ماذا قالت الفنانة شمس الكويتية عن سبب الزيارة إلى اسرائيل

ماذا قالت الفنانة شمس الكويتية عن سبب الزيارة إلى اسرائيل، من التساؤلات التي يطرحها محبو المغنية والفنانة شمس الكويتية. الذين يهتمون بمتابعة أخبارها والاطلاع على كل جديد تقوم به في حياتها. خاصةً وأن سبب زيارتها الأخيرة كان مثيرًا للاستغراب والجدل لدى متابعينها، الذين انقسموا إلى جزء داعم، وآخر رافض للفكرة تمامًا. فإذا أحببت أن تغوص أكثر بعمق الأحداث وتعرف عن سبب زيارة شمس الكويتية الى اسرائيل، وكل ما قالته عن هذه الزيارة، عليك بإكمال مقالتنا على خليجي، لتعرف كل الأحداث.

اقرأ المزيد: اعتداء على المصلين في المسجد الأقصى.

سبب زيارة شمس الكويتية إلى اسرائيل

إن سبب زيارة شمس الكويتية إلى اسرائيل هو “طلب علمٍ يعد خاتمًا لكل العلوم لدراسته بشكل أوسع”. وذلك في مركز تعليمي بإشراف طبيب عربي من جهة. ولتفسير الأحلام التي تراودها منذ كانت في سن الرابعة من عمرها؛ على يد أحد الأطباء العرب من جهةٍ أخرى. حيث أشارت في حديث نشرته على سناب شات. “أنها انتظرت أربعة سنين لتحقيق هذا الأمر”. حيث خططت لزيارة اسرائيل دون علم أيّ شخص من أفراد عائلتها. لكنها أخبرت بعض الأصدقاء طالبةً منهم مرافقتها. ولكن ردهم كان صادمًا حيث رفضوا طلبها خوفًا من خوض هذه التجربة.

تعرف على: الممثل محمد رمضان الكويتي.

سبب زيارة شمس الكويتية إلى اسرائيل

من قابلت شمس الكويتية في فلسطين

قابلت شمس الكويتية في فلسطين الطبيب نادر بطو الذي يعد باحثًا وعالمًا. كما يعمل على تطوير نظريات جديدة تتعلق بالصحة وتأثرها بالروح والجسد. كي تبدأ معه دراسة الجانب الروحي من شخصيتها، لأنها ترغب بحل مشكلة الأحلام التي تراودها، لعلها تجد الحل عنده. فقد عبرت أن أمراض القلب والجسم تتفاقم في حال لم تحل المشاكل المتراكمة. هذا ما دفعها للسفر مباشرةً من اسطنبول إلى مطار تل أبيب.

اقرأ أيضًا: من هي سيلينا غوميز

العلاج الذي سعت إليه شمس الكويتية

سعت الفنانة شمس الكويتية إلى علاج يسمى بالعلاج الروحي، على يد الطبيب العربي نادر بطو، وهو علاج غير معتمد من قبل عدد كبير من المختصين، الذين يحذرون منه. وقد زعمت أنها ترى أحلامًا عن أهوال يوم القيامة منذ أن كانت في سن الرابعة من عمرها. لقد جد الكثيرون أن زيارة شمس الكويتية إلى اسرائيل زيارة طبيعية. لأنها مشروطة بطلب علاج روحي لمشكلتها. كما صرحت الفنانة شمس تصف فيها العلم الذي تطلب العلاج منه  “أن العالم يفتقر لمثل هذه العلوم التي وصفتها بالعلوم الحقيقية”.

اقرأ المزيد: سبب عدم انجاب شمس الكويتية

من نادر بطو الذي زارته شمس الكويتية في فلسطين

زارت الفنانة شمس نادر بطو الطبيب العربي الفلسطيني، الباحثٌ والعالمٌ، والمطور للعديد من النظريات الجديدة المتعلقة بتأثر الصحة بالروح والا جسد. ولقد ولد نادر بطو سنة 1954 ميلادي، حيث أتم تعليمه الجامعي في كلية الطب والجراحة في مدينة تورينو في إيطاليا عام 1983 ميلادي. ومن ثم تخصص في فلسطين في أمراض القلب، وبعدها عمل في مستشفى بيلنسون. ولقد نشرت المجلة الدولية journals.sagepub عددًا من مقالاته العلمية إضافةً إلى تقديمه ندوات عدّة حول نمو الفكر، ونمو الروح، إضافةً إلى صحة الفرد وكيفية تحسينها. والجدير بالذكر، أن الطبيب نادر بطو يعمل على تطوير نظامٍ طبي موحد وشامل حول العالم. ويرتكز هذا النظام على الصحة النفسية، وتشخيص الأمراض النفسية، ومن ثم معالجتها.

ماذا كتب الصحفي الإسرائيلي عن زيارة شمس الكويتية إلى إسرائيل

كتب الصحفي الإسرائيلي مرحبًا بزارة شمس الكويتية إلى اسرائيل، ضمن تغريدة ظهرت على حسابه الخاص على تويتر محتواها ” المطربة الخليجية المشهورة، نورتي مطار ديفيد بن غوريون الدولي الإسرائيلي، بزيارتك المفاجئة يا مدام شمس”.

أقرأ عن:  ولي العهد الكويتي الحالي؟ مشعل الأحمد الصباح. 

ماذا كتب الصحفي الإسرائيلي عن زيارة شمس الكويتية إلى إسرائيل
ماذا كتب الصحفي الإسرائيلي عن زيارة شمس الكويتية إلى إسرائيل

من هي شمس الكويتية

تعتبر شمس الكويتية من أشهر الفنانات في الوطن العربي، مغنية خليجية لها تاريخ غنائي حافل. محبوبة لدى الكثيرين من كافة أنحاء الوطن العربي. يبلغ عمرها 42 عامًا، من أصول سعودية، لكن أمها كويتية الأصل، عاشت في الكويت بعد وفاة والدها وهي صغيرة السن. بدأت مشوارها الفني بعمر صغير، أطلق أول ألبوم غنائي لها عام 2001. كما أن لها خمس ألبومات غنائية أطلقت بعده، إحداها أنتج على يد شركة سربرايز الأمريكية. كما أنها تتصف بالجرآة قولًا وفعلًا، وما زيارة شمس الكويتية إلى اسرائيل الآخيرة إلا تأكيدًا على هذا الأمر.

يمكنك بالتفصيل معرفة:  من هي شمس الكويتية السيرة الذاتية.

الأسئلة الشائعة؟ 

كم مرة تزوجت الفنانة شمس الكويتية؟

تزوجت الفنانة شمس الكويتية سبع مرات، لكن الأرقام غير مؤكدة تماما، بسبب تكتمها عن هذا الأمر.

كم يبلغ عمر الفنانة شمس الكويتية؟

تبلغ الفنانة شمس الكويتية من العمر 42 عامًا، ولدت عام 1980 ميلادي.

 

في ختام مقالة ماذا قالت الفنانة شمس الكويتية عن سبب الزيارة إلى اسرائيل، التي عرضنا فيها كل ما عبرت عنه الفنانة شمس الكويتية من كلام وأقوال عن زيارتها الأخيرة، التي نالت أصداءً عالية بسبب تناقض الآراء حول اعتبارها مغامرة جريئة ممنوعة، أو عمل بطولي، لكنها وفي كلتا الحالتين عبرت بقولها “كل فئة حتفسر عكيفها الزيارة. لكن بالنسبة لي هي للتعلم والعلاج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *