حقيقة زواج رونالدو من جورجينا

حقيقة زواج رونالدو من جورجينا عارضة الأزياء الشهيرة والمعروف بأنها صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. حيث انتشرت الكثير من الأخبار والأقاويل على مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة زواج كريستيانو من جورجينا. إذ تزامن الخبر مع انضمام النجم رونالدو لصفوف نادي النصر السعودي. ولتتعرفوا أكثر على صحة هذا الخبر خصصنا لكم مقالنا من خليجي حول حقيقة زواج رونالدو من جورجينا. حيث سنعرض لكم أهم التصريحات حول مدى مصداقية هذا الخبر، كذلك أهم المعلومات حول إعلان حمل جورجينا وصولًا إلى عدد زوجات كريستيانو رونالدو، فلنتابع معًا.

اقرأ أيضًا: سبب وجود رونالدو وزوجته في مستشفى بالرياض

شاهد: عم كريستيانو رونالدو

الإجابة السريعة

الجواب هو أن بعض المصادر الإعلامية أكدت زواجهما بشكل سري في المغرب ومصادر أخرى نفت الخبر، لذا تابعوا مقالنا لتتعرفوا أكثر حول صحة هذا الخبر المشاع.

حقيقة زواج رونالدو من جورجينا

صرحت إحدى المصادر المقربة من النجم البرتغالي كريستيانو حقيقة زواج رونالدو من جورجينا في المغرب. حيث نفت صحيفة ديلي ميل البريطانية الخبر الشائع حول زواج كريستيانو من جورجينا صديقته الإسبانية.

ولكن أشارت مجلة نوفيلا 2000 بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد تزوج من جورجينا بطريقة سرية، وتم إقامة حفل زفافهما في أغسطس الماضي في دولة المغرب.

أما الصحف الإيطالية فقد تناقلت خبر الزواج السري بين رونالدو وصديقته جورجينا. كما عنونت صحيفة توتو سبورت بـ: “كريستيانو رونالدو تزوج، وقام بحفل سري في المغرب”. كذلك أشارت إلى أن حفل الزفاف كان سريًا للغاية، وتم الحفل عند زيارة كريستيانو رونالدو لمدينة مراكش في المغرب عندما أراد أن يعرف أخبار بناء فندقه هناك.

كذلك كثرت التساؤلات حول السبب في سرية الزواج في حياة رونالدو، ولكن بحسب ما تناقلت صحيفة توتو سبورت بأن السبب هو أن أمه غيورة جدًا على ابنها. ووفق حديث أحد الأصدقاء المقربين لرونالدو الذي اعترف بأنّ رونالدو قد سافر لأكثر من خمس مرات إلى ماديرا حيث مسقط رأسه بصحبة محاميه لإجراء تعديلات على وصيته لتحويل الممتلكات الخاصة به لاسم جورجينا مع كامل الحق بالتصرف به، مع العلم بأن كافة ممتلكاته باسم والدته.

كما أن هناك الكثير من الشائعات التي انتشرت حول التجهيزات التي يقوم بها رونالدو وجورجينا لإقامة حفل زفافهما في مدينة تورينو الإيطالية والتي تؤكد صحة حقيقة زواج رونالدو من جورجينا.

اقرأ أيضًا: ما هو رقم رونالدو في نادي النصر الذي يطبع على القميص.

حقيقة زواج رونالدو من جورجينا

سبب تأخر زواج جورجينا ورونالدو

إن سبب تأخر زوَاج عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز من صديقها البرتغالي كريستيانو رونالدو هو ارتباطها بالكثير من المشاريع المستقبلية المثيرة للاهتمام برفقة رونالدو. ولكن صرحت بعض التقارير الصحفية حول سبب تأخر الزواج بأن أم كريستيانو رونالدو تعتقد بأن لدى جورجينا أطماع اقتصادية، ولديها رغبة كبيرة في الاستفادة من أموال الدون.

