سبب تعليق الدراسة الحضورية يوم الأحد في جميع مدارس جدة ورابغ وخليص 2023 – 1445

سبب تعليق الدراسة الحضورية يوم الأحد في جميع مدارس جدة ورابغ وخليص ونجران وعدة مناطق أُخرى فعادةً ما يتم اصدار قرار إيقاف الدراسة وتحويلها الى عن بعد، لأسباب متَعلقة بسلامة الطلاب والكادر التدريسي. نتيجةً لذلك، أفردنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف من خلاله على سبب تعليق الدراسة الحضورية يوم الأحد في السعودية، كما سنتعرف على الحالة الجوية للمناطق التي تم تَعليق الدراسة الحضورية فيها، فلنتابع.

سبب تعليق الدراسة الحضورية يوم الأحد في جميع مدارس جدة ورابغ وخليص

إن سبب تعليق الدراسة الحضورية يوم الأحد في جميع مدارس جدة ورابغ وخليص هو سوء الأحوال الجوية الذي أنذر به المركز الوطني للأرصاد يوم أمس وذلك حرصًا على سلامة الجميع.

"سبب

اقرأ أيضًا: ما هي التعديلات الجديدة على العلم السعودي.

تعليق الدراسة الحضورية يوم الأحد في السعودية

أعلنت إدارة تعليم جدة بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، عن تعليق الدراسة الحضورية يوم الأحد في جميع مدارس جدة ورابغ وخليص حرصًا على سلامة الجميع. وقد تقرر تحويل الدراسة يوم غد الأحد 20/8/1445 هـ لتكون عن بعد عبر منصة مدرستي بمدارس جدة ورابغ وخليص لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس كذلك مكاتب التعليم.

اقرأ أيضًا: هل يوم العلم اجازة رسمية في السعودية 

تعليق الدراسة الحضورية في نجران

أعلنت ادارة تعليم نجران عن إيقاف الدراسة الحضورية يوم الأحد وتحويل الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي اليوم الأحد في مدارس نجران وخباش وثار وحبونا وبدر الجنوب ويدمة. لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم، وذلك بناءً على تقرير المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن الأرباح الغير مستلمة صافولا 

المناطق التي تم تعليق الدراسة الحضورية فيها في السعودية

تم إيقاف الدراسة الحضورية في المناطق التالية:

الحالة الجوية في جدة ورابغ وخليص ونجران

تشهد كل من جدة ورابغ وخليص ونجران زخات أمطار رعدية تبدأ ظهر اليوم وستستمر حتى الفجر، لذلك تقرر تحويل الدراسة إلى الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي، ومن المتوقع أن تستمر الأمطار في نجران حتى يوم الثلاثاء.

الأسئلة الشائعة؟

في الختام وبعد أن تعرفنا على سبب تعليق الدراسة الحضورية يوم الأحد في جميع مدارس جدة ورابغ وخليص ننوه إلى أنه في حال استمرار الأمطار في المناطق المذكورة، فسيتم تمديد إيقاف الدراسة الحضورية ليوم الاثنين والاقتصار على الدراسة عبر منصة مدرستي. كما ويمكن الاطلاع على كافة قرارات التعليق عبر الموقع الرسمي لوكالة تعليق الدراسة على تويتر.