من هو زوج الناشطة زهور سعود الجديد

زوج الناشطة زهور سعود الجديد من هو ؟، فهي أحد أبرز صنّاع المحتوى الهادف والجميل على منصات التواصل الاجتماعي كالتويتر والإنستقرام والسناب شات أيضًا. حيث استطاعت من خلال نشاطها المستمر على هذه المنصّات اكتساب شهرة واسعة وبناء قاعدة جماهيرية كبيرة لها في المملكة وسائر دول الخليج العربي. لكن مؤخّرًا ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواجها الجديد، حيث أنّ العديد من المتابعين يرغبون بمعرفة هويّته وحقيقة هذا الخبر. وفي ضوء ذلك، سنستعرض في مقالنا عبر خليجي من هو زوج الناشطة زهور سعود الجديد، بالإضافة إلى حقيقة طلاقها من زوجها السابق.

زوج الناشطة زهور سعود الجديد

لم يتم حتّى الآن معرفة زوج الناشطة زهور سعود الجديد، حيث لم تكشف الناشطة زهور سعود أي تفاصيل عنه. واكتفت فقط بإعلان خطوبتها على حسابها على السنابل شات، كما وذكرت أنّ زوجها يملك الجنسيّة السعوديّة والكويتيّة. وأنّ هناك اختلاف طفيف في العمر بينهما، فضلًا عن تداولها العديد من مقاطع الفيديو التي تجمعها به، إلاّ أنّها جميعها تخفي هوية وصورة زوجها الجديد. يذكر أنّها تعرّضت لكثير من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

زوج الناشطة زهور سعود الجديد
زوج الناشطة زهور سعود الجديد

اقرأ أيضًا:زهور سعود

زوج الناشطة زهور سعود السابق

إنّ زوج الناشطة زهور سعود السابق هو الداعية والسياسي المشهور عائض القحطاني، وذلك بعد قصة حب طويلة بينهما، ولها منه ثلاثة أولاد ولدان وبنت. وهم سعود، وعبد العزيز، ونايا عائض القحطاني، لكن انتهت علاقتهما بالطلاق لعدّة أسباب. والجدير بالذّكر، أنّ عائض القحطاني أحد الشخصيّات الاجتماعية المعروفة في المملكة العربية السعوديّة. كما إنّه موظّف في وزارة الأوقاف السعوديّة، وعمل أيضًا في إحدى القنوات الإعلاميّة التي تدعم نظام المناصرة. حيث بدأ يروّج لأفكار إرهابية متطرّفة تهدف إلى الانقلاب على الحكم، وهذا ما استدعى الحكومة إلى اعتقاله وتقديمه للمحاكمة.

اقرأ أيضًا: من هي منى شداد.

طلاق الناشطة زهور سعود من زوجها السابق

على الرغم من العلاقة الطويلة التي جمعت زهور سعود بالداعية عائض القحطاني، إلاّ أنّ علاقتهما انتهت بالطلاق. وذلك بسبب تصريحات زهور سعود التي أكّدت من خلالها على المعاملة السيئة التي كان يعاملها بها. فضلًا عن الإهانة والشتم والضرب، واكتشاف خيانته وزواجه من امرأة أخرى في السر. وهذا ما جعلها ترفع قضية تفريق في المحكمة الشرعية خلال فترة سجنه، وبالفعل ربحت القضيّة وتمّ الطلاق. والجدير بالذّكر، أنّه إلى الآن لم يتم التصريح عن زوج الناشطة زهور سعود الجديد.

اقرأ أيضًا: من هي بسمة بوسيل زوجة تامر حسني.

حقيقة زواج الناشطة زهور سعود

كشفت الناشطة زهور سعود عبر حسابها الرسمي على سناب شات خبر زواجها من رجل يحمل الجنسيتين السعودية والكويتية. وهذا ما جعلها تتعرّض للكثير من الانتقادات من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي. ومنهم من اتهمها بأنّ الرجل الظاهر معها هو شقيقها، كما قال البعض الآخر أنّها هذا الخبر ما هو إلاّ إشاعة لجذب العديد من المتابعين. لكن صرّحت الناشطة سعود أنّها ستحاسب كل من يكذب عليها. وتجدر الإشارة أنّ الناشطة سعود تحظى بشعبية كبيرة بين المتابعين بسبب المحتوى الذي تقدّمه، والذي يتناول العديد من القضايا المتنوعة والهادفة.

اقرأ أيضًا: من هي جمال النجادة السيرة الذاتية.

زهور سعود ويكيبيديا

إنّ زهور سعود الدوسري ناشطة في الأوساط الاجتماعية والإعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصّة منصّة السنابل شات والتيك توك. ولدت ونشأت في مدينة الطائف في المملكة السعودية، حيث تلقّت مراحل تعليمها الأولي في مدارس مدينة الطائف. ومن ثم استكملت المرحلة الجامعية في إحدى جامعات المملكة. وحظيت بشهرة كبيرة بفضل دعم زوجها السابق “عائض القحطاني”، وذلك على الرغم من سجنه لعدّة مرّات. وهذا ما جذب الكثير من المتابعين لحساباتها الرسميّة على وسائل التواصل الاجتماعي، سواء من داخل المملكة السعودية أو خارجها.

زهور سعود ويكيبيديا
زهور سعود ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: من هي زوجة عبدالرحمن بن عبدالله آل سعود.

عمر زهور سعود

إنّ عمر زهور سعود الدوسري 28 عامًا فهي من مواليد مدينة الطائف السعودية عام 1994م. وهي امرأة مسلمة تحمل الجنسية السعودية من أب وأم سعوديين. ولدت في مدينة الطائف وتقيم حاليًّا في الرياض عاصمة المملكة السعودية. وتجدر الإشارة إلى أنّها من أكثر الشخصيات المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما إنّها واحدة من أبرز صناع المحتوى. وذلك بسبب محتوياتها الهادفة التي تقدّمها لمتابعيها، حيث اعتادت سعود على التفاعل والرد على أسئلة متابعيها وتقديم العديد من النصائح المفيدة لهم من خلال البث المباشر. وهذا ما أكسبها قاعدة جماهيرية وشهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: من هي جومانا مراد.

حسابات زهور سعود الرسمية

تمتلك الناشطة زهور سعود عدّة حسابات رسميّة لزيادة عدد المتابعين من داخل المملكة وخارجها. حيث تشارك يومياتها معهم وتعرض الكثير من النشاطات داخل حساباتها الموضّحة على النحو الآتي:

  • حساب زهور سعود على منصة الانستغرام instagram.com.
  • كما تملك حساب على منصّة التويتر twitter.com.
  • بالإضافة إلى ذلك، لديها حساب على منصّة السناب شات snapchat.com.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا، الذي تعرّفنا من خلاله على من هو زوج الناشطة زهور سعود الجَديد، ومن هو زوج زهور سعود السابق. كذلك حقيقة زواج النّاشطة زهور سعُود، وحسابات زهور سعود الرسمية. حيث حققت الناشطة زهور نجاحًا باهرًا بسبب تناولها للعديد من المواضيع الهادفة، سواء كانت اجتماعية أو ثقافيّة أو دينيّة.

أسئلة شائعة

  • ما هو نوع المحتوى الذي تقدمه الناشطة زهور سعود؟

    المحتوى الذي تقدمه الناشطة زهور سعود متنوّع يتناول قضايا اجتماعية، وثقافية، ودينية، بالإضافة إلى الإجابة على أسئلة المتابعين، وتقديم النصائح والتجارب الهامة لهم.

  • ما هي جنسية زهور سعود؟

    تحمل زهور سعود الجنسيّة السعوديّة.