى عمر الحقيقية هي الجنسية اليمينية، حيث تعود أصولها على دولة اليمن. ولكنها ولدت في المملكة العربية السعودية في أسرة متوسطة الحال حيث نشأت وتعلمت. ومن ثم حصلت على درجة البكالوريوس في الفنون لتبدأ بذلك شق طريقها نحو الشهرة.

اقرأ أيضًا: زوجة مصطفى الآغا ويكيبيديا.

من هو إبراهيم زوج أروى عمر السابق

بحسب ما يُقال عن إبراهيم اللهيبي هو الزوج السابق لأروى عمر، ولكن ليس هناك أي إثباتات لذلك. حيث أثارت الناشطة الاجتماعية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشرها لفيديو وهي جالسة إلى جانب زوجها القديم واسمه إبراهيم، دون الإدلاء بأي معلومات حول من هو، وما هو أصله، ولكن عمره في بداية الثلاثينيات. وقد هاجم الكثير من المتابعين أروى عمر بسبب ظهور زوجها بهيئة نسائية من خلال ملابسه وبشرته التي ظهرت في الفيديو.

ومن المعروف عن أروى عمر حديثها بشكل كبير عن أسرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن لم تفصح عن هوية زوجها وأنها ترغب في ترك حياتها الشخصية ملكًا لها.

قضية أروى عمر الحقيقية

دخلت أروى عمر السجن بسبب مجموعة من الفيديوهات التي تم نشرها على حسابها الرسمي على سناب شات حول عارضة الأزياء هند القحطاني. حيث نشرت مقاطع مرئية تحدثت فيه عن التمييز العنصري والطائفي ووصف الناس بالعنصرية. وقد استمر بقاؤها في السجن لحوالي ستة أشهر وخرجت بعدها. ومن ثم صورت مقطعًا نفت فيه دخولها للسجن بسبب قضية المخدرات، كما قال البعض. مصرحةً بأنها إشاعة لا صحة لها وبأن حسابها على السناب شات هو السبب في دخولها للسجن.

حيث انتهت القضية بعد خروجها من السجن وعادت إلى نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي. وقدمت الكثير من مقاطع الفيديو التي تدور حول المشاكل الاجتماعية للشباب إلى جانب تفاصيل بسيطة عن حياتها الشخصية.

اقرأ أيضًا: من هي عنود العامري وزوجها رجل الأعمال يزيد الراجحي السيرة الذاتية.

قصة أروى عمر وهند القحطاني

شهدت السنوات الماضية انتشارًا لقصة أروى عمر مع هند القحطاني. حيث تعتبر هذه القصة هي السبب في دخول أروى عمر إلى السجن. حيث كان السبب الحقيقي لهذه القصة هو هجوم أروى عمر على عارضة الأزياء هند القحطاني من خلال حسابها على السناب شات. وذلك عبر نشرها لمقاطع فيديو أشعلت نار الغضب لدى هند، إذ استمرت هذه الأزمنة لعدة أيام منتهيةً بخروج هند القحطاني عن صمتها لترد على أروى عمر بمقطع فيديو ذاكرةً فيه امتلاكها للكثير من التفاصيل التي تخص أروى وأصلها ووصفتها بـ عجوز النار.

ابن أروى عمر يثير الجدل

ظهر ابن أروى عمر في مقطع فيديو أثار تعاطف الكثير من الجماهير السعودية بسبب انهياره بالبكاء مناشدًا ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بإخراج والدته من السجن والإفراج عنها. فهو لا يعلم السبب في سجنها، وما هي الجريمة التي ارتكبتها لتُسجن. كما أكد ابن أروى عمر في الفيديو بأن السلطات قبضت عليها وأخبرته بأنها ستعود لمنزلها بعد نصف ساعة فقط، ولكن بقاءها في السجن استمر أيام طويلة.

حساب أروى عمر الجديد على سناب شات

إن إنشاء حساب أروى عمر الجديد على سناب شات هو rororrr41. إذ لدى أروى عمر حسابًا جديدًا على السناب شات وهي من الناشطين على حسابها، حيث بعد حادثة سجنها بسبب بعض المقاطع التي نشرت على الحساب لعارضة الأزياء هند القحطاني، عمدت إلى إنشاء حساب جديد.

انستقرام أروى عمر

لدى الناشطة الاجتماعية أروى عمر حسابًا رسميًا على الإنستقرام هو www.instagram.com. حيث تحرص على مشاركة متابعيها ليومياتها مع الكثير من الصور لها ولحياتها مع أصدقائها كما وصل عدد متابعيها على 5000 متابع.

اقرأ أيضا: من هو اليوتيوبر فارس عاشور ومن هي زوجته.

الأسئلة الشائعة

كم عمر عبد الله المولد؟

عمر عبد الله المولد 26 عامًا.

كم عدد أبناء أروى عمر؟

لديه ابن واحد من زوجها السابق.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن زوج أروى عمر بالصورة ذاكرين لكم أهم المعلومات والتفاصيل عن زوج أروى عمر، إلى جانب زواجهما وحفل الزفاف، وصولًا إلى حسابات أروى عمر على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *