من هي زوجة شهاب ملح السيرة الذاتية

زوجة شهاب ملح، الذي يعتبر أحد الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حصل على ملايين المتابعين. بسبب أسلوبه المميز وحسه الفكاهي، وفي الفترة الأخيرة انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواجه، فمن هي زوجة شهاب ملح، وما هي السيرة الذاتية للناشط ملح. لذلك عمل موقع  خليجي على ذكر كل ما يتعلق بالناشط الاجتماعي شِهاب ملح.

اقرأ أيضًا: زهور سعود

من هي زوجة شهاب ملح

لم يتم الإعلان عن اسم زوجة شهاب ملح، كما لم تتوافر أي تفاصيل حول عمرها أو عن سيرتها الذاتية، حيث أن الناشط ملح نشر على حسابه الرسمي على إنستقرام العديد من الصور الخاصة به بلباس الزفاف الكويتي، إلى جانب زوجَته التي كانت ترتدي فستان الزفاف.

اقرأ أيضًا: رحمة رياض

من هو شهاب ملح

هو شاب إيراني ولد في مدينة طهران في عام 2000 ميلادية، ثم انتقل إلى الكويت منذ صغره، وبرز عام 2015 على منصة إنستقرام من خلال الفيديوهات التي يقدمها على حسابه الرسمي. وهو يعتبر من أشهر الشخصيات على منصات السوشيال ميديا في الكويت، حيث شكل قاعدة جماهيرية كبيرة خلال مدة قصيرة وذلك بسبب نشره مقاطع فيديو بأسلوب كوميدي مميز، وبطريقة فكاهية جذبت الكثير من المتابعين، كما قدم الكثير من الإعلانات الخاصة بالمحال التجارية.

شهاب ملح السيرة الذاتية

فيما يلي سنقدم لكم السيرة الذاتية لشهَاب ملح:

الاسم الكامل شهاب مرتضى غفوري.
تاريخ الولادة 10 أغسطس سنة 2000 ميلادية.
كما أن عمر ملح 23 سنة.
مكان الولادة طهران
كذلك الجنسية  الجنسية الكويتية والإيرانية.
الحالة الاجتماعية متزوج
الأبناء ليس لملح أبناء.
المهنة هو ناشط اجتماعي وكوميدي.
كذلك المؤهل العلمي لم يحصل على شهادة علمية وإنما توجه للنشاط على الإنترنت.

سبب طرد الغفوري من الكويت

تم طرد شهَاب ملح من الكويت بسبب نشر فيديوهات لأبرز الفتيات بملابس منافية للحشمة وشبه عارية على حسابه الشخصي. حيث وجهت إليه العديد من الاتهامات، ولكنه أنكر ذلك ودافع عن نفسه قائلًا بأن هؤلاء الفتيات طلبوا منه تصويرهم. إلا أن وزارة الداخلية في الكويت أكدت بأن المقاطع التي نشرها عبر السناب مخلة بالآداب، وحكم عليه بالسجن لمدة عشرة أيام في أغسطس عام 2019 ميلادية.

اقرأ أيضًا: لمياء بنت إبراهيم بن بهيان

حسابات ملح على مواقع التواصل الاجتماعي

يمتلك شهاب ملح حساب باسم غفوري على مواقع التواصل الاجتماعي. كما أن له حساب انستقرام خاص به، وقد حصل ملح على أكثر من 2 مليون متابع. كما أن اسم حسابه shahab- vid حيث ينشر عليه صوره ومقاطع الفيديو، ويشارك متابعوه بكل ما هو جديد، كما انتشرت صور لزوجة ملح على انستقرام الخاص به.

 

أخيرًا وصلنا إلى نهاية مقالنا من هي زوجة شهاب ملح السيرة الذاتية، الذي تعرفنا فيه على السيرة الذاتية لملح، كما ذكرنا حسابات الغفوري على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استطاع هذا الناشط الشاب من جذب الكثير من المتابعين خلال هذه الفترة.

أسئلة شائعة

  • ما هي موهبة شهاب ملح؟

    إن موهبة شهاب ملح هي موهبة الغناء وخاصةً تقليد المشاهير.

  • من هي والدة الناشط شهاب ملح ؟

    والدة شهاب ملح هي الإعلامية الشهيرة نورة الشهراني التي تعتبر من أشهر الإعلاميات على الشاشات العربية وعلى منصات التواصل الاجتماعي