ما سبب المطالبة بإيقاف مسلسل ازمة منتصف العمر

سبب المطالبة بإيقاف مسلسل ازمة منتصف العمر، الذي أثار حالةً من الجدل بعد عرضه على منصةٍ من المنصات الإلكترونية. والذي تدور أحداثه ضمن إطارٍ تشويقيٍّ اجتماعيٍّ رومانسيّ بين مؤيدٍ ومعارضٍ لعرض هذا المسلسل. حيث تدور أحداث هذا المسلسل «أزمة منتصف العمر» عن طبيبٍ نفسي لديه الكثير من الأزمات الحياتية، والتي أدت إلى الطلاق مع زوجته بعد اكتشافه أنها مدمنة مخدرات، وبعد وفاة ابنه وهو ما زال جنينًا. فقرر بعد الطلاق أن يتزوج من فتاةٍ تصغره سنًّا ليتمكن من السيطرة عليها. ولذا أعددنا لكم في خليجي مقالنا هذا عن سبب المطالبة بإيقاف مسلسل ازمة منتصف العمر فابقوا معنا.

سبب المطالبة بإيقاف مسلسل ازمة منتصف العمر

إن سبب المطالبة بإيقاف مسلسل ازمة منتصف العمر هو وقوع البطل في حب والدة زوجته والدّخول معها بعلاقةٍ محرمة. وهذا ما أثار نقمة المشاهدين، حيث تتشابه أحداث هذا المسلسل مع المسلسل التركي “العشق الممنوع”. بسبب تشابه العلاقة المحرمة التي حدثت في كلا العملين.

اقرأ أيضًا: موعد عرض حلقات مسلسل ازمة منتصف العمر

مقالات ذات صلة

سبب المطالبة بإيقاف مسلسل ازمة منتصف العمر

قصة مسلسل ازمة منتصف العمر

تدور أحداث هذا المسلسل «أزمة منتصف العمر» عن طبيب نفسي لديه سلسلة من الأزمات في الحياة بسبب إدمان زوجته على المخدرات. مما سبب الانفصال بينه وبين زوجته التي حدث معها الإجهاض قبل الطلاق نتيجة تعاطيها للمخدرات. ، وهذا ما دفع الطبيب للزواج من فتاة أصغر منه عمرًا ليتمكن من السيطرة عليها. وهنا يبدأ التشويق عندما يتزوج الطبيب النفسي الذي يؤدي دوره الفنان كريم فهمي، من الفتاة صغيرة العمر والتي يؤدي دورها الفنانة رنا رئيس. حيث تبدأ الخلافات بالظهور بينهما نتيجة اختلاف وجهات النظر بسبب فارق العمر بينهما.

وهنا تدخل أم الفتاة التي يلعب دورها الفنانة ريهام عبد الغفور والتي سبق وتزوجت من رجل يكبرها في العمر بفارقٍ كبير. تمامًا كما حصل مع ابنتها وأما زوج الأم فيؤدي دوره الفنان رشدي الشامي والذي تكشف الأحداث تعامله المشبع بالإهمال مع الأم ريهام عبد الغفور. وهنا تبدأ شيئًا فشيئًا قصة حب غريبة تجمع الطبيب مع والدة زوجته والتي بدورها تعاني من أزمات حياتية نتيجة علاقتها السيئة مع زوجها.

عدد حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر

إن عدد حلقات مسلسل ازمة منتصف العمر هو 15 حلقة. حيث يضم المسلسل الكثير من التفاصيل المتسارعة ذات الرتم السريع. فيحدث في الحلقة الكثير من الأحداث المشوقة التي تجعلك المشاهد يترقب الحلقات التالية بمنتهى الشغف والترقب.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمسلسل أزمة منتصف العمر ومواعيد العرض

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

ضم مسلسل أزمة منتصف العمر هذا العمل الدرامي المشوق عددًا كبيرًا من أبطال الدّراما المصرية. ومن هؤلاء الفنانين:

  • الفنان كريم فهمي.
  • الفنانة ريهام عبد الغفور.
  • الفنانة رنا رئيس.
  • الفنان عمر السعيد.
  • الفنانة هند عبد الحليم.
  • الفنانة ركين سعد.
  • الفنان رشدي الشامي.

سبب المطالبة بإيقاف مسلسل ازمة منتصف العمر

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

يعرض مسلسل أزمة منتصف العمر على منصة شاهد بشكل 2 حلقة أسبوعيًا حيث يعرض في يوم الأربعاء حلقتين. كما يعرض على قناة MBC1 في تمام الساعة 23:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن سبب المطالبة بإيقاف مسلسل ازمة منتصف العمر، حيث وضحنا قصة مسلسل ازمة منتصف العمر، وأبطال العمل، وموعد عرضه، إضافةً إلى سبب المطالبة بإيقاف مسلسل ازمة منتصف العمر.

الأسئلة الشائعة

ما القنوات الناقلة لمسلسل ازمة منتصف العمر؟

إن القنوات الناقلة لمسلسل ازمة منتصف العمر هو منصة شاهد وقناة MBC1.

في أي يوم يعرض مسلسل ازمة منتصف العمر على منصة شاهد؟

في يوم الأربعاء يتم عرض مسلسل ازمة منتصف العمر بواقع حلقتين.