من هو زوج فاطمة الانصاري

زوج فاطمة الانصاري من هو؟ سؤال يتداوله رواد التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر زواج المصممة الشهيرة فاطمة والتي تعرف باسم “توتا الأنصاري”. حيث تداول مواقع التواصل صور وفيديوهات من حفل الزفاف، علمًا أن هذا الزواج الثاني لفاطمة بعد مرور عدة سنوات على طلاقها من يعقوب بوشهري. لنتعرف أكثر من خلال هذا المقال على خليجي على زَوج فاطمة الجديد وسيرته الذاتية، إضافة إلى معرفة بعض التفاصيل عن حفل زفافه من فاطمة.

اقرأ أيضًا: عبدالعزيز المسلم

زوج فاطمة الانصاري

زوج فاطمة الانصاري الجديد هو سلطان المحيسن، أحد رجال الأعمال البارزين في المملكة العربية السعودية، حيث احتفل الثنائي بزفافهما في أحد فنادق العاصمة الرياض يوم الجمعة الماضي الذي وافق 24 فبراير.

اقرأ أيضا: من هي زوجة شادي زيدان

زوج توتا الانصاري
زوج توتا الانصاري

من هو سلطان المحيسن

سلطان عبدالله عبدالرحمن المحيسن هو أحد رجال الأعمال البارزين في السعودية، كما أنه نجل مستشار في الديوان الملكي السعودي، ويشغل في الوقت الحاضر منصب رئيس مجلس إدارة شركة “إنترناشونال للدعاية” التي أسسها والده “عبد الله المحيسن”. كما أنه أحد الناشطين الإعلاميين والرياضيين في المملكة. حاز المحيسن على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال وذلك من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. علمًا أنه ولد في مدينة الرياض، ويبلغ من العمر 38 عام. وقد جرى تكريم سلطان في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه بحضور الرئيس العام المستشار تركي آل الشيخ.

زواج فاطمة الأنصاري وسلطان المحيسن

أعلن زوج شقيقة فاطمة الأنصاري وهو فهد الزهراني زواج فاطمة وسلطان المحيسن رسميًا، وقد وجه رسالة تهنئة بهذا الزواج من خلال فيديو قال فيه:

“صار كل شي يحدث لازم يكون مُعلن على السوشيال ميديا، ما دام أهلك وأعمامك وأخوانك وأخواتك حاضرين المناسبة هذه، خلاص، عمومًا وعشان أوفرها على الجميع، مبروك لأخويا سلطان ولبنتنا فاطمة الله يبارك فيكم ويرزقكم الذرية الصالحة”.

اقرأ أيضا: من هو معز مسعود زوج حلا شيحة

حفل زفاف توتا الأنصاري وسلطان المحيسن

احتفل الثنائي رجل الأعمال سلطان والمصممة فاطمة بزفافهما في أحد فنادق العاصمة الرياض يوم الجمعة الماضي الذي وافق 24 فبراير 2023. وذلك بحضور عدد من مشاهير السوشال ميديا، وقد أحيا الحفل 5 فنانين هم: أصيل أبو بكر، والنجم عبدالمجيد عبدالله، وداليا مبارك، وكذلك فؤاد عبدالواحد، وأميمة رياض.

من هي فاطمة الأنصاري

فاطمة الانصاري صانعة محتوى وأيضا ناشطة اجتماعية، تقيم في المملكة العربية السعودية. وقد ولدت في الرياض عاصمة المملكة عام 1986، وتبلغ فاطمة من العمر 36 عامًا، كما أنها تعمل في مجال الموضة ومستحضرات التجميل وأيضا العناية بالبشرة. فاطمة خبيرة تجميل معروفة في المملكة العربية السعودية. وتشارك توتا الأنصاري العديد من مقاطع الفيديو والصور لحياتها اليومية وأيضا المهنية، إضافة إلى صورها الشخصية مع متابعيها.

اقرأ أيضا: من هو زوج رضوى الشربيني

سلطان المحيسن السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لسلطان المحيسن زوج فاطمة الانصاري ما يلي:

  • الاسم الكامل: سلطان عبدالله عبدالرحمن المحيسن.
  • تاريخ الميلاد: 1985م.
  • مكان الميلاد: الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: سعودي.
  • المهنة: رجل أعمال.
  • التعليم: درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال وذلك من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الرياض.

مناصب سلطان المحسين

شغل سلطان المحسين العديد من المناصب في كبرى الشركات السعودية كان منها رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية سلطان المحيسن للإعلان. وقد أنشأ مسابقة جوهرة التضامن الإسلامي من خلال شركة جلوبال للدعاية والإعلان.

اقرأ أيضا: من هو زوج امل العوضي الجديد

طلاق فاطمة الأنصاري

انفصلت فاطمة عن زوجها الأول نجم مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري عام 2021، وذلك بعد زواج دام أربعة أشهر فقط، ولم يعرف أسباب انفصالهما.

أسئلة شائعة

من زوج فاطمة الانصاري الأول؟

إن زوج فاطمة الأول هو يعقوب بوشهري.

فاطمه الانصاري كم عمرها؟

إن عمر المصممة فاطمة 36 عامًا.

اقرأ أيضا: من هو زوج علا الفارس

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي أجبنا من خلاله على سؤالك من هو زوج فاطمة الانصاري سلطان المحيسن وسيرته الذاتية والمناصب التي شغلها. إضافة إلى معرفة بعض التفاصيل عن حفل زفافه من فاطمة.