سبب تعليق الدراسة الحضورية في الطائف وتحويلها عن بعد غدا الأربعاء

سبب تعليق الدراسة الحضورية في الطائف ذلك القرار الصادر عن إدارة التعليم في الطائف لأسباب متعلقة بسلامة الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية، إذ ومن هذا المنطلق تم تحويل الدراسة عن بعد غدًا الأربعاء من خلال منصة مدرستي؛ ولكن ما سبب المباشر وراء هذا التعليق؟! خصصنا هذه السطور في مقالنا التالي عبر موقع خليجي للتعرف على سبب تعليق الدراسة في الطائف، كما سنتعرف على الحالة الجوية في الطائف، مع عرض طريقة التواصل مع وكالة تعليق الدراسة.

سبب تعليق الدراسة الحضورية في الطائف

إن سبب تعليق الدراسة الحضورية في الطائف وتحويلها عن بعد غدا الأربعاء هو سوء الأحوال الجوية التي وردت في تقارير مركز الأرصاد حفاظًا على سلامة الأفراد.

تحويل الدراسة عن بعد
تحويل الدراسة عن بعد

تعليق الدراسة الحضورية في الطائف وتحويلها عن بعد غدا الأربعاء

أعلن تعليم الطائف عن تعليق الدراسة الحضور في مختلف محافظاتها نتيجة التقارير الواردة من مركز الأرصاد حول الحالة المطرية، إذ ستكون الأمطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرياح النشطة. حيث تقرر تحويل الدراسة عن بعد يوم غد الأربعاء 6-10-1445 عبر منصة مدرستي حرصًا على سلامة الطلاب وأفراد الهيئة التعليمية. وإليك فرار إدارة تعليم الطائف:

بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلاب/ات والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس ومنسوبي/ات مكاتب التعليم، تقرر تحويل الدراسة عن بعد يوم غدٍ الأربعاء 6 / 10 / 1445هـ بتعليم الطائف والمحافظات التابعة

اقرأ أيضًا: تعلم الالمانية بسهولة باستخدام تطبيق Readle.

الحالة الجوية في الطائف

تشهد الطائف أمطارًا مستمرة وقد تتحول إلى غزيرة مسببةً السيول، كما أنها مصحوبة بالرياح النشطة التي تعيق الرؤية، بالإضافة إلى تساقط حبات البرد. وفي بعض المناطق قد تكون الأمطار الرعدية مترافقة مع الرياح النشطة والمثيرة للغبار والأتربة. لذلك تقرر تعليق الدراسة الحضورية فيها وتحويلها عن بعد من خلال منصة مدرستي.

اقرأ أيضًا: التسجيل في منصة جدارة للتقديم على الوظائف التعليمية 

طريقة التواصل مع وكالة تعليق الدراسة في السعودية

تستطيع التواصل مع وكالة تعليق الدراسة عبر طرق عدة ونذكر منها ما يلي:

وفي نهاية مقالنا تعرفنا على سبب تعليق الدراسة الحضورية في الطائف وتحويلها عن بعد الأربعاء 26 أبريل، ذاكرين لكم قرار تعليم الطائف حول تعليق الدراسة، بالإضافة إلى ذلك، طرق التواصل مع وكالة تعليق الدراسة.

أسئلة شائعة

  • هل يستمر تعليق الدراسة الحضورية في الطائف ليوم الخميس 27 أبريل 2023 ؟

    لم يصدر قرار حول ذلك، إذ لا بد من متابعة وكالة تعليق الدراسة مع استمرار الحالة المطرية في الطائف.