سبب القبض على مانع العرجاني.. السبب الحقيقي

سبب القبض على مانع العرجاني الإعلامي السعودي الذي أثار غضب الكثير من السعوديين بعد الإساءة المباشرة التي وجهها لأحد أبناء السعودية الأمر الذي استدعى إلقاء القبض عليه من قبل الجهات المعنية. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع خليجي لنتعرف معًا على سبب القبض على مانع العرجاني، وهل بالفعل تم سجنه، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

سبب القبض على مانع العرجاني

إن سبب القبض على مانع العرجاني هو سبه وشتمه لأحد أبناء قبيلة جازان جراء نشوب خلاف بينه وبين أحد الاشخاص هناك فيما يخص المجال الرياضي. كما تقصد إهانة الشخص الذي اختلف معه أمام افراد القبيلة حيث طلب منه الكثيرون أن يخرج في فيديو بث مباشر ليقدم اعتذار للأشخاص الذين تسبب في إهانتهم؛ ولكنه رفض الأمر بشكل قاطع مما زاد من انتقاد الناس إليه. وهنا بدأت المطالبات بالقبض على مانع العرجاني حتى تتم محاكمته. ومن الجدير بالذكر، أنه تم بالفعل تم رفع دعوة رسمية ضد مانع العرجاوي من قبل أحد أبناء قبيلة جازان.

اقرأ أيضًا: قصة مانع العرجاني

مقالات ذات صلة

سبب القبض على مانع العرجاني.. السبب الحقيقي

حقيقة القبض على مانع العرجاني

تم إلقاء القبض على الإعلامي مانع العرجاني في يوم السبت الثالث من شهر يونيو 2023م من قبل شرطة الرياض. ولا سيما بعد أن تم رفع دعوة ضده من قبل أحد أفراد قبيلة جازان نتيجة إساءته لإحدى مناطق المملكة على مواقع السوشيال ميديا. حيث عبر الكثير من السعوديين على فرحتهم بصدور قرار القبض على الإعلامي مانع رغبةً بفض النزاعات والقضاء على الفتن وعدم الترويج لها.

اقرأ أيضًا: سبب سجن تركي الميزاني

من هو مانع العرجاني

مانع العرجاني هو إعلامي من المملكة العربية السعودية، ومن أشهر الناشطين على مواقع السوشيال ميديا. وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في مجال الإعلام من إحدى جامعات السعودية. حيث عمل في عدة صحف كصحيفة مواطن الأخبار وصحيفة اليوم والبلد، إلى جانب العمل في عدة صحف رياضية. ومن الجدير بالذكر، أنه تقلد منصب هام في نادي الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، ويعتبر من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

مانع العرجاني السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لمانع العرجاني المعلومات التالية:

الاسم الكامل مانع العرجاوي
تاريخ الميلاد يعتقد أنه في ثمانينات القرن الماضي
مكان الميلاد المملكة العربية السعودية
العمر من المرجح أنه في العقد الرابع من العمر
الجنسية السعودية
الديانة يعتنق الدين الإسلامي
الحالة الاجتماعية غير معروف
المهنة صحفي وإعلامي
سنوات العمل بدأ بالعمل منذ عام 2011م حتى وقتنا الحاضر

قبيلة مانع العرجاني

ينتمي الإعلامي مانع العرجاني إلى قبيلة يام التي تنتشر في أنحاء المملكة العربية السعودية. فهي من القبائل العربية المتجذرة في جزيرة العرب، وقد أسلمت على يد خالد بن الوليد. وقد عرفت باسم أم القرى في صدر الإسلام. كما تتوزع هذه القبيلة في منطقة جازان وشمال اليمن. وينحدر نسب هذه القبيلة إلى يام بن أصبا دافع السبأي.

حساب مانع العرجاني على تويتر

يمتلك الإعلامي والناشط الاجتماعي مانع العرجاني حسابًا رسميًا على تويتر وهو twitter.com. حيث يحرص على مشاركة الكثير من الأخبار واليوميات على صفحته الخاصة على تويتر إلى جانب مشاركات رياضية، ولديه ما يقارب 85 ألف متابع على تويتر.

إلى هنا نصل لختام مقالنا المتضمن سبب القبض على مانع العرجاني، ذاكرين لكم تهمة مانع العرجاني، وما حقيقة إلقاء القبض عليه بعد الفعل المسيء الذي بدر منه.

أسئلة شائعة

  • ما اسم زوجة مانع العرجاني؟

    إن زوجة مانع العرجاني غير معروفة إعلاميًا.

  • ما المنطقة التي أساء إليها مانع العرجاني؟

    إن المنطقة التي أساء إليها العرجاني هي جيزان.