كما أشارت في حديثها عن الزواج قائلةً: ” أعيش حياة رائعة رغم كوني إنسانة عادية وسعيدة لأنني أتواجد مع رونالدو وأولادنا والعائلة كاملة”. ومن ثم تابعت حديثها قائلةً: ” الأطفال رائعون ورونالدو يهتم بي كثيرًا ويحبني وأنا أبادله الحب والإعجاب”.

اقرأ أيضًا: مصمم فستان جورجينا زوجة رونالدو

إعلان رونالدو عن حمل جورجينا بتوأم

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن حمل جورجينا بتوأم، ناشرًا بذلك صورةً له برفقة جورجينا من خلال حسابه على الإنستغرام. وهو يمسك بيده نتيجة فحص الأشعة السينية. كما أرفق الصورة بقوله:”يسعدني الإعلان عن أننا ننتظر توأمًا، قلوبنا مليئة بالحب ولا يمكننا الانتظار لرؤيتهما”.

كما ذكر موقع Hola بأن جورجينا تحدثت في إحدى مقابلاتها بقولها:” رغبتي في الأمومة أقوى من أي شيء”  والآن هي توشك على تحقيق حلمها المنتظر.

اقرأ أيضًا: كم سعر قميص نادي النصر كريستيانو رونالدو بالريال السعودي.

أبناء كريستيانو رونالدو من جورجينا

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لديه ابنة واحدة من جورجينا تدعى آلانا ماريتنا، ولديه أيضًا كريستيانو جونيور من مواليد 2020م من أم مجهولة والتوأمان إيفالا وماتيو من مواليد 2017.

اقرأ أيضًا: اسماء ابناء رونالدو بالصور

من هي زوجة رونالدو الأولى

إنّ زوجة رونالدو الأولى هي إيرينا فاليري فينا شيخ الإسلاموفا. حيث تعمل كعارضة أزياء وممثلة شهيرة في الوسط الفني، والمعروفة باسم إيرينا شايك. كما تعتبر أول روسية ظهرت على غلاف مجلة سبورتس اللستريتد سويم سويت في عام 2011. كذلك هي من أفضل عارضات الأزياء في العالم، والتي أخذت المركز الثامن وفق تقرير موقع موديلز كوم. حيث جمعتها بكريستيانو رونالدو علاقة حب قوية، واستمرت خمس سنوات ليحدث الانفصال في عام 2015.

اقرأ أيضًا: صورة صديقة رونالدو جورجينا بقميص النصر السعودي.

كم مرة تزوج كريستيانو رونالدو

تزوج نجم كرة القدم المعروف كريستيانو رونالدو مرتين، زوجته الأولى هي إيرينا شايك عارضة الأزياء الروسية، وأما زوجته الثانية هي جورجينا رودريغيز هيرنانديز والتي تعمل كعارضة أزياء وراقصة وممثلة. كما عرفت في بداياتها بأنها كانت مساعدة مبيعات في متجر غوتشي. إذ تعرف عليها كريستيانو رونالدو لتصبح الآن زوجته بعد أن تعرفنا معًا على حقيقة زواج رونالدو من جورجينا.

اقرأ أيضًا: اي ساعة حفل تقديم رونالدو في نادي النصر السعودي اليوم.

الأسئلة الشائعة

كيف تعرف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو على زوجته جورجينا؟

تعرف كريستيانو على جورجينا في مكان عملها، حيث كانت تعمل كمساعدة مبيعات في متجر غوتشي وهناك تقابلا.

هل جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو أم حبيبته؟

جورجينا هي حبيبة كريستيانو رونالدو وصديقته ولكن هناك تصريحات حالية من قبل بعض الصحف الأجنبية تفيد بوجود زواج سري بينهما ولم يتم الغعلان عنه رسميًا.

متى ارتبط كريستيانو رونالدو بجورجينا؟

ارتبط رونالدو بجورجينا منذ عام 2016م وأنجبا ألانا مارتينا.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن حقيقة زواج رونالدو من جورجينا، ذاكرين لكم حقيقة الخبر الذي يتراوده الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك وفق تصريحات الكثير من الصحف مرورًا بأبناء كريستيانو ومن هن زوجاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *