من هي زوجة المفقود مبارك الرشيدي السيرة الذاتية

زوجة المفقود مبارك الرشيدي من هي؟ وما السيرة الذاتية لها؟ حيث لم توفر هذه الزوجة وسيلة في البحث عن زوجها الشاب الكويتي الذي فقد منذ أكثر من شهر في إحدى مناطق الجهراء بالكويت. وشهدت قصته تعاطف كبير من الكويتيين مع أسرته. تابع معنا هذا المقال على خليجي لنتعرف على تفاصيل أكثر عن زوجة مبارك الرشيدي وعن أبنائه.

من هي زوجة المفقود مبارك الرشيدي

إن زوجة المفقود مبارك الرشيدي غير معروفة، فهي لم تخرج للعلن. حيث ظهر والد المفقود وشقيقه في العديد من مقاطع الفيديو التي انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، يناشدون فيها الجهات المختصة للعثور على مبارك. وقد استجابت وزارة الداخلية لهم وبدأوا البحث عنه.

اقرأ أيضا: من هو فؤاد عبدالواحد

زوجة مبارك الرشيدي
زوجة مبارك الرشيدي

من هم ابناء المفقود مبارك الرشيدي

إن لدى الشاب الكويتي مبارك الرشيدي 5 أبناء، لكن لا يوجد أي معلومات عن أسمائهم. وقد انطلقت العديد من الحملات الشعبية والرسمية للبحث عن والدهم مبارك الرشيدي.

قصة المفقود مبارك الرشيدي كاملة

اختفى الشاب مبارك الرشيدي في منطقة “كبد” في الكويت وذلك في 13 مارس 2023، ولا يوجد أي معلومات للاستدلال على مكانه، وبدأت قوات الأمن بالبحث عنه بعد الإبلاغ عن فقدانه لكن حتى دون أيّة جدوى. علمًا أن أسباب اختفاء الشاب مبارك مجهولةً حتى اللحظة، إضافة إلى أن ظروف اختفائه غير واضحة.

اقرأ أيضا: حقيقة العثور على مبارك علي الرشيدي المفقود في الكويت

زوجة المفقود مبارك الرشيدي السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية لزوجة مبارك:

  • الاسم الكامل: غير معروف.
  • الدين: الإسلام.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة
  • اسم الزوج: مبارك علي الرشيدي.
  • عدد الأبناء: 5.
  • المهنة: غير معروفة.

اقرأ أيضا: قصة مبارك علي الرشيدي المفقود في الكويت

مبارك علي الرشيدي وش يرجع

يعود أصل الشاب المفقود الرشيدي إلى قبيلة الرشايدة، وهذه القبيلة مضرية عدنانية في شبه الجزيرة العربية، فلها عدة فروع في مناطق العالم العربي مثل السعودية، وفلسطين، والكويت.

اقرأ أيضا: حل لغز اختفاء الكويتي مبارك الرشيدي

رقم حملة البحث عن مبارك الرشيدي واتساب

يمكن للمواطنين والمقيمين في دولة الكويت التواصل عبر رقم حملـة البحـث عن مبارك واتساب 95597112. وهذا الرقم خصص من أجل المشاركة في جهود البحث التي تشرف عليها وزارة الداخلية.

اقرأ أيضا: من هو المفقود مبارك علي الرشيدي

وأيضًا:  موعد دفن مبارك الرشيدي في الكويت

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على زوجة الفقيد مبارك الرشيدي وعلى أبنائه، وقصة المفقود التي تفاعل معها بشكل كبير رواد التواصل الاجتماعي.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة مبارك الرشيدي؟

    إن ديانة مبارك الرشيدي هي الإسلام.

  • أين فقد مبارك الرشيدي؟

    فقد الشاب مبارك الرشيدي في منطقة كبد في دولة الكويت.