من هي زوجة احمد جوهر الممثل الكويتي الراحل

زوجة احمد جوهر من هي؟ والتي تصدر اسمها منصات التواصل الاجتماعي بعد وفاة زوجها الذي يعد أحد أبرز الفنانين الكويتين، إذ اشتهر بأعماله التراثية التي تعكس انتمائه لبلده الأم الكويت. وبدورنا اليوم في مقالنا على موقع خليجي سنتحدث عن زوجة احمد جوهر الممثل الكويتي الراحل، بالإضافة إلى سيرته الذاتية وحياته المهنية، كما سنتحدث عن سبب وفاته.

من هي زوجة احمد جوهر

إن زوجة احمد جوهر غير معروفة إعلاميًا، إذ لم يتم ذكر أي معلومة عن اسمها أو جنسيتها في المصادر والجهات الرسمية، كما لم يصرح الفنان سابقًا عن حياته الشخصية.

احمد جوهر
احمد جوهر

اقرأ أيضًا: سبب وفاة احمد جوهر

من هو احمد جوهر الممثل الكويتي

احمد جوهر هو ممثل وكاتب ومخرج من الكويت عُرف بأعماله التراثية، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1984 وبدأ مشواره الفني من خلال قيامه بأدوار بسيطة إلى أن أكتسب شهرةً واسعةً في التسعينيات، كما قام بتأسيس شركة إنتاج خاصة به وهي مؤسسة الأبرق للإنتاج الفني وأنتج مسلسل طش ورش في عام 1993، وبعد ذلك اتجه إلى مجال الكتابة والتأليف في عام 1998 (مسلسل طير الخير). كما دخل عالم الإخراج من خلال مسلسلي العضب وجني وعطبة.

اقرأ أيضًا: عمر أحمد جوهر 

سبب وفاة احمد جوهر

إن سبب وفاة احمد جوهر الممثل الكويتي هو صراعه الطويل مرض السرطان، إذ تدهورت حالته الصحية مؤخرًا ونقل على أثر ذلك إلى المستشفى لكنه توفي في يوم الخميس الموافق 25 مايو 2023 م.

اقرأ أيضًا: وفاة احمد جوهر 

السيرة الذاتية احمد جوهر

إن السيرة الذاتية للممثل الكويتي احمد جوهر تتلخص في الجدول التالي:

الاسم الكامل أحمد جوهر
مكان الولادة الكويت
تاريخ الولادة 29 مارس 1958 م
تاريخ الوفاة 25مايو 2023 م
مكان الوفاة لندن
العمر 65 سنة
المهنة ممثل ومخرج
سنوات النشاط 1982 وحتى 2023

اقرأ أيضًا: الفنان أحمد جوهر

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا زوجة احمد جوهر، والذي تحدثنا فيه عن الحياة الفنية للممثل الكويتي الراحل احمد جوهر، وسيرته الذاتية، بالإضافة إلى سبب وفاته، ونختم مقالنا بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، وأن تكون الجنة مسكنه.

 

أسئلة شائعة

  • كم عدد أولاد الممثل الكويتي احمد جوهر؟

    إن عدد أولاد الممثل الكويتي احمد جوهر غير معروف، إذ لم يقم الفنان بالحديث عن أولاده وحياته الشخصية.

  • ما هي ديانة الممثل الكويتي احمد جوهر؟

    إن ديانة الممثل الكويتي احمد جوهر هي الإسلام.