من هي زوجة جاسم النبهان الثالثة

من هي زوجة جاسم النبهان الثالثة التي باتت الآن حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيما بعد انتشار مقطع فيديو لها برفقة الفنان جاسم النبهان. فقد أثار هذا المقطع تفاعل الكثيرين، معبرين عن دهشتهم من هذا الزواج وموجهين الكثير من الرسائل لابنته حصة النبهان لمعرفة حقيقة هذا الخبر الذي انتشر حديثًا. لذلك خصصنا لكم مقالنا من خليجي لنبين لكم من هي زَوجة جاسم النبهان الثالثة؟ وما حقيقة زوَاج جاسم النبهان للمرة الثالثة؟ فابقوا معنا.

من هي زوجة جاسم النبهان الثالثة

إن زوجة جاسم النبهان الثالثة هي أم يحيى، وهي سيدة مغربية من خارج الوسط الفني. حيث ظهرت هذه السيدة بجانب زَوجها جاسم النبهان عبر منصة تيك توك مما أثار جدل الكثير من محبيه. ولا سيما أن النبهان قد سبق وأكد ارتباطه بأم يحيى منذ قرابة الست سنوات وأشار بأن لديهم طفل يبلغ من العمر 4 سنوات ويدعى يحيى.

اقرأ أيضًا: من هو شقيق زوري اشكناني السيرة الذاتية.

من هي زوجة جاسم النبهان الثالثة

حقيقة زواج جاسم النبهان للمرة الثالثة

صرح الفنان جاسم النبهان عن ارتباطه من سيدة مغربية الأصل وذلك عبر مقطع فيديو ظهر به الفنان جَاسم النبهان معلنًا فيه أنه قد تزوَج من أم يحيى منذ 6 سنوات. حيث واجه النبهان هجومًا على مواقع السوشيال ميديا بسبب زوجته الأخيرة مؤكدًا استياءه من الأخبار المتناقلة حول السحر في زواجه الأخير. حيث أكدّ للجمهور بأنه يعيش حياة سعيدة مع زوجته وابنه يحيى.

اقرأ أيضًا: من هو خطيب الاميرة ايمان بنت عبدالله.

كم مرة تزوج جاسم النبهان

تزوَج جاسم النبهان ثلاث مرات ويمكن توضيح أهم المعلومات حول زوجاته عبر الجدول التالي:

الزوجة الأولى طيبة الفرج (أم طلال) 
الزوجة الثانية نجيبة النقاوي
الزوجة الثالثة أم يحيى وهي مغربية الأصل

من هو جاسم النبهان

جاسم النبهان هو ممثل كويتي، عُرف بدوبلاج أفلام الكرتون ويعتبر من الممثلين الأكثر حضورًا في التلفزيون والمسرح الخليجي، مقدمًا بذلك ما يقارب أكثر من 300 عملًا فنيًا. مع العلم قد انضم لفرقة المسرح الشعبي في عام 1964 ومن ثم التحق بمعهد الدراسات المسرحية، وهنا انطلق مشواره الفني.

اقرأ أيضًا: من هو الممثل محمد رمضان الكويتي.

حساب جاسم النبهان على الانستقرام

إن حساب جاسم النبهان على الانستقرام هو www.instagram.com، وقد حرص النبهان على على مشاركة الكثير من صوره وأعماله عبر حسابه الخاص على الإنستغرام، ولا سيما أنه من أشهر الشخصيات الفنية الكويتية.

اقرأ أيضًا: من هو مشاري الجاسم رجل الاعمال الكويتي.

الاسئلة الشائعة؟؟

كم عمر الفنان جاسم النبهان؟

إن عمر الفنان جاسم النبهان هو 78 عامًا.

كم عدد زوجات جاسم النبها؟

إن عدد زوجات جاسم النبهان هو 3 زوجات.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا المتضمن من هي زوجة جاسم النبهان الثالثة ذاكرين لكم أهم المعلومات حول الزَوجة الثالثة للفنان جاسم النبهان مرورًا بعدد مرات زواجه، وما هي حقيقة زواجه الثالث الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي.