“شاهد” زوجة جاسم النبهان تهدد ابنته.. تفاصيل القصة

زوجة جاسم النبهان تهدد ابنته إذ اشتعلت من جديد التهديدات المتبادلة بين أم يحيى الزوجة الثالثة للفنان الكويتي جاسم النبهان وابنته الفنانة حصة النبهان. حيث بدأت الاتهامات المتبادلة بينهما تنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي. فما حقيقة هذا الخبر؟ وما هي تفاصيل القصة؟ لمعرفة الإجابة عن جميع التساؤلات حول هذا الموضوع خصصنا مقالنا هذا على موقع  خليجي لنسلط الضوء على حقيقة خبر زوجة جاسم النبهان تهدد ابنته، وما هي هذه التهديدات والاتهامات. كما سنتعرف على زوْجة جاسم النبهان الثالثة أم يحيى.

زوجة جاسم النبهان تهدد ابنته

بدأت الاتهامات والتهديدات بين حصة النبهان وزوجة أبيها  جاسم النبهان الثالثة أم يحيى من جديد تغزو مواقع التواصل الاجتماعي. حيث نشرت زوْجة جاسم النبهان فيديو هاجمت فيه الفنانة حصة هجومًا كبيرًا ووصفت من خلاله حصة بالكومبارس. كما أنها ذكرت في الفيديو أن حصة  مصابة بمرض الثعلبة وأمراض  أخرى قائلة: “احكي عن الثعلبة التي أكلت شعرك وستأكل أسنانك وستأكل حتى عظامك من الداخل مو مني من الله”.

كما واصلت زوجة  النبهان هجومها على حصة ووالدتها وأشقائها، وأشارت إلى وجود تعهد موثق بمنعهم من اقتراب منزلها في الكويت. ولفتت إلى أن زوجها تعرض لنوبة ذهب على إثرها إلى المستشفى، كذلك انتقدتها بعدم تواصلهم مع والدها. ورددت في الفيديو أنها لن تنفصل عن الفنان جاسم نهائيًا، وعادت لتهدد حصة وتتوعدها أنها ستؤذيها إن لم تبتعد عن حياتها. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك متابعة تفاصيل خبر زوْجة جاسم النبهان المغربية تهدد ابنته وابنته حصة ترد عليها على يوتيوب عبر الموقع youtube

اقرأ أيضًا: أم يحيى المغربية

رد الفنانة حصة على تهديدات زوجة والدها جاسم النبهان

ردت الفنانة حصة على تهديدات زوجة والدها الثالثة أم يحيى وأعادت اتهامها بممارسة السحر الأسود وإيذائها من خلاله.  كما انتقدت الشتائم والسب الذي وجهته لها هي وأشقائها قائلة: “مع العلم كانوا واقفين معاك ليش طلعتيهم شاينين، وعلى فكرة حتى إحنا لو بيتين فإحنا دم واحد” هكذا ردت حصة على زوجة أبيها.

اقرأ أيضًا: شقيق زوري اشكناني 

 <yoastmark class=

رد الفنانة حصة النبهان على تصريح زوجة والدها عن مرضها

أضافت الفنانة حصة النبهان الرد على تصريح زوجة والدها عن مرضها قائلة: “فيني خلايا سرطانية؟ وفيني ثعلبة اللي حكيتي عنها صح، بس من وين بتعرفي التحديثات؟ اسم الله عليكي مو أنتي بعيدة عن السحر”؟ “من وين بتعرفي كل هذا وأنت بعيد”؟.

كما تابعت حصة النبهان اتهامها لزوجة أبيها بإيذائها من خلال السحر، دون التصريح بشكل مباشر بهذا الأمر.

اقرأ أيضًا: خطيب الاميرة ايمان بنت عبدالله.

 <yoastmark class=

من هي زوجة جاسم النبهان الثالثة

إن زوجة الفنان الكويتي جاسم النبهان  الثالثة هي أم يحيى وهي من خارج الوسط الفني مغربية الأصل، حيث قد صرح جاسم النبهان عن زواجه منها منذ ست سنوات دون أي معلومات أخرى، إلى أن ظهرت هذه السيدة بجانبه عبر منصة تيك توك مما أثار جدل الكثير من متابعيه. كما أشار  جاسم النبهان بأن لديهم طفل يبلغ من العمر 4 سنوات واسمه يحيى.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا هذه حيث تعرفنا على حقيقة خبر  زوجة جاسم النبهان تهدد ابنته، وما هي هذه التهديدات والاتهامات. كما تعرفنا على زوْجة جاسم النبهان الثالثة أم يحيى.

أسئلة شائعة

  • كم عدد زوجات جاسم النبهان؟

    إن عدد زوجات جاسم النبهان هو 3 زوجات.

  • كم عدد أبناء جاسم النبهان؟

    يبلغ عدد أبناء جاسم النبهان تسعة أبناء، حيث أنجبت زوجته الأولى ستة أبناء، كما أنجبت الزوجة الثانية ولدين، في حين أنجبت الزوجة الثالثة ولدًا واحدًا.