من هي زوجة مناف عبدال السيرة الذاتية

زوجة مناف عبدال والذي ذاع اسمه في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا بعد إعلان زواجه للمرة الثانية. حيث اختار المخرج الكويتي مناف عبدال أن يملأ الخانة الثانية من دفتر عائلته بزَوجة ثانية تعمل معه في الوسط الفني ذاته. وبناءً على ذلك سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة خليجي إلى زَوجة مناف عبدال، كما سوف نسلط الضوء على على زوجة مناف عبدال السيرة الذاتية، ابقوا معنا.

أقرأ أيضًا: زوجة حسن شاكوش ويكبيديا

زوجة مناف عبدال

إنّ زَوجة مناف عبدال هي أبرار البدر، حيث تعرف عليها مناف عبدال في إحدى الأعمال الفنية التي جمعتهما. كما أن أبرار البدر تعمل كمساعدة مخرج، كذلك تم إعلان زَواج مناف عبدال وأبرار البدر في يوم الثالث من أبريل / نيسان في عام 2023 م.

من هي زوجة مناف عبدال السيرة الذاتية
زَوجة مناف عبدال

زوجة مناف عبدال السيرة الذاتية

إنّ السيرة الذاتية لزَوجة مناف عبدال تتم وفق التالي:

الاسم الكامل أبرار البدر
تاريخ الميلاد  غير معروف
مكان الميلاد  دولة الكويت
العمر  غير معروف أيضًا
الجنسية   الجنسية الكويتية
 الديانة  الإسلام
اللغة  العربية
المهنة مساعدة مخرج
 الحالة الاجتماعية  متزوجة
تاريخ الزواج  03/04/2023 م

زوجة مناف عبدال ويكبيديا

في الواقع إنّ أبرار البدر هي مساعدة مخرج في العديد من الأعمال التلفزيونية والفنية، كما تعمل في مجال إعلانات العطور حيث تقوم بنشر هذه الإعلانات على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

أقرأ أيضًا: زوجة اشرف حكيمي

زواج مناف عبدال وأبرار البدر

تم الإعلان عن زَواج مناف عبدال وأبرار البدر من خلال منصة الانستغرام، حيث قامت بنشر صور تجمعهما على هذه المنصة. كما علقت قائلة:

تم عقد القلب بالقلب، وقد تم عقد قراني على من اخترته بقلبي وبعقلي، وجمعني به القدر وشاء ربي أنّ أكون له نصيبًا، واسأل الله أن يجعله عقد تنعقد به سعادتنا للأبد.

نشاط زوجة مناف عبدال على مواقع التواصل الاجتماعي

كما إنّ نشاط زَوجة مناف عبدال على مواقع التواصل الاجتماعي يتحدد بموقعين تعمل من خلالهما على نشر بعض الإعلانات التي تختص بالعطور، كما تقوم بمشاركة بعض من صورها الشخصية وأعمالها. والمواقع الإجتماعية هي:

  • صفحة أبرار البدر على انستغرام: Instagram.com.
  • كذلك صفحة أبرار البدر على تطبيق سناب شات: Snapchat.com.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا به إلى زَوجة مناف عبدال، كما تحدثنا عن زَوجة مناف عبدال السيرة الذاتية. كذلك قمنا بتسليط الضوء على تفاصيل زَواج مناف عبدال وأبرار البدر، بالإضافة إلى نشاط أبرار البدر على مواقع التواصل الاجتماعي.

أسئلة شائعة

  • كم مرة تزوج مناف عبدال؟

    تزوج مناف عبدال مرتين، المرة الأولى من مصممة الأزياء زينب العلي، والمرة الثانية من أبرار البدر.

  • كم عمر زوجة مناف عبدال؟

    إنّ عمر زوجة مناف عبدال حتى الآن مجهول إعلاميًا.