سبب انفصال غدير الفهد عن زوجها حيدر الفيلي

سبب انفصال غدير الفهد عن زوجها حيدر الفيلي في حادثة مدوية أحدث جدلًا واسعًا، فلم ينتهي رواد التواصل الاجتماعي من خبر الزواج الذي اشتهر بمهر خرافي تم تسجيله لغدير الفهد، حتى أعلن الزوج انفصاله عن زوجته قبل إتمام شهر العسل. وللتعرف أكثر على تفاصيل الخبر خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنعرض خلاله سبب انفصال غدير الفهد عن زوجها حيدر الفيلي، كما سنتعرف على زواجهما الذي أحدث ضجةً واسعةً، والمزيد من التفاصيل عن حيدر الفيلي وغدير الفهد، فلنتابع سويةً.

سبب انفصال غدير الفهد عن زوجها حيدر الفيلي

إن سبب انفصال غدير الفهد عن زوجها حيدر الفيلي هو عدم الانسجام والتوافق. حيث أعلن الزواج حيدر الفيلي عبر حسابه في التيك توك عن انفصاله عن الممثلة وعارضة الأزياء المعروفة غدير الفهد. وذلك بعد 14 يومًا فقط من الزواج. موضحًا أنه سيحذف التدوينة بعد 3 ايام لينهي الزواج الخرافي الذي أحدث ضجةً واسعةً.

زواج غدير الفهد وحيدر الفيلي

أحدث زواج غدير الفهد وحيدر الفيلي جدلًا واسعًا بعد أن سجل الزوج حيدر مهرًا لغدير الفهد مقدَّمه كيلو ذهب عيار 21، ومؤخرَه يبلغ مليار دينار يورو. وذلك بحضور شهود وشيخ لتسجيل العقد واتمام الزواج.

إذ تفاجئ الشيخ الذي كان يعقد قران العروسين بالمؤخر البالغ مليار يورو، والتفت نحو العريس ليتأكد من الرقم المكتوب. فهز الزوج حيدر الفيلي برأسه مؤكدًا صحة العقد والرقم الفلكي للمهر.

من هو حيدر الفيلي زوج غدير الفهد

حيدر الفيلي هو شاب عراقي يقيم في فنلندا يعمل في مجال السوشيال ميديا. حيث يقدم محتوى على العديد من المواقع والمنصات الاجتماعية. كما يحمل حيدر الفيلي شهادة بكالوريوس في علم اللاهوت من جامعة بغداد، ويدرس حاليًا للحصول على الماجستير. وقد أعلن حيدر في بعض التصريحات على الإنترنت أنه مُلحد ولا يؤمن بوجود الله.

اقرأ المزيد: حقيقة طعن غدير الفهد الفنانة الكويتية 

من هي غدير الفهد زوجة غدير الفيلي

غدير الفهد هي ممثلة كويتية من مواليد 1999 من أب كويتي وأم سعودية عملت في العديد من المسلسلات التلفزيونية. تزوجت في المرة الأولى وأنجبت طفلتها الأولى وانفصلت عن زوجها، ثم تزوجت بصانع المحتوى حيدر الفيلي لتنفصل مرة أُخرى بعد زواج استمر لـ 14 يومًا فقط.

حقيقة طلاق غدير الفهد وحيدر الفيلي

بعد المهر الخرافي الذي تم تسجيله في عقد الزواج بين حيدر الفيلي وغدير الفهد، أعلن الفيلي عبر حسابه على تيك توك عن انفصاله عن الشابة غدير الفهد بعد 14 يومًا من زواجهما بسبب عدم التوافق والانسجام. إلا أن بعض الرواد قال إن الزواج متفق عليه بين الزوجين، وما هو إلا مسرحية تم أدائها لتحقيق الشهرة وجذب المتابعين على التيك توك وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي. خصوصًا أن حيدر هو صانع محتوى على العديد من المنصات الاجتماعية.

سبب انفصال غدير الفهد عن زوجها حيدر الفيلي

الأسئلة الشائعة؟

ما هو اغلى مهر في العالم؟

في 2013 أهدى ثري صيني في مقاطعة تشجيانغ مهراً لخطيبته، 102 كيلوغرام من الأوراق النقديَّة، أي ما يقارب ملياراً و300 دولار

ما هو أقل المهر في الشرع؟

حدده بعض أهل العلم بربع دينار أو ثلاثة دراهم

في الختام وبعد أن تعرفنا على سبب انفصال غدير الفهد عن زوجها حيدر الفيلي ننوه إلى أن سبب هذا الانفصال لم يكن واضحًا أو مرضيًا كفاية بالنسبة للجمهور مما خلق الكثير من إشارات الاستفهام التي ينتظر الجميع فك شفراتها في القريب العاجل.