سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن ‏Apple Watch Series 8 في السعودية

سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن ‏Apple Watch Series 8 في السعودية التي أعلنت عنها شركة آبل الأمريكية. ذلك في مؤتمرها السنوي الذي عقدته منذ أيام تحت عنوان Far Out، بتاريخ 7 سبتمبر 2022. حيث أعلنت عن منتجاتها الجديدة ومنها هاتف ايفون 14 بفئاته وحددت موعد صدوره. وكذلك أعلنت شركة أبل العملاقة ساعتها الجديدة Apple watch series 8، التي تتميز بمواصفات جديدة ورائعة بالمقارنة مع نظيرتها السابقة. أيضا حددت أبل سعر منتجاتها الجديدة بما فيها سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن ‏Apple Watch Series 8. إذ سنتعرف في مقالتنا لموقع خليجي سعرها في السعودية وما هي مواصفاتها وما الميزات التي تقدمها للعميل.

سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن ‏Apple Watch Series 8 في السعودية بالدولار الأمريكي

سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن ‏Apple Watch Series 8 في السعودية، حيث صرحت شركة أبل الأمريكية في مؤتمرها عن تفاصيل ساعتها الجديدة ابل واتش الجيل الثامن Apple watch series 8. كذلك ذكرت أبل مواصفات ساعتها الجديدة ابل واتش 8، وما الفرق عن مواصفات ننظيرتها السابقة، وما هي الطرازات المتوفرة للساعة. وبما يتعلق بسعر ابل واتش الجيل الثامن يصل نحو 399 دولارا أمريكيا لطراز GPS، والكلاسيك بسعر 499 دولارا أمريكيا.

سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن ‏Apple Watch Series 8 في السعودية بالريال السعودي

أما عن سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن Apple watch series 8 في السعودية بالريال السعودي. وبحسب ما أعلنته الشركة عن سعر ساعة Apple watch series 8 بالدولار 399 دولارا أمريكيا لطراز GPS، بينما الشكل الكلاسيك بسعر 499 دولارا أمريكيا للطراز الخلوي. بينما سعرها في السعودية فيبلغ نحو 1499 ريالا سعوديا. كذلك سعر ساعة أبل واتش الترا بنحو 3000 ريالا سعوديا. فضلا عن أن شركة أبل حددت موعد توافرها في السعودية بداية من يوم 16 سبتمبر 2022.

مواصفات ساعة ابل واتش الجيل الثامن

بعدما تعرفنا على سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن ‏Apple Watch Series 8 في السعودية حان الوقت لنتعرف على مواصفات ابل واتش الجيل الثامنApple watch series 8 التي أعلنت شركة ابل عن إصدارها. إذ إن ساعة Apple watch series 8، هي التحديث الأكثر أهمية للساعة، وقد وفرت الشركة للمستخدم العديد من الخدمات الصحية فيها. كما تحتوي ساعة أبل واتش الجيل الثامن على مستشعر جديد لقياس درجة حرارة الجسم. بينما يبلغ العمر الافتراضي للساعة حتى 18 ساعة، وقد يصل حتى 36 ساعة عند استخدام وضع توفير الطاقة. في حين تتوافر ساعة ابل واتش الجيل الثامن للعميل بثلاثة طرازات. ومن هذه الطرازات الطراز الرياضي موجود في 7 ألوان مختلفة، أطلقت أبل 4 ألوان وسيتم إطلاق 3 ألوان أخرى مع نهاية العام. أيضا يتوفر الطراز الكلاسيكي بثلاثة ألوان وطراز آخر من المعدن.

شاهد أيضا: اماكن بيع ايفون 14 برو ماكس في السعودية رسميا وسعر Iphone 14 Pro Max بالسعودية

خدمات صحية مميزة في ساعة أبل واتش 8

فقد بينت الشركة أن ساعة ابل واتش 8 تهتم بصحة المرأة وفي الساعة جهازي استشعار حركة جديدين. فيما يساعد جهازا الاستشعار في اكتشاف حوادث السيارة الشديدة، ومتابعة التغيرات الطفيفة في درجات الحرارة، وتبلغ نحو 0.1 درجة مئوية. أيضا تعمل الساعة على قياس درجة حرارة المستخدم كل 5 ثواني، وتتابع درجة حرارة جسم الشخص أثناء الليل. مما يسهل إعطاء موعد محدد للدورة الشهرية، فالساعة تتميز بتتبعها الدورة بالساعة لمن تعاني من الحيض. أيضا بمساعدة تطبيق صحتي يمكن تسجيل مواعيد الأدوية والفيتامينات للتذكير بمواعيدها. علاوة على قياس نبضات القلب باستمرار طوال اليوم والتنبيه عند وجود مشكلة ما أو عدم استقرار في الجسم.

خدمات صحية مميزة في ساعة أبل واتش 8
خدمات صحية مميزة في ساعة أبل واتش 8

مميزات ساعة ‏Apple Watch SE الجديدة

حيث أعلنت شركة ابل عن ساعتها الجديدة ‏Apple Watch SE ، وهي من طراز الشركة المستوى المبتدئ التي تسمح لمستخدمها بالاتصال الخلوي. كما أكدت أبل بأن ساعتها، تدعم خاصية كشف الأعطال الجديدة، وقد أعلنت عنها الشركة في السلسلة 8. في حين تتميز الساعة بسرعتها فهي أسرع بنسبة 20% عن نظيرتها السابقة، وتحتوي نفس شريحة S8. كذلك تتوفر الساعة بالألوان (فضة، ضوء النجوم، منتصف الليل)، وأعلنت عن سعر ساعة Apple Watch SE نحو 249 دولارا أمريكيا.

اقرأ أيضا: سعر Huawei Nova Y90 في السعودية مواصفات مميزات

مواصفات Apple Watch Series 8

أما عن مواصفات ساعة ابل واتش الجيل الثامن ‏Apple Watch Series 8 فقد جاءت كما يلي:

  • شاشة الساعة Retina LTPO OLED، ويبلغ حجمها 1.9/1.69 بوصة.
  • كذلك المعالج ثنائي النواة Apple S8.
    وبالنسبة لمقاساتها فهي 41 ملم أو 45 ملم.
  • وأيضا سعة التخزين للساعة هي  32 جيجابايت 1 رام.
  • كذلك نظام التشغيل في الساعة هو watchOS 9.0، وبطارية الساعة 18 ساعة وشحنها لاسلكي.
  • فضلا عن أن الساعة مقاومة للماء والغبار بمعيار IP6X 50m، لذا تناسب للارتداء أثناء ممارسة النشاطات المائية السطحية.
  • كما يوجد في الإطار الزر الرئيسي واسمه التاج الدوار Digital Crown بالإضافة إلى زر آخر.
  • كذلك فإن ساعةApple Watch Series 8 أصبحت متاحة حالياً في الأسواق ساعة ابل الذكية الجديدة Apple Watch Series 8 في السعودية هو 399 دولارا أمريكيا.

    مواصفات Apple Watch Series 8
    مواصفات Apple Watch Series 8

الرياضة والتمرين في ساعة أبل واتش الجيل الثامن

وبالنسبة للرياضة والتمرين في ساعة ابل واتش 8 فقد تم تزويدها بعدد كبير ومتنوع من التمارين الرياضية. إذ يمكن ممارستها هذه التمارين بشكل مستمر وتتابع الساعة أداء التمارين وإظهار البيانات المتعلقة بالجلسة. مما يساعد على الانتظام مع قراءة كافة التحليلات الظاهرة على الشاشة ومقارنة الأداء الحالي في الفترة السابقة بسهولة.
أيضا تقيس الساعة شدة التمرين وتحدد وقت التعافي المطلوب، ويمكن تخصيص مواعيد لأداء التمارين الرياضية مع تحديد نمط شخصي. ذلك عند ممارسة الرياضة في الخارج مثل الجري أو ركوب الدرجات، حيث تقوم الساعة بتتبع مسار الشخص وحساب أقصى مسافة للحصول على رقم قياسي.

موعد صدور وسعر ساعة ابل الذكية الجديدة Apple Watch Series 8 في السعودية

وعن موعد صدور ساعة ابل الذكية الجديدة Apple Watch Series 8 التي تعد طفرة جديدة في عالم الساعات الإلكترونية. كما أن الساعة الجديدة هي أفضل تقدم تحققه شركة أبل في مجال التكنولوجيا المتطورة. أما عن موعد توفر الساعة الجديدة في الأسواق فقد حددت شركة أبل ذلك يوم 16 من شهر سبتمبر الحالي. وبشأن سعر  ساعة ابل الذكية الجديدة Apple Watch Series 8 في السعودية هو  1499 ريالا سعوديا. كذلك يمكن حجز الساعة حاليا للحصول عليها اعتبارا من يوم 16 سبتمبر عبر موقع أبل من هنا.

بذلك وصلنا معكم لنهاية مقالتنا لموقع خليجي سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن ‏Apple Watch Series 8 في السعودية ، مواصفات ساعة ابل واتش الجيل الثامن، موعد صدور ساعة ابل واتش الجيل الثامن، خدمات صحية مميزة في ساعة أبل واتش 8 ، الرياضة والتمرين في ساعة أبل واتش الجيل الثامن. 

قد يهمك: سعر ساعة Galaxy Watch 5 في قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *