سبب حبس ايتن عامر وطليقها في منطقة الشيخ زايد

سبب حبس ايتن عامر وطليقها في منطقة الشيخ زايد حيث تناقلت الصفحات خبر دخول أيتن عامر وطليقها إلى السجن أثناء تواجدها في كمباوند في منطقة الشيخ زايد. فما هو سبب دخولهما السجن؟ وما هي تفاصيل الحادثة؟ هذا ما سنعرفه في مقالنا عبر خليجي، فلنتابع سويةً.

إجابة السريعة

دخلت أيتن عامر السجن مع طليقها بسبب مشاجرة بينهما في منطقة الشيخ زايد.

سبب حبس ايتن عامر وطليقها في منطقة الشيخ زايد

إن سبب حبس ايتن عامر وطليقها في منطقة الشيخ زايد هو مشاجرة بينها وبين طليقها المصور السينمائي محمد عز العرب داخل كمباوند في منطقة الشيخ زايد. حيث اعتدى طليقها عليها وعلى والدتها، كما وجه لها الشتائم وحاول أخذ أطفالها منها مما تسبب بمشاجرة بينهما أدت إلى دخولهم السجن.

سبب حبس ايتن عامر وطليقها في منطقة الشيخ زايد

اقرأ أيضًا: سبب انفصال حلا شيحة عن معز مسعود.

تفاصيل حبس أيتن عامر وطليقها

وفي تفاصيل الحادثة قال بعض الشهود أن مشاجرة قد نشبت بين فتاة وشاب في كمباوند في منطقة الشيخ زايد. حيث تم استدعاء الشرطة وتحرير محضر رسمي اتهمت فيه أيتن عامر طليقها بالاعتداء عليها وضربها وشتمها قائلةً أن طليقها قد تهجم عليها في مسكنها وسبها وشتمها. كما قام بالاعتداء على والدتها المسنة والتي تبلغ من العمر 71 عامًا.

كما أضافت أيتن عامر أن طليقها قد أخذ أطفالها منها وهما أيتن محمد 7 سنوات ويوسف محمد 6 سنوات ووضعهما في السيارة ؛ولكن حضور الشرطة في الوقت المناسب قد أنقذ الموقف. حيث تم تحرير الأطفال وحجز السيارة بالإضافة إلى توقيف كل من آيتن عامر وطليقها.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة شريف اسماعيل الوزير المصري.

مشاجرة ايتن عامر وطليقها

بعد دخول ايتن عامر السجن مع طليقها بسبب مشاجرة في كمباوند الشيخ زايد تم ما يلي:

  • إخلاء سبيل محمد عز العرب طليق ايتن عامر بكفالة قدرها 1000 جنيه مصري من ديوان قسم الشيخ زايد، ما لم يكن مطلوبًا بقضايا أُخرى.
  • كذلك تم إخلاء سبيل ايتن عامر بالضمان الشخصي من سراي النيابة العامة مع والدتها.
  • كما تم تسليم الطفلين يوسف وايتن إلى والدتهما مع كتابة تعهد بحسن الرعاية.

من هي أيتن عامر

هي ممثلة مصرية ولدت في الإسكندرية، وعندما بلغت الرابعة من عمرها انتقلت للعيش في القاهرة. ويمكن عرض أهم المعلومات عن أيتن عامر فيما يلي:

الاسم الكامل سمر أحمد محمد عبد الغفار عامر
اسم الشهرة أيتن عامر
المواليد الإسكندرية 22 نوفمبر 1988
المهنة ممثلة
الحالة الاجتماعية منفصلة
سنوات العمل في التمثيل منذ 2004 وحتى اليوم
الأبناء يوسف وأيتن محمد عزالعرب
الزوج السابق المصور السينمائي محمد عزالعرب

اقرأ أيضًا: سبب مرض رحمة رياض الفنانة العراقية.

والد طليق أيتن عامر

رفض الرسام أحمد عز العرب والد طليق الممثلة ايتن عامر تجاوز أي أحد في حق أيتن. موضحًا أنها أم لأحفاده ومثل ابنته، وكتب في تغريدة له عبر موقع تويتر قائلًا ” أيتن عامر أم أحفادي وفي مكانة ابنتي، لها كل التقدير والمحبة في كل الأحوال في زواجها وفي انفصالها عن ابني. ولا أقبل أي إساءة لها أو مساس باسمها أو بعائلتها الكريمة من أي طرف”.

من هو طليق ايتن عامر

طليق ايتن عامر هو المصور المصري محمد عز العرب، ولد عام 1981 في محافظة القاهرة، وقد تزوج من أيتن عامر عام 2015. حيث تعرف عليها حين قام بتصوير فيلمها الأخير “زنقة ستات”. وهذا الفيلم كان بداية التعارف بين محمد عز العرب وأيتن عامر.

الأسئلة الشائعة؟

في الختام وبعد أن تعرفنا على سبب حبس ايتن عامر وطليقها في منطقة الشيخ زايد. ننوه إلى أن أيتن عامر كانت قد شاركت في العديد من الأعمال والمسلسلات والأفلام التي لاقت شهرة واسعة في الوطن العربي. كما أن لـ أيتن عامر أخت ممثلة واسمها وفاء عامر.