زوجة حسن شاكوش ريم طارق معلومات كاملة

زوجة حسن شاكوش ريم طارق معلومات كاملة يريد معرفتها جميع متابعي الطرب الشعبي والذي يشتهر به المطرب حَسن شَاكوش. حيث أعلن شاكوش عن زواجه منذ يومين في حفل كبير ضم نخبة من نجوم الفن المصري، والأصدقاء في المجال الفني وغيرهم من الأقرباء. وتساءل العديد من الأشخاص عن زَوجة حسن شاكوش ريم طارق. ليعرفوا من هي؟ وماذا تعمل؟ ولذلك خصصنا لكم مقالنا التالي عبر خليجي لنتعرف على ريم طارق معلومات كاملة، كذلك سنتعرف على السيرة الذاتية لها، والمزيد من التفاصيل عن زواجهما، فلنتابع.

زوجة حسن شاكوش ريم طارق

زوجة حسن شاكوش ريم طارق هي فتاة مصرية من مواليد عام 1993، تحمل درجة البكالوريوس من كلية الاعلام من جامعة محلية في جمهورية مصر، ولكنها حاليًا لا تعمل في مجالها. ومن الجدير بالذكر أنريم طارق بعيدة كل البعد عن الوسط الفني والسوشيال ميديا، كما أنها ترفض مشاركة خصوصياتها على الانترنت. وقد تعرفت على المطرب الشعبي حسن شاكوش من خلال صديقتهما فرح شعبان، التي كانت صلة الوصل بينهما وتطورت العلاقة ليتزوجا في 10 مارس 2023.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة حسن شاكوش ويكيبيديا.

معلومات كاملة عن ريم طارق

يمكن عرض معلومات كاملة عن ريم طارق فيما يلي:

الاسم ريم طارق
عمر ريم طارق 30 عامًا
المواليد مصر 1993
الجنسية مصرية
الديانة غير معروف
التأهيل العلمي درجة البكالوريوس من كلية الاعلام
المهنة لا تعمل
الحالة الاجتماعية متزوجة من المطرب الشعبي حسن شاكوش
تاريخ الزواج يوم الجمعة 10 مارس 2023

فرح حسن شاكوش وريم طارق

قبل حوالي شهرين أعلن المطرب الشعبي حسن شاكوش عن خطوبته من ريم طارق، صديقة البلوجر المعروفة فرح شعبان.

وفي يوم الجمعة 10 مارس أقيم فرح حسن شاكوش وريم طارق مساءً. وذلك في أحد الفنادق الشهيرة في العاصمة المصرية القاهرة بحضور نخبة من نجوم الفن وأقرباء العروسين.

كما أحيا الفرح الفنان تامر حسني بمشاركة مصطفى قمر، وكانت أجواء الفرح جميلة جدًا ومميزة. كما ادى حسن شاكوش العديد من أغانيه المعروفة. كذلك انتشرت صورة للعروس ريم طارق وهي تسجد في الفرح وسط الحاضرين، شُكرًا لله على زواجهما وتوفيقه لهما في إتمام الفرح.

صور من فرح ريم طارق وحسن شاكوش

يمكن عرض بعض الصور من فرح ريم طارق وحسن شاكوش فيما يلي:

زوجة حسن شاكوش ريم طارق معلومات كاملة زوجة حسن شاكوش ريم طارق معلومات كاملة زوجة حسن شاكوش ريم طارق معلومات كاملة

إن حساب ريم طارق على انستغرام هو reemtarek84 وعلى الرغم من أنها بعيدة عن الوسط الفني والسوشيال ميديا، إلا أنه يمكن متابعة آخر أخبارها عبر هذا الحساب.

اقرأ أيضًا: صور عقد قران الفنان المصري حسن شاكوش.

الأسئلة الشائعة؟

 

في الختام وبعد أن تعرفنا على زوجة حسن شاكوش ريم طارق معلومات كاملة ننوه إلى أنه لم يتم نشر معلومات مفصلة سوى ما ذكرناه لكم عن ريم طارق زوجة حسن شاكوش. كونها كانت بعيدة كل البعد عن الوسط الفني والسوشيال ميديا.