سبب الهجوم على البلوجر مي ابراهيم وزوجها

سبب الهجوم على البلوجر مي ابراهيم وزوجها بعد نشرهم لصورة أثارت غضب المتابعين. إذ عبر بعض رواد التواصل الاجتماعي عن سخطهم بسبب نشر صورة غريبة من قبل البلوجر مي وزوجها على حسابها على الانستغرام لتنهال عليها الردود والتعليقات؛ لذلك سنسلط لكم الضوء عبر مقالنا من خليجي على سبب الهجوم على البلوجر مي ابراهيم وزوجها، كما سنوضح لكم طبيعة الصورة التي نُشرت وكيف كانت ردود المتابعين عليها، فابقوا معنا.

سبب الهجوم على البلوجر مي ابراهيم وزوجها

إن سبب الهجوم على البلوجر مي ابراهيم وزوجها هو نشرها لصورة برفقة زوجها في الحرم الملكي باستخدام الفوتوشوب. إذ لاحظ الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجود أخطاء في الصور كظهور معتمر بدون رقبة، وشخص آخر يجلس على كرسي وتكرر ظهوره في الصورة ثلاث مرات، مما أثار غضب وسخرية الكثير من المتابعين على مواقع السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا: من هي طيبة العلي البلوجر العراقية.

سبب الهجوم على البلوغر مي ابراهيم وزوجها

هجوم المتابعين على البلوجر مي وزوجها

هاجم الكثير من المتابعين البلوجر المصرية مي إبراهيم بعد أن نشرت صورة لها مع زوجها منذ 4 أيام في الممكلة العربية السعودية في الحرم الملكي. وذلك عند أدائهم لمناسك العمرة وكتبت:” اللهم تقبل” موجهةً شكر لإحدى شركات السياحة على حسن الاستضافة؛ لتنهال بعد ذلك التعليقات المهاجمة ذاكرين وجود الكثير من التعديلات على خلفية الصورة.

اقرأ أيضًا: من هو قاتل طيبة العلي البلوجر العراقية.

صورة البلوجر مي وزوجها دعاية لشركة سياحية

الكثير من المتابعين وجهوا اتهامًا لمي ابراهيم بتزويرها للصورة وأنها لم تؤد العمرة. حيث ردت البلوجر مي قائلةً: ” يعني أوكيه ممكن ألعب في الصورة عشان أشيل الزحمة اللي ورانا بس مش لدرجة إننا ما سافرناش أصلًا”. ومن ثم تم حذف الصورة من حساب البلوجر مي لتنشر بعد ذلك الصورة الأصلية. وتبين أن الصورة حقيقية؛ ولكنها دعاية لشركة سياحية.

تعليقات بعض المتابعين على صورة البلوجر مي وزوجها

إليكم أبرز التعليقات التي ُنشرت بسبب صورة البلوجر مي وزوجها على الانستغرام:

” في حاجة غريبة مريبة في الصورة دي الناس الي على اليمين هي هي نفس الناس على الشمال هما توأم ولا ناس مستنسخة. في حاجة غريبة بس مش بتريق ولا بقصد حاجة بتعليقي بس مش عارفة هما قاعدين ازاي وكل حاجة في شكلهم بالظهر زي بعض كدة مرعبة أوي”.

كما علقت إحدى المتابعات بقولها:” هي الناس فوتوشوب ولا أنتو فوتو شوب”.

ومن التعليقات أيضًا:” دا الفوتوشوب بيستغيث الصورة كلها مركبة حتى الكعبة محطوطة فوق رؤوس الناس. ليه كدة يعني ايه السبب لمجرد الدعاية”.

اقرأ أيضًا: سناب شات ريم المرواني الرسمي.

حساب البلوجر مي ابراهيم على الانستغرام

كما إن حساب البلوجر مي ابراهيم على الانستغرام هو www.instagram.com. إذ تحرص دومًا على نشر صورها مع زوجها وابنها على الانستغرام ومشاركة الكثير من الفيديوهات مع متابعيها.

الأسئلة الشائعة

كم عمر البلوجر مي ابراهيم؟

إن عمر البلوجر مي ابراهيم هو 28 عامًا.

 

كم عدد ابناء البلوجر مي؟

لدى البلوجر مي ابنًا يدعى يونس.

 

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا المتضمن سبب الهجوم على البلوجر مي ابراهيم وزوجها ذاكرين لكم هجوم الكثير من المتابعين على البلوجر مي. وذلك مرورًا بتعليقاتهم على الصورة التي نشرته على حسابها على الانستغرام معبرين عن غضبهم الشديد.