من زوج عائشة السيفي الفائزة بلقب أمير الشعراء

من زوج عائشة السيفي الفائزة بلقب أمير الشعراء، حيث اكتسبت هذه الشاعرة شهرةً كبيرة بعد أن فازت بهذا اللقب، وتصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لكونها أول امرأة تحصل عليه خلال جميع مواسم هذا البرنامج. كما يتساءل كثيرون عن تفاصيل حياة هذه الشاعرة وفيما إذا كانت متزوجة أم عزباء. لذلك سنتعرف في مقالنا هذا عبر خليجي على كافة التفاصيل المتعلقة بالشاعرة عائشة السيفي التي فازت بلقب أمير الشعراء في أبو ظبي. كما سنتعرف على مواليدها ودرجتها العلمية.

من زوج عائشة السيفي الفائزة بلقب أمير الشعراء

لم يعرف من هو زوج عائشة السيفي الفائزة بلقب أمير الشعراء، إذ لم يتم التأكد فيما إذا كانت متزوجة أم لا، فهي لم تصرح أو تتحدث سابقًا عن زوجها عبر البرنامج أو حتى عبر منصات التواصل الاجتماعي. ولكنها ذكرت أن لديها طفلان ولد وفتاة (حورية والحارث)، دون أن تذكر اسم والدهما أو فيما إذا كانت متزوجة أو مطلقة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن عائشة كانت تتحدث فقط عن والدها الذي كان معارضًا لفكرة كتابة الشعر، وتحدثت عن مدى تأثرها بوفاته. كما أنها كتبت مجموعة شعرية تحت عنوان (لا أحب أبي)، وبينت أن القصد من العنوان هو أنها لا تحب غيابه.

"من

اقرأ أيضًا: برنامج أمير الشعراء تفاصيل المسابقة ومن المتأهل.

من هي عائشة السيفي الفائزة بلقب أمير الشعراء

عائشة السيفي هي شاعرة عمانية، متزوجة ولديها طفلان عمرها 36 عامًا من مواليد عام 1987. ولكن لم يتم التصريح من هو زوج عائشة السيفي. حازت عائشة على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من إحدى جامعات عمان. كما حصلت على درجة الماجستير في الهندسة والتنمية الدولية من جامعة لندن.

بالإضافة إلى ذلك، فقد فازت عائشة ببرنامج أمير الشعراء في 8 أذار عام 2023 لتكون أول امرأة  تفوز بهذا اللقب في البرنامج.

اقرأ أيضًا: من زوج الجوهرة بن عبد العزيز شقيقة الملك سلمان.

الأسئلة الشائعة

كم عمر عائشة السيفي؟

عمرها 36 عامًا من مواليد 1987.

متى فازت عائشة السيفي في برنامج أمير الشعراء؟

فازت بتاريخ 8 آذار عام 2023.

في الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة بزوج عائشة السيفي التي فازت بلقب أمير الشعراء في أبو ظبي. كما تعرفنا على مواليدها ودرجتها العلمية. لذلك إذا كنت تريد معرفة أية معلومات حول هذه الشاعرة سيكون مقالنا أفضل دليل لك.