من هو زوج امل العوضي الجديد

زوج امل العوضي الجديد من هو؟ وما حقيقة هذا الزواج وأنباء اعتزالها؟ أسئلة كثيرة تتوارد في أذهان محبيها ومتابعيها خاصة بعد أن قامت بحذف حساباتها على السوشيال ميديا دون أن تبين السبب مما أحدث ضجة كبيرة. علمًا أن الفنانة أمل كانت متزوجة سابقًا من عبد الله العِوضي لكنها انفصلت عنه بعد أقل من ثلاث سنوات من زواجهما ولديها طفلة وحيدة منه تدعى “منيرة”. لنتعرف أكثر في مقالنا هذا على خليجي عن زوج الفنانة أمل الجديد، والسيرة الذاتية لمازن الناهض، وحقيقة اعتزال الفنانة أمل.

زوج امل العوضي الجديد

إن زوج أمل العوضي الجديد غير معروف حتى اللحظة، حيث لم تعلن الفنانة أمَل بعد عن زوجها الجديد. لكن كثرت الشائعات حول زواجها من شخصية كويتية نافذة، وارتبط اسمها بوزير التجارة والصناعة مازن الناهض. لكنها مع كل هذه الشائعات لم تنكرها أو تؤكدها بل التزمت الصمت. علمًا أن أمَل العوضي شاركت رسالة لها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن تحذف حساباتها، حيث قالت فيها:

“الحياة عمرها ما كانت مال وشو .. الحياة السعيدة لما تلقى أحد يهمك وتشوفه الأمان والحنان والمستقبل – أسرة بيت عيال وشغل وتحترم رغابته وكل الأوامر حتى لو على حساب شغلك ونفسك، بس اللي يعور البي ينكر كل هالسنين ويعورك … أنا عن نفسي شخصيتي اللي يغلط لو مرا وما يحترمني .. براا مافي مجال لو دقيقة .. اختاروا صح .. الحب الحقيقي حب الأبناء”

اقرأ أيضًا: سبب اعتزال امل العِوضي وحذف حساباتها على السوشيال

زوج الفنانة امل الجديد
زوج الفنانة امل الجديد

من هو مازن الناهض

مازن الناهض هو وزير التجارة والصناعة في الكويت وذلك منذ 5 أكتوبر 2022، عندما شكلت حكومة أحمد النواف الثانية. كما أصبح وزير دولة لشئون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك منذ 16 أكتوبر 2022 عندما أعيد تشكيل الحكومة في 16 أكتوبر 2022. وقد أثبت نجاحه في العديد من المناصب الإدارية. لكن لا يوجد أي معلومات حول حياته الشخصية.

مازن الناهض السيرة الذاتية

لا يوجد أخبار مؤكدة حتى الآن على أن مازن الناهض هو زوج امل العوضي الجديد. لكن لنتعرف أكثر عليه من خلال سيرته الذاتية:

  • الاسم الكامل: مازن سعد الناهض.
  • اسم الأب: سعد الناهض.
  • اسم الأم: غير معروف.
  • مكان الولادة: الكويت.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف لكن يعتقد أنه في العقد الخامس من العمر.
  • الجنسية: كويتي.
  • الديانة: مسلم.
  • الدراسة: غير معروف.
  • المهنة: سياسي.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف.

اقرأ أيضًا: أمل العِوضي قبل وبعد عمليات التجميل بالصور وأهم المعلومات عنها

هل تزوجت أمل العوضي للمرة الثانية

فيما يتعلق بزواج أمل العِوضي للمرة الثانية فقد أعلنت مصادر صحفية عن زواج الفنانة أمل في الشهر الماضي يناير من عام 2023. كما أن العرس أقيم بسرية وعلى نطاق محدود دون أي وجود إعلامي.

ويذكر أن الفنانة أمل تزوجت أول مرة عام 2008 من رجل الأعمال عبد الله العِوضي ثم انفصلت عنه عام 2011. ورزقت منه بابنتها الوحيدة منيرة، كما سبق وظهرت بعض الشائعات عن زواج أمَل العوضي من الفنان ماجد المهندس.

اقرأ أيضًا: من هو خطيب نادين نسيب نجيم الممثلة اللبنانية

حقيقة اعتزال أمل العوضي

حتى هذه اللحظة لا يوجد أي مصادر تؤكد اعتزال الممثلة الكويتية أمَل العوضي الفن، كما أن حذفها لحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لا يعني اعتزالها، حيث يمكن أنها تريد الابتعاد فترة عن السوشيال ميديا. علمًا أن الفنانة أمل قد سبق واعتزلت الفن بعد انفصالها من زوجها الأول ثم عادت مرة أخرى.

أسئلة شائعة:

كم عمر أمل العوضي؟

إن عمر الفنانة أمل هو 34 عامًا، فهي من مواليد 1989.

ما هو أصل الفنانة أمل العوضي؟

إن الفنانة أمل العوضي كويتية الأصل.

كم عمر ابنة أمل العوضي؟

إن عمر ابنة الفنانة أمل “منيرة” 13 عامًا.

اقرأ أيضًا: شمس الكويتية السيرة الذاتية

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على زوج امل العوضي الجديد، والسيرة الذاتية مازن الناهض، إضافة إلى حقيقة اعتزال الفنانة أمل.