من هي زوجة حسن شاكوش ويكيبيديا

من هي زوجة حسن شاكوش ويكيبيديا السؤال الأكثر طرحًا على محركات البحث، وذلك بعد انتشار العديد من صور الزفاف وسط مجموعة من الفنانين والعاملين في الوسط الفني. وقد عملنا في هذا المقال عبر خليجي على الإجابة على هذا السؤال بالإضافة إلى جمع كافة التفاصيل الخاصة بحفل زفاف الثنائي. 

اقرأ أيضًا: زوجة مناف عبدال 

من هي زوجة حسن شاكوش ويكيبيديا

زوجة الفنان حسن شاكوش هي ريم طارق وهي من خارج الوسط الفني. وقد تعرف الثنائي عن طريق صديقتهما المشتركة البلوجر المصرية فرح شعبان وتطورت العلاقة بينهما إلى أن وصلت إلى الزواج. ومن الجدير بذكر أن ريم طارق من الشخصيات التي تحافظ على خصوصيتها ولا تقوم بنشر أي شيء يتعلق بحياتها على حسابها على الانستغرام.

"من

اقرأ أيضًا : من هو زوج الجوهرة بنت عبد العزيز شقيقة الملك سلمان

حفل زفاف حسن شاكوش

أقيم حفل زفاف الفنان حسن شاكوش من زوجته ريم طارق يوم أمس الجمعة في العاشر 10 مارس 2023 وذلك في أحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور العائلة والأصدقاء وعدد كبير من نجوم الفن. كما حضر الحفل زملاء الفنان حسن شاكوش حمو بيكا وعمر كمال. مع العلم بدأ حفل الزفاف بسجود العروس ريم طارق على الأرض تعبيرًا عن شكرها لله لزواجها من حسن وسط ذهول الحضور ما بين مؤيد ومعارض لهذه الحركة. من ناحية أخرى، أشعل الفنان تامر حسني حفل الزفاف وسط تفاعل الحضور، وكذلك قام الفنان مصفى قمر بالمشاركة مع تامر حسني بتقديم أغنية “السود عيونه” إهداء للعريس والعروسة.

اقرأ أيضًا: حقيقة طلاق حسن شاكوش بعد أيام من زواجه

"من

أقرأ أيضًا: سبب خطف داليا فرهود الموديل العراقية

كم عمر زوجة حسن شاكوش

تبلغ زوجة حسن شاكوش ريم طارق من العمر 30 عامًا، وهي من مواليد عام 1993. وقد تخرجت ريم من كلية الإعلام من إحدى الجامعات المحلية المصرية. ولا يوجد لريم أي نشاط على مواقع التواصل الاجتماعي وليس لها أي شائعات في وسط الوسط الفني نظرًا لبعدها عنه.

اقرأ أيضًا: ما هي الهدية التي قدمتها اليسا إلى هيفاء وهبي بمناسبة عيد ميلادها

حساب زوجة حسن شاكوش على الإنستغرام

على الرغم من شعبية الفنان حسن شاكوش على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن زَوجته لا تمتلك إلا عددًا محدودًا من المتابعين مقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، ولكن يمكنك الاطلاع على أخبار الثنائي عبر حساباتهما على الانسغرام من خلال الروابط التالية:

اقرأ أيضًا: سبب طلاق ايتن عامر الممثلة المصرية

في ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على من هي زوجة حسن شاكوش وتفاصيل حفل زفافهما، متمنين للعروسين حياة زوجية سعيدة.

الأسئلة الشائعة

كم عمر الفنان حسن شاكوش؟

يبلغ الفنان حسن شاكوش الخامس والثلاثين 35 عامًا، وهو من مواليد 12 أغسطس 1987.

ما هي ديانة الفنان حسن شاكوش؟

يعتنق حسن شاكوش الديانة الاسلامية، وقد ولد الى عائلة جميع افرادها يعتنقون هذه الديانة،