سبب المطالبة بإقالة وزير العدل الكويتي الجديد

سبب المطالبة بإقالة وزير العدل الكويتي الجديد الذي تم تعيينه بالمرسوم الأميري الصادر في صباح يوم الأحد بتاريخ 9 نيسان من العام الجاري من قبل ولي العهد في دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد جابر الصباح، لتضج مواقع التواصل الاجتماعي عقب هذا المرسوم بمطالبات شعبية بإقالته مع توجيه أصابع الاتهام له بأعمال سابقة قام بها، ولكن ما حقيقة هذه الشائعات؟ هل هي صحيحة أم لا؟ للحديث أكثر عن ذلك تابعوا معنا في مقالنا هذا اليوم، من خلال خليجي.

اقرأ أيضًا: صدور مرسوم أميري بتشكيل الحكومة الجديدة الكويت

سبب المطالبة بإقالة وزير العدل الكويتي الجديد

إن سبب المطالبة بإقالة وزير هيئة العدل الجديد في دولة الكويت: هو اتهامه بالقيام بأعمال التزوير، فقد نشرت صور وهاشتاغات على مختلف مواقع السوشيال ميديا، تثبت اتهام الدكتور عامر الرطام، وهو يزور الأصوات في صناديق الاقتراع لانتخابات أعضاء شئون الأمة في العام الماضي 2022. ومن الجدير بالذكر، أنه لم يخرج بعد لتأكيد أو نفي صحة هذه الاتهامات حوله.

اقرأ أيضًا: اسماء الحكومة الجديدة في الكويت

<yoastmark class=

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن تنفيذ الأحكام بالرقم المدني الكويت.

من هو وزير العدل الكويتي الجديد

إن وزير العدل الجديد في الكويت هو الدكتور عامر محمد الرطام، من مواليد مدينة الجهراء الكويتية، وهو كويتي الجنسية أيضا. مع العلم أنه شغل منصب كبير الخبراء في الهيئة العامة للخبراء في وزارة العدل، قبل تعيينه في منصب وزير العدل والأوقاف والأمور الإسلامية الكويتية. بالإضافة لذلك، أنه كان من المشاركين في مختلف الندوات والمؤتمرات لتدريب الخبراء الجدد في الهيئة العامة لوزارة العدل في الكويت.

اقرأ أيضًا: تقديم طلب توظيف في وزارة التربية والتعليم الكويت.

تهمة وزير العدل الكويتي الجديد

إ ن تهمة وزير العدل الكويتي الجديد الدكتور عامر محمد الرطام هي تزوير الأصوات في الانتخابات، مع العلم أن المواطنين في دولة الكويت انقسموا لقسمين: قسم أول شهد بنزاهة وزير العدل الدكتور عامر، أما القسم الثاني طالب وندد بتأكيد صحة تورطه بقضية التزوير. وذلك بهدف كشف هذا التزوير في حال ثبات صحته.

تهمة وزير العدل الكويتي الجديد
تهمة وزير العدل الكويتي الجديد

اقرأ أيضًا: مناف عبدالعزيز اسحق الهاجري

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على، سبب المطالبة بإقالة وزير العدل الكويتي الجديد. كما وتعرفنا على تهمة وزير العدل في الحكومة الكويتية المتشكلة من جديد، بالإضافة لنبذة مختصرة عنه، راجين لكم الفائدة من المعلومات المدرجة في المقال أعلاه.

أسئلة شائعة

  • عامر الرطام وش يرجع؟

    ينحدر الدكتور عامر الرطام إلى قبيلة عجمان الكويتية.

  • كم عمر الدكتور عامر الرطام وزير العدل الكويتي الجديد؟

    إن عمر الدكتور عامر الرطام وزير العدل الكويتي الجديد غير مصرح عنه.

  • ما هو الدين الذي يعتنقه الدكتور عامر الرطام وزير العدل الجديد في الكويت؟

    الدين الذي يعتنقه الدكتور عامر الرطام وزير العدل الجديد في الكويت هو: الدين الإسلامي.