من هي زوجة احمد الفيشاوي الالمانية وماهي قصتها

من هي زوجة احمد الفيشاوي الالمانية، الفنان المصري المشهور الذي استطاع تحقيق الكثير من الشهرة والنجاح بعد تقديمه مجموعة من الأعمال الفنية والغنائية الرائعة والمميزة، بالإضافة إلى مشاركته في العديد من المهرجانات الفنية المتعددة في الوطن العربي. ويعد الفنان أحمد الفيشاوي الفنان الأكثر إثارة للجدل، سواء بإبداعه أمام الكاميرات أو بأخبار حياته الخاصة، فقد انشغل متابعي ومحبي الفيشاوي مؤخرًا بزوجة الفيشاوي الألمانية، لذلك خصصنا لكم عبر خليجي مقالًا نوضح من خلاله من هي زوجة حمد الفيشاوي الالمانية، كما سنتعرف على قصة ظهورها المفاجئ في حياة الفيشاوي. ومن هو الطفل الذي يجمعها بالفنان أحمد.

من هي زوجة احمد الفيشاوي الالمانية

زوجة احمد الفيشاوي الالمانية هي دنيس ولمان، تعرف عليها الفنان أحمد الفيشاوي عندما كان في ألمانيا في أثناء رحلة علاج أمه في ألمانيا، واستمر زواجهم لحوالي سنة تقريبًا، ثم قرر الانفصال عنها. ومن الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد الفيشاوي قد تزوج أربع مرات في حياته، فأول زواج كان له من السيدة وسام عاطف، ولكن لم يستمر زواجهما لأكثر من أربعين يوماً. ثم تزوج من الألمانية، وبعدها قرر الزواج من الإعلامية اللبنانية رولا دبيس، وانفصل عنها. كذلك تزوج أحمد الفيشاوي من ندى الكامل، ولديه ابنة وحيدة وهي لينا.

من هي زوجة احمد الفيشاوي الالمانية 

اقرأ أيضًا: من هي الفنانة شمس الكويتية

قصة زوجة احمد الفيشاوي الالمانية

قامت السيدة هند الحناوي، وهي الزوجة الأولى للفنان أحمد الفيشاوي، بنشر مجموعة من الصور لابنتها لينا أحمد الفيشاوي وشقيقها الألماني تيتوس الفيشاوي، من خلال حسابها الشخصي على إنستقرام، احتفالا باللقاء الأول للأخوة، معلقةً أخيرًا اجتمعوا سويا. مما أثار الفضول والحيرة عند محبي ومعجبي أحمد الفيشاوي، وبدأت محركات البحث تبحث عن زوجة احمد الفيشاوي الالمانية. فقد ظهرت في الصور لأول مرة مع طفلها. وتعمل جاهدةً لإثبات نسب طفلها تيتوس لوالده الفيشاوي. متبعةً الخطوات نفسها التي اتبعتها هند الحناوي لإثبات نسب لينا للفنان أحمد. فقد أعلن شعبان سعيد محامي لينا الفيشاوي عن ظهور ابن جديد للفنان أحمد الفيشاوي يدعى تيتوس، مؤكدًا في لقاء له مع برنامج ET بالعربي إنه استلم مكالمة هاتفية من سيدة ألمانية تدعى دينيس ولمان، تطلب فيها أن يتولى قضية إثبات نسب الولد الصغير تيتوس من الفنان أحمد الفيشاوي. وأن المحامي شعبان ينتظر أوراق إثبات النسب التي تمتلكها السيدة الألمانية. فهي تمتلك أوراقا تثبت زواج أحمد الفيشاوي منها. كما صرح المحامي أن الطفل يبلغ من العمر الآن 8 سنوات كاملة.

من هو أحمد الفيشاوي ويكيبيديا

الفنان المصري أحمد الفيشاوي ولد بتاريخ الحادي عشر من نوفمبر لعام 1980م، فهو في العقد الرابع من عمره، وقد برز اسمه في مجال العمل الفني في مجال الغناء، أدى الفنان أحمد الفيشاوي الكثير من الأعمال منذ نعومة أظافره في عمر الخامسة، ثم شارك في الكثير من الأعمال مع والده، كالمسلسلات والأفلام المصرية المتعددة. كذلك قدم برامج شبابية متميزة، ومن أبرزها برنامج يلا شباب، وذلك في عام 2002م.

شاهد أيضًا: من هي أروى عمر عمرها ديانتها جنسيتها؟

أبرز أعمال الفنان أحمد الفيشاوي

بعد التعرف على زوجة أحمد الفيشاوي سنستعرض لكم بعض الأعمال التي شارك بها الفنان المتألق:

  • فيلم المرشد عام 1989م.
  • كذلك شارك في فيلم البطل عام 1998م.
  • فيلم شباب على الهوا عام 2002م.
  • كذلك فيلم الحاسة السابعة عام 2005م.
  • ثم فيلم 45 يوماً عام 2007م.
  • كما شارك في فيلم واحد صفر عام 2009م.
  • فيلم ساعة ونص عام 2012م.
  • كذلك فيلم القرد بيتكلم عام 2017م.
  • فيلم هاتولي راجل عام 2013م.
  • فيلم شيخ جاكسون عام 2017م.

زوجة احمد الفيشاوي الالمانية 

يمكنك قراءة: زوجة مصطفى الآغا ويكيبيديا

 الأسئلة الشائعة

كم ولد لأحمد الفيشاوي؟

يوجد لديه ولدان لينا وتيتوس أحمد الفيشاوي

ماهو عدد أبناء ندى الكامل من أحمد الفيشاوي؟

للأسف لايوجد أبناء لندى الكامل من أحمد الفيشاوي.

 

وفي الختام، نكون أجبنا على من هي زوجة احمد الفيشاوي الالمانية، كما تعرفنا على قصة زوجة الفيشاوي الألمانية. وتعرفنا بلمحة بسيطة على الفنان أحمد الفيشاوي وبعض من أعماله الفنية.