سبب تصدر الممثل السوري هاني شاهين التريند

سبب تصدر الممثل السوري هاني شاهين التريند خلال الساعات الماضية هو حديث الشارع السوري الذي يقاسمه نفس المعاناة. حيث تصدر اسم الفنان الثمانيني هاني شاهين تريند منصات التواصل الاجتماعي مساء أمس كان بعيدًا كل البعد عن أدواره على خشبة المسرح أو شاشة التلفاز. بناء على ذلك، دعونا نتعرف على سبب تصدر الممثل السوري هاني شاهين التريند من خلال منصة خليجي نيوز، فتابعوا معنا.

سبب تصدر الممثل السوري هاني شاهين التريند

سبب تصدر الممثل السوري هاني شاهين التريند هو تصريحاته بشأن ظروفه المعيشية والإنسانية الصعبة. ليلاقي تفاعلًا واسعًا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الكثير من الناس التي أبدت تعاطفها معه. وذلك وسط حالةٍ من الأسف والحزن على ما آلت إليه أوضاع غالبية الشعب السوري. بناء على ذلك، خرج شاهين في لقاءٍ تلفزيوني تحدث من خلاله بمرارة عما يعيشه من صعوباتٍ يومية لتأمين أبسط ضروريات الحياة. كما بدا مكسورًا لأنه لم يعد بإمكانه تأمين مصاريف علاجه المكلفة حسبما عبر. بالإضافة إلى ذلك، صدم الفنان السوري هَاني شَاهين جمهوره عندما قال إنه وزوجته يعيشان على الزيت النّباتي والزعتر منذ أكثر من 20 يومًا كما أشار إلى أنه لم يتذوق أي نوع من أنواع الفواكه منذ أكثر من سنة.

اقرأ أيضًا: لماذا تصدر راشد الماجد التريند في حفل ليلة صوت الارض

سبب تصدر الممثل السوري هاني شاهين التريند

تصريحات الممثل السوري هاني شاهين

لم يخفِ هاني شاهين في المقابلة التلفزيونية أنه لجأ سابقًا للاستدانة بغية توفير مصاريفه. الأمر الذي دفعه في نهاية المطاف إلى بيع سيارته. حيث قال هاني شاهين خلال المقابلة التلفزيونية: “ما بخفيك كنت عم أتدين، ووصلت لدرجة ما عاد أقدر، لأنه كثرت الديون وبعت سيارتي. وهذا جزائي أن كل شيء قدمته ببلاش، وجزائي بآخر عمري أموت شحادا”. كما كان لانتشار الفيديو الذي صرح به هاني شاهين عن وضعه المعيشي السيء يد في سبب تصدره التريند.

اقرأ أيضًا: سبب تصدر تريند فيلم الخلاط

تصدر هاني شاهين التريند

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، أعاد العديد من الناشطين نشر الفيديو الذي عبر فيه هاني شاهين عن سوء وضعه المعيشي وتفاعلوا بالتعليق عليه. حيث اعتبروا أن ما وصل إليه الفنان السوري هاني شاهين يدل على أنه حتى الممثل في سوريا لا يمكنه العيش إن توقف عن العمل دون وجود مصدر دخل ثان.

كما نشرت جريدة الأخبار اللبنانية مقالًا بعنوان: “هاني شاهين وصل صوته… ماذا عن بقية الشعب؟!”. فقال كاتب المقال وسام كنعان: “إن هاني شاهين أصبح حديث الشارع السّوري اليوم مع حسرة صريحة وواضحة تقول: هذا فنان تمكن من أن يوصل صوته، ولكن نحن من يوصل صوتنا وظروفنا، وأصلًا لا نملك أصلا سيارة لنبيعها ونوفي ديوننا”.

علاوة على ذلك، تفاعل العديد من فناني العرب مع وضع هاني شاهين الممثل السوري. كما وشاركوا مقاطعًا من لقائه التلفزيوني عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مرفقينها بتعليقاتٍ مختلفة تصب في جدولٍ واحد. وهو الحزن على ما آلت إليه الأوضاع المعيشية في سوريا.

تصدر هاني شاهين التريند

من هو الممثل السوري هاني شاهين

هاني شاهين هو ممثل سوري ولد في مدينة دمشق عاصمة سوريا في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر عام 1940، وبالتالي فهو يبلغ من العمر حاليًا 83 سنة. وعليه، بدأ مسيرته الفنية في عام 1960، ولا يزال يمتهن التمثيل حتى يومنا الحالي. كما واشتهر في العالم العربي بدور “العريف أبو نوري” في مسلسل باب الحارة الشهير. بينما يعود سبب تصدر الممثل السوري هاني شاهين التريند إلى تصريحه في أحد اللقاءات عن الأحوال المعيشية الصعبة التي يعانيها كغيره من المواطنين السوريين.

اقرأ أيضًا: من هو جستن رويلاند Justin Roiland لماذا تصدر التريند

أشهر أعمال الممثل السوري هاني شاهين

الأسئلة الشائعة

هل توفي الفنان السوري هاني شاهين؟

أكدت العديد من المصادر أن الفنان هاني شاهين حي يرزق وبأتم صحة وأن خبر وفاته مجرد إشاعة.