سبب التحقيق مع عبدالله فهاد العنزي النائب السابق

سبب التحقيق مع النائب السابق عبدالله فهاد العنزي الذي يصنّف من أشهر الشخصيات السياسيّة الكويتية، كونه شغل منصب نائب سابق في مجلس الأمة الكويتي. علاوةً على الكثير من المواقف المثيرة للجدل التي اتخذها العنزي. ولكن طُلِب عبد الله للتحقيق مؤخرًا وسنتعرّف في مقالنا اليوم عبر خليجي على السبب وراء التحقيق مع العنزي حاليًا. بالإضافة إلى بعض المعلومات حول حياته.

سبب التحقيق مع عبدالله فهاد العنزي النائب السابق

إن سبب التحقيق مع النائب في مجلس الأمة الكويتي السابق عبدالله فهاد العنزي يرجع إلى شكوى مقدّمة بحقّه من قبل وزارة الإعلام الكويتية، نتيجة لتصريحاته في انتخابات عام 2022 ميلادي. كما قال عبدالله بعد حادثة استدعائه للتحقيق على حسابه تويتر:

متواجد في النيابة العامة برفقة الأخوين المحامين عبدالله الكندري وخالد الطرقي بشكوى مرفوعة من وزارة الإعلام على ما طرحته في انتخابات 2022، ولن تُجدي معنا سياسة تكميم الأفواه التي تنتهجها وزارة الإعلام، وسأظل مدافعاً عن مبادئي وقناعاتي ومتصدياً لكل فاسد أينما كان موقعه.”

حقيقة التحقيق مع النائب السابق عبدالله فهاد العنزي

نعم، لقد تأكدت أخبار حقيقة التحقيق مع عبدالله فِهاد العنِزي النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي. وذلك بتاريخ اليوم الأحد الذي يوافق الثلاثون 30 من شهر نيسان للعام الميلادي 2023. حيث أكد أكثر من مصدر رسمي في الكويت الأخبار التي تدور حول استدعاء العنزي إلى التحقيق. علاوة على ذلك أكد عبد الله الفهاد بذاته حقيقة الخبر من خلال تغريدة على حسابه على تويتر تفيد تواجده في النيابة العامة حاليًا بسبب توجيه بعض التهم له.

 اقرأ أيضًا: سبب وفاة شهد العنزي.

من هو عبد الله فهاد العنزي

المعروف عن عبد الله فهاد العنزي كونه نائب سابق في مجلس الأمة لدولة الكويت العربية. ولكن في هذا الجدول أهم المعلومات عن العنزي:

الاسم عبدالله فهاد هندي فهد العنزي
مكان الميلاد دولة الكويت
الجنسية كويتي
تاريخ الميلاد كانون الأول من عام 1976 ميلادي
التنشئة ترعرع العنزي ودرس في دولة الكويت
الدراسة حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة
نشاطات عبدالله فهاد العنزي السياسية
  •  شارك العنزي في انتخابات مجلس الأمة الكويتي عام 2016 ميلادي، وحصل فيها على المركز الخامس، لذا اعتبر فوزه مستحقًا بجدارة.
  • كما تولّى أيضًا عضوية في المجلس البلدي.
  • نولّى العنزي عضوية الزمالة في التحكيم بالمركز العربي للتحكيم.

من هو عبد الله فهاد العنزي

وصلنا الآن إلى ختام مقالنا اليوم الذي تحدّثنا فيه عن سبب التَحقيق مع عًبدالله فِهاد العنِزي النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي، كما تطرّقنا أيضًا لذكر الوسائل وراء استدعائه للتحقيق، وبعض المعلومات عن مسيرته السياسية.

أسئلة شائعة

  • هل عبدالله فهاد العنزي متزوج؟

    نعم، النائب السابق عبدالله فهاد العنزي متزوج، ولكن زوجنه غير معروفة.

  • ما هي ديانة عبدالله فهاد العنزي؟

    يعتنق عبدالله فهاد العنزي الديانة الإسلامية